يوم الاحد الساعة 10 صباحا اعتصام امام مبنى البورصة

نجم الراية

عضو نشط
هذه المقاله من جريدة السياسة وفيها تم توضيح نسبة الاجل الي انت مو مصدقني يوم قلتلك انها تشكل 2% من اسهم السوق
ياخي قلنالك اذا ما تعرف لا تقعد تتفلسف وتسوى روحك فاهم اسمع كلام الناس الي اقدم منك كلنا كنا غشم نفسك بالبداية وتعلمنا من غيرنا محد يطلع من بطن امه فهمان

وشوف جم نسبة الاجل يا الفهييييييييييييييم :)

-----

طالب الحكومة بشراء أسهم الأجل أسوة بما فعلته الإمارات تجاه "المارغن"

البدري: البورصة مرشحة لفقدان 200 نقطة جديدة خلال الفترة المقبلة

كتب- صلاح الدهام:
أكد المحلل المالي في سوق الكويت للاوراق المالية أحمد البدري ان مستوى السوق الحالي ضعيف مع وجود اسعار مغرية وفرص استثمارية كبيرة "يسيل لها اللعاب" في الكثير من المحافظ والاسهم ولاسيما ان هذه الاسعار قد لا تتكرر على المدى البعيد في ظل تراجع السوق الى مستوى 10 آلاف و400 نقطة.
توقع البدري ان يفقد السوق 200 نقطة اضافية في ظل اداء ضعيف خلال الفترة المقبلة.
وبين البدري انه كان احد المشاركين في الاعتصام الذي اقيم الخميس الماضي واكد انه سيكون متواجدا ومشاركا في اعتصام اليوم الاحد للدفاع عن وحماية صغار المتداولين حتى تصل الرسالة الى اعلى مستوى واستدرك قائلا ان هناك وجهات نظر مخالفة قد ترفض القيام بمثل هذه الاعتصامات الا اننا نراها ممارسات ديمقراطية لحماية صغار المستثمرين بعد ان مني السوق بانتكاسة مؤثرة, اضافة الى انتكاس مؤشرات اسواق خليجية اخرى بنسبة 9 في المئة
واعرب البدري عن تفاؤله بان ان تكون هنالك ردة فعل ايجابية من الحكومة في دعم ومساندة صغار المستثمرين وطالب البدري بان تقوم الحكومة بشراء اسهم الأجل للحيلولة من دون وقوع كارثة مالية واجتماعية بين المتداولين بهذا النوع من الاسهم واستشهد البدري باجراء دولة الامارات العربية المتحدة حين اقدمت على شراء اسهم "المارغن" لافتا الى ان اسهم الاجل تمثل 2 في المئة من اسهم السوق ونصف بليون دينار يمكن ان تمنع تدهور هذا السوق وتنقذ اصحاب هذه الاسهم من الضياع.

http://www.al-seyassah.com/news_details.asp?nid=33463&snapt=الاقتصادية

اخي العزيز
فية فرق بين نسبة اسهم الاجل اللي عند المتداولين الصغار ونسبة الاسهم اللي بالسوق علي افتراض كلامك صحيح واللي تقول منقول من جريدة
لا اخوي انا ما عرف ولا ابي اعرف منك شي
انا ما اتفلسف ولا ابي اتفلسف لا عليك وعلي غيرك
اقدم منك --------------------الظاهر انك عسكري والنعم بالعسكر
منو كل الغشم اللي انت منهم بإعترافك
ويااخي كم مرة تبيني اقولك فية فرق بين الظرائب ودعم معهد الابحاث
بعدين معلومة شنو اللي انت قلتها لي قصدك دعم معهد الابحاث ؟؟؟ معلومة مالها قيمة اصلا
واخيرا ماراح ادش معاك باي نقاش
ولا راح ارد عليك وخلك بحالك

وبالنسبة لموضوعك قلنا وجهة نظري فيها

ونادينا بجعل التداول اسبوعي حتي اتضاح الرؤيا

وتحياتي للجميع

أعلى