Viva « تطرح أرقامها في السوق الأحد»

الفهلوي

عضو مميز
Viva« تطرح أرقامها في السوق الأحد»

الخميس, 23 أكتوبر 2008
فايز الزعل

كشفـت مـصـادر مطـلعة لـ «الرؤية» ان شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» ستبدأ الاحد المقبل في تلقي طلبات حجز الأرقام المخصصة للراغبين في الحصول على خدماتها.

وأشارت المصادر الى ان هناك فرقا تابعة للشركة ستكون موجودة في بعض الاسواق التجارية (سوق شرق - الكوت - مجمع الصالحية والجهراء والمارينا - والفروانية) لتسجيل بيانات الراغبين في الحصول على الارقام المميزة حسب اختيارات الاشخاص، على أن الكثير من المواطنين ابدوا رغبتهم في الحصول على خدمات هاتفية مميزة من قبل الشركة التي أضافت بعض الخدمات الجديدة للراغبين في الحصول على الخدمة.

Doc30

عضو نشط
الله ياهو بصير طق اعصي

قواك الله على الخبر

3320

عضو نشط
يعنى .........ماكو تخفيض اسعار

ارقام مميزه........يضاربون فيها

كدينا خير

بسنا زحمه

موقوف
وداعا زين

باي باي الخرافي

بو ضاري 2005

عضو نشط
شباب الى عنده اسهم ومكتتب خلوه يشترى على اقل عشان تدر عليه ارباح مجرد فكره

بوغمازات

عضو نشط
عاشت زين :) يعني رقم عندي صارله 8 سنين بروح اغيره !!!!!!!!!! وبعدين المدير العام لشركة فيفا قال ماكو تنافس بالاسعار وحالنا حال الشركتين الموجودين .... وانتوا خابيننا وعافسين عمركم عشان زين والوطنيه ... .... ... ترا الكويتي انفع :)

(فزاع)

عضو نشط
عاشت زين :) يعني رقم عندي صارله 8 سنين بروح اغيره !!!!!!!!!! وبعدين المدير العام لشركة فيفا قال ماكو تنافس بالاسعار وحالنا حال الشركتين الموجودين .... وانتوا خابيننا وعافسين عمركم عشان زين والوطنيه ... .... ... ترا الكويتي انفع :)

السوق الكويتي متشبع تماما ً بالخطوط ..
واذا كان وجودها مثل وجود غيرها ..
فـ شي طبيعي ما راح تلقى احد يغير خطه اللي الناس تعرفه عليه من سنوات ..ويروح حق شركه ثانيه ..

فـ شي طبيعي وردة فعل طبيعيه انها تكون مثل المغناطيس لتجذب العملاء حتى لو كان هالشي اول سنه على الاقل .. لأنهم قبل هالمره مصرحين انه اول هدف لهم في السوق الكويتي اهو انهم يآخذون نسبة 10% بـ اول سنه ..

انا هذا اللي اتوقعه بصراحه ..

دمتم بود

شجرة العود

عضو نشط
عندي تعليق على كلمتك اخوي بوغمازات ( ترا الكويتي أنفع ) ليش الكويتي اللي تتكلم عنه ماراعى أهل ديرته إلا أكل منهم لين طفح الكيل ليش ما يشوف شركات الاتصال اللي حوله ويتعلم على ردى شركة الجوال السعودية لما احد يتصل عليهم من بره السعودية ما يصرف عليهم شي بس شركات الكويت سواء الوطنية او زين تصرف على صاحبها لما احد من بره الكويت يتصل عليهم والاخوان ما ألومهم ما يبون يقطون فلوسهم بالشارع

man.vip

عضو نشط
حتي لو نفس الخدمات حتي لو اغلي حتي لو ..... الخ

ان شاء الله راح اغير

لو يقولون هذي الشركه من الهند ميخالف ماعندي مشكله بس لازم يعرفون ان الله حق

اذبحونا ودنا نشوف تميز للعميل ودنا نشوف خدمات لا والشبكه دائما تعبانه

107 تدق عليهم مو ناقص الا الموظف ياخذك المخفر ويحطك بالنظاره دائما اهم علي حق واحنا علي باطل

والمواقف كثير علي صحت كلامي

مبرووووووووووك لفيفا وان شاء الله نشوف تنافس يصب بالدرجه الاولي لصالح العميل

مو لصالح خزنة الشركه​

بوغمازات

عضو نشط
السوق الكويتي متشبع تماما ً بالخطوط ..
واذا كان وجودها مثل وجود غيرها ..
فـ شي طبيعي ما راح تلقى احد يغير خطه اللي الناس تعرفه عليه من سنوات ..ويروح حق شركه ثانيه ..

فـ شي طبيعي وردة فعل طبيعيه انها تكون مثل المغناطيس لتجذب العملاء حتى لو كان هالشي اول سنه على الاقل .. لأنهم قبل هالمره مصرحين انه اول هدف لهم في السوق الكويتي اهو انهم يآخذون نسبة 10% بـ اول سنه ..

انا هذا اللي اتوقعه بصراحه ..

دمتم بود
هلا اخوي فزاع .. وشكرا علي المداخله الحلوه ... ومثل ماقلت .. مجرد ردة فعل ... وفيفا خسرانه ...

بوغمازات

عضو نشط
عندي تعليق على كلمتك اخوي بوغمازات ( ترا الكويتي أنفع ) ليش الكويتي اللي تتكلم عنه ماراعى أهل ديرته إلا أكل منهم لين طفح الكيل ليش ما يشوف شركات الاتصال اللي حوله ويتعلم على ردى شركة الجوال السعودية لما احد يتصل عليهم من بره السعودية ما يصرف عليهم شي بس شركات الكويت سواء الوطنية او زين تصرف على صاحبها لما احد من بره الكويت يتصل عليهم والاخوان ما ألومهم ما يبون يقطون فلوسهم بالشارع

اكيد بتقول هالكلام .... تدري ليش ؟؟؟؟ اعتقد تدري وغيري يدري .. :) وشكرا للمداخله :)

بوغمازات

عضو نشط
حتي لو نفس الخدمات حتي لو اغلي حتي لو ..... الخ

ان شاء الله راح اغير

لو يقولون هذي الشركه من الهند ميخالف ماعندي مشكله بس لازم يعرفون ان الله حق

اذبحونا ودنا نشوف تميز للعميل ودنا نشوف خدمات لا والشبكه دائما تعبانه

107 تدق عليهم مو ناقص الا الموظف ياخذك المخفر ويحطك بالنظاره دائما اهم علي حق واحنا علي باطل

والمواقف كثير علي صحت كلامي

مبرووووووووووك لفيفا وان شاء الله نشوف تنافس يصب بالدرجه الاولي لصالح العميل

مو لصالح خزنة الشركه​

وشنو اللي يخليك ومتوقع انه بتشوف تميز في فيفا ؟؟؟ لا تميز ولا شبكه زينه !!!!!!!!!!! وراح تتذكر كلامي اخوي .... :)

man.vip

عضو نشط
وشنو اللي يخليك ومتوقع انه بتشوف تميز في فيفا ؟؟؟ لا تميز ولا شبكه زينه !!!!!!!!!!! وراح تتذكر كلامي اخوي .... :)

انا ماقلت ان راح تكون متميزه ولكن مثل ماذكرو الاخوان ان الشركه اذا تبي تنجح لازم تقدم الافضل ولا ماتفتح افضلها

وبالنسبه لي اقصد حتي لو ماكان هناك تميز فان شاء الله راح احول خطي عليهم

والاسباب كثيره

هذا واحد من الاسباب
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=133856

واتمنا منك انك تقنعني وتقولي ليش استمر ويه زين
اذا قصدك علي الرقم يقولون يصير تحول خطك علي الشركه الجديده خلال شهرين والله اعلم​

مساهم11

عضو نشط
مع احترامي لك اخي
لا اثق في جريدة الرؤيه بعد كذبتها المدويه
في زيادة علاوة الاطفال من 50 الي 80

وانا سبق قلت لا تستعجلوا بالحكم علي الاتصالات الجديده الي ان تروا
مميزاتها وعروضها

coooool2

موقوف
مع احترامي لك اخي
لا اثق في جريدة الرؤيه بعد كذبتها المدويه
في زيادة علاوة الاطفال من 50 الي 80

وانا سبق قلت لا تستعجلوا بالحكم علي الاتصالات الجديده الي ان تروا
مميزاتها وعروضها

اللي اذكر

غالبيه الجرايد كتبوا عن الزياده

و الكلام صحيح و هم يقصدون موافقه اللجنه التشريعيه على العلاوه و لكن يبقى التصويت فقط .. و اتوقع المجلس رفض والله اعلم

أعلى