السوق السعودي بالحد الأدنى نزوول 600 نقطه يارب تستر علينا وعليهم

iig+grand

عضو نشط
الخرافي اهو الي ضاغط السوق السعودي :)
يعطيك العافيه بوعبدالله, والله يستر علينا ويسهل امورنا ان شاء الله

لايكون الخرافي اللي منزل بورصة طوكيو......وشركة اعمار بالامارات

ياجماعه .......هذي مقدمات لكارثه اقتصاديه

الواصل وصل

موقوف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

امانة كبيرة و الله يكون في عون اخوانا المشرفين ثانيا :

انا استغرب من هالتعقيب اذا انت مميز و ماتفرق بين

صفحات المنتدي يا اخوي هذا الصفحة للاسهم الكويتية

مو كل موضوع ينكتب فيها و الا اهي موج صاير هاليومين

بعدين في صفحة اسمها استراحة المنتدي تقدر تكتب

اي موضوع كان و الجميع يشاهدونها و اخيرا و ليس اخرا

تقبل النقد بروح رياضية و تقبل تحياتي اخوك الواصل وصل [/b][/i][/color]

الواصل انت لا تريد النقد انت تريد ان تكون مشرف وتحدد المواضيع وهذا لا نقبله وان اصبحت انت مشرف نحن سوف نعتزل التحليل الفني وقلنا لك الف مره النقد يكون بالخاص وانت مصر لتكون كتاباتك على العام هل هذا النقد الذي تريده وجلد الحيه تراه ملمسه ناعم وبصراحه إذا هذه طريقتك بالنقد فإن نقدك غير مقبول لعلمك الخاص المشرفيين انفسهم إذا كان لهم نقد يكون برساله خاصه وانت لا تريد ان تكون مشرف فقط بل مراقب عام المنتدى والآن انت أصبحت تشتت المواضيع وتدخلنا بدوامه مالها آخر ولا أحد يستفيد من كلامك شيء وكأني بك فقط تريد ان تزيد عدد مشاركاتك بالمنتدى فقط لاغير وبدون فائده[/quote]

اخوي العزيز لابتوب انا من اول مداخلة معاك حبيت انصحك

بس انت الله يهداك ما انت راضي تسمع و علي فكره انا عضو

في هذا المنتدي و من واجبي انصح اخواني .

عفوا انا نقدي بسيط جدا و ما اعتقد يسببلك كل هالحساسية

و علي فكرة المشرفين و المراقب العام دورهم كبير وواضح

بالمنتدي و لا تحاول تشتت نفسك اكثر و انا اذا بزيد مشاركاتي

فهذا حقي اكتب ما اريد و حسب قوانين منتدي المؤشر نت

السوق السعودي لازال في موجته الهابطه الكبرى واللي بدت في فبراير 2006 واحتمال ان تنتهي في الربع الاول من 2009 ويبدأ بعدها مسار افقي ثم موجه صاعده قد تستمر 5 سنوات هذا والله اعلى واعلم

اتوقع الموجه الهابطه راح تكون مربوطه الآن بالأسواق العالميه وليس كما كان في السابق مؤثرات الإقتصاد السعودي بالإضافه إلى الإستثمارات السعوديه اغلبها مرتبطه بالأسواق الأمريكيه بما في ذلك التصنيع

Doctor_q8

عضو نشط
لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم...

براي المتواضع هذا سوف يؤثر على موشر البورصة صباح الغد

وما أقول الا الله يستر!!

kaifani

عضو نشط
السوق أغلق متراجعا بأكثر من 8 % !!!!!!!!!!!! .

Doc30

عضو نشط
الملخص :

السوق السعودي: مع غياب المشترين، المؤشر يسجل أدنى مستوى له خلال 52 شهرا وغالبية الاسهم تنخفض بالحد الأقصى

المؤشر العام 5,624.68 536.12 ------- 8.7%

هموم وكدر

عضو نشط

[/quote]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه الله يغربل ابليسك على الرد

الواصل وصل

موقوف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه الله يغربل ابليسك على الرد
[/quote]

يعطيك العافية اخوي هموم و كدر بس

ما اعتقد ان كلامي في شي مضحك

wlmadi

عضو نشط
شكرا لك اخوي لاب توب علي فتح الموضوع لان اي معلومه الان عن الاقتصاد الخارجي مهمه للغايه لاعطاء نظره مستقبليه عن الاوضاع لان الازمه الان ازمه عالميه وليست ازمه داخليه فقط وللعلم انا الان في الولايات المتحده وكثير من الناس تتحدث عن تدهور الاوضاع واسعار العقارات في النازل . واتمني من الله ان يتعدل الوضع قريبا تقبل تحياتي

شكرا لك اخوي لاب توب علي فتح الموضوع لان اي معلومه الان عن الاقتصاد الخارجي مهمه للغايه لاعطاء نظره مستقبليه عن الاوضاع لان الازمه الان ازمه عالميه وليست ازمه داخليه فقط وللعلم انا الان في الولايات المتحده وكثير من الناس تتحدث عن تدهور الاوضاع واسعار العقارات في النازل . واتمني من الله ان يتعدل الوضع قريبا تقبل تحياتي

شكرا لمشاركتك ولكن عندي سؤال بما إنك موجود هناك ومتابع الأزمه تتوقع الناس قامت تسيل بكل شي مثل بيع السيارات والمنازل واليخوت لأني ودي بطراد أمريكي بس انطر الأسعار تطيح شوي وتكفه طلب إذا فيه شي ينصفط لا تخليني على الخاص
تصدق على طاري الولايات المتحده عندي سؤال الحين اللي ما يأمن تأمين صحي يروح ملح وإذا شركات التأمين فلست يعني المستشفيات راح تفلس وتسكر يامعود الله يخلي لنا ديرتنا حتى لو نقعد على بساط الفقر

المقرود

عضو نشط
السوق السعودي: مع غياب المشترين، المؤشر يسجل أدنى مستوى له خلال 52 شهرا وغالبية الاسهم تنخفض بالحد الأقصى
أرقام - خاص 25/10/2008

انخفضت معظم الاسهم المدرجة بالسوق السعودي بالحد الاقصى منذ التداولات الباكرة يوم السبت، اول ايام التداول في الاسبوع، وهبط مؤشر السوق جراء ذلك إلى أدنى مستوى له منذ 52 شهرا عند 5624 نقطة، قريباً من أدنى مستوى له أثناء التداول البالغ 5570 نقطة
وكسر مؤشر السوق اليوم أدنى مستوى تم تسجيله أثناء التداول الاسبوع الماضي عند 5640 نقطة وسط تداولات متوسطه بلغت 4.1 مليار ريال بنهاية الجلسه، مع تراجع السواد الأعظم من الاسهم بالنسبة القصوى بقيادة سهم "سابك"، أكبر شركات السوق، الذي سيطر على أكثر من ثلث قيمة التداولات مع تراجع السهم بالنسبة القصوى المسموح بها.

وتراجع سهم "الكهرباء" إلى 9.10 ريال (- 9 %) مسجلا أدنى مستوى له منذ أكثر من 5 سنوات قبل ان يقلص خسائره مع نهاية التداول الى 9.40 ريال ، كما تراجع سهم "المملكة القابضة" بالنسبة القصوى إلى أدنى مستوى له منذ الادراج عند 5.30 ريال (- 9.5 %) اي نحو نصف سعر الذي ادرج به السهم في السوق قبل 12 شهرا.

واستطاع عدد قليل من الشركات تقليص خسائرها الى ما دون النسبة القصوى وعلى رأسها سهم " ساب" الذي أغلق عند 61.00 ريال ( -3.00 )و"الاتصالات السعودية" الذي اغلق عند 59.5 ريال بعد أن كانت جميعها منخفضة بالنسبة القصوى.

واستمرت نفس العوامل التي أثرت على السوق منذ استئناف التداول بعد اجازة عيد الفطر بإلقاء ظلالها على المتعاملين، وعلى راسها الأزمة المالية العالمية والتوقعات بانعكاس تطوراتها على عدد من قطاع السوق المهمة وخصوصا المصارف وقطاع البتروكيماويات وهما القطاعان الأكثر وزنا في مؤشر السوق.

وكانت الاسواق العالمية تراجعت بمستويات كبيرة أثناء عطلة السوق السعودي، الخميس والجمعة، على اثر استمرار الأنباء والبيانات التي تشير إلى أن الاقتصاد العالمي ( وخصوصا اوروبا وامريكا) دخلت مرحلة الركود فعليا.

وتهاوت اسعار السلع في الأسواق العالمية خلال الايام القليلة الماضية وعلى راسها النفط الخام الذي تراجع لأدنى مستوى له منذ 15 شهرا وذلك على الرغم من القرار الذي اتخذته اوبك يوم امس بتخفيض الانتاج بـ 1.5 مليون برميل، غير أن مخاوف الركود تغلبت على الأثر الايجابي الذي كان من الممكن أن تحدثه مثل هذه التخفيضات في أوقات أخرى.

أعلى