رئيس تحرير جريده الصوت الجديده .. ماذا قال عن الوزير باقر ؟!!

أنا أحمد باقر

في شي :p ?

يا جماعه .. صلوا على النبي .. و اتقوا الله في ذمم الناس

محد يعرف الباطن غير الله سبحانه و تعالى و الحلال بين و الحرام بين و ما تصريحات باقر الا تذكرة و عضه للناس .. يعني مو طنازة

و بعقب على هالمحاور:

المحور الأول: أزمة السوق.

يعني الحين هديتوا جورج بوش و ييتو حق أحمد باقر؟ أصلا ظخ السيولة بالسوق و تعديلة مو بيده و بالأساس ضخ السيولة راح (يظعف السوق) لأنه الكبار راح يطلعون من القرقور و تظلون انتو فيه.

الأزمة هي أزمة ثقة عالمية و ليسة أزمة أحمد باقر.

المحور الثاني: القروض و الغلاء و حقوق المرئة.

- قال الله تعالى { واحل الله البيع وحرم الربا } وقـــــال : { وذروا ما بقى من الربا ان كنتم مؤمنين فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله،

هذا بالنسبة حق الاسلاميين .. اللي انا مو واحد منهم

و بالنسبة الى اللبراليين اللي يرفعون شعار العدالة و المساواه و الرئس مالية و هالكلام الكبير .. أحط قوسين على كلمة (العدالة)

يعني واحد ياخذ قرض و يفر اوربا كلها و بعدين يقول تكفوون انا ما أقدر أعيش علي ديون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و يقعد يسب و يلعن .. يبه هذي الربه .. و هذا جزء بسيط من حرب الله و رسوله عليك و الياي أعضم. !

الغلاء: أعتقد أنها أزمة عالمية و شد حيله فيها و الاجراءات اللي صارت حدت من صعود الأسعار. و فووق عذا زادتكم الحكومة وايد .. غير الكوادر بعد

المرئة : أشهد أنه أحمد باقر رجل .. يوم تصويت المرئة .. ما حظر الجلسة و راح لندن يسوي فحوصات طبية و بررء روحه و أثبت أنه كلمته كلمة رجل و مو منافق مثل ناس كثيرين بالمجلس .. اللي غيروا رايهم اب يوم و ليله اب موضوع المرأه و ما يحتاج أذكر أسامي

و أخيرا أقوول قول الله سبحان و تعالى : (({ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} (ق: 18). ))

صدق الله العظيم

----------------------------------------------------------------------

أولا :

يرجى منك الكتابة بدون بدليات وذلك قبل الدفاع عن احمد باقر

أعلى