شركة تبنى نصب

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة بيبلوس, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بيبلوس

    بيبلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2003
    المشاركات:
    209
    عدد الإعجابات:
    0
    اللى يبى يبنى لا يسلم قسيمتة الى شركات خاصة تبنى على المفتاح لان فية غش كبير كبير جدا وبالتوفيق
     
  2. c2c73

    c2c73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    شلون ينصبون يالغالي ممكن تنورنا.

    وجزاك الله خير.
     
  3. ريشان

    ريشان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    382
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أي والله ياخوي باريت توضح لاننا داخلين على بنيان
     
  4. BoKhaled77

    BoKhaled77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    الله يعينك يا اخي بس انا من رأيي الواحد لازم يقابل حلاله يا انه هو اللي يقوم بالإشراف على البنيان او يتابع البنيان اول بأول ويتأكد من المواصفات والقياسات....الخ
     
  5. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    نورنا الله ينور عليك دنيا واخره
     
  6. طارق55

    طارق55 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    4
    أشلون ينوركم .. العمليه سهله .. لاتخلي حلالك يسوونه الشركه ويلعبون من وراك .. الناس مجابله بنيانها والعمال يلعبون كيف أذا خليتهم بروحهم ؟؟ أنا بنيت بيت علي المفتاح .. يستخسرون فيك كيس الاسمنت .. تلاقي كل ماتطرق شئ .. مثل السيراميك او الطوف تلاقي تطبيل .. طبلي طبل طبل .. بمعني ثاني مايحشونه اسمنت صح .. يستخسرون حفنه اسمنت فيك .. والله أقوم وأكسر الشغل كله وأمشي .. بدال الاسمنت المقاول حاط لي أكياس الاسمنت !!!!! اخليه يتحمل خساره الاسمنت والوقت واجره العمل .. خليته يجن .. شوف عينه أكياس الاسمنت واضحه .. تعبني .. بس والله ماخليته .. علي فكره هذا بنيان تجاري مو بيتي .. بس حرمت بعدها اعطي شئ علي المفتاح .. علي فكره .. يقول المثل الي ماله خلق البنيان لايبني .. بمعني أنت لازم كل يوم عند العمال وتعرف شلي قاعد يصير والطرق الصحيحه للبنيان علشان ماأحد يلعب عليك
     
  7. بيبلوس

    بيبلوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2003
    المشاركات:
    209
    عدد الإعجابات:
    0
    اولا عقد مع الشركة بدون شرط جزائى يعنى يبنى لمدة اربع سنين عادى 2 عشان ترغب بالبناء وتوقيع العقد يعطيك المخطط للقسيمة مجانا رخصة البلدية مجانا حارس القسيمة مجانا ويقولك ريح باللك ولا تروح للقسيمة وتعب حالك احنا موجودين واذا سهل وخلص البنيان وسكنت تصدع الطوف تنتفخ الارضيات فى الحمامات والمطابخ والصالات وخرير فى البيت وتعال دور الشركة والقانون مفصل تفصيل لحمايتة وغير ملزوم بشى تجاهك نصيحة البناء البحث عن مقاول بانى عند احد من عائلتك او ربعك وشوف شغلة وتوكل على اللة واللة الموفق
     
  8. مضارب عقاري

    مضارب عقاري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,898
    عدد الإعجابات:
    1
    نصيحة خلك مقاول نفسك اوفر لك
     
  9. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    انا سويت بيتي على المفتاح في الشروط اللى ابيها انا والحمد لله خلصت والربع اللى كانو يخلصون ابيوتهم ابروحهم وربي خذو المقاول اللي عندي يكمل لهم الشي اللى تشتري انت في 50 دينار المقاول ايبه لك على 30 دينار انا نصيحتي لا تبني حق نفسك انت يديد على شغل البنيان وما اعتقد راح تعرف السالفه وراح تضيع الفلوس بدون نتيجه حط شروط على كل شي وسو عقد وابني بيتكم في شركه وخلك انت المراقب والشي اللى ما يسوي في العقد مخصوم خلاص بيتي وساكن في من سنتين الحين والحمد لله على كل حال وربي من احسن بيوت الربع اللى بنو حق نفسهم والله يوفق الجميع
     
  10. Business Man1

    Business Man1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2008
    المشاركات:
    2,023
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait - New York
    الله يهينك ببيتك انشالله ويرزقك فيه,,

    ممكن اعرف الشركة اللي تعاملت وياها ؟
     
  11. طارق55

    طارق55 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    4
    مضارب عقاري

    والي مايعرف شئ بالبنيان كيف .. يصير مقاول نفسه ؟؟؟
     
  12. ostath

    ostath عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,242
    عدد الإعجابات:
    2
    نصيحة...حطلك عقد سنع قبل لا ترتبط بمقاول او شركه فيه شروط و ضمان و لو صارت مشكله من يتحملها ...العقد يوضحلك كل شي حتا الكفاله حطها عشان تضمن الشغل مو اقل من 10 سنين
     
  13. alfares

    alfares عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2006
    المشاركات:
    376
    عدد الإعجابات:
    0
    اخذ بيت حكومه وريح بالك

    اخذ بيت حكومه وريح بالك
     
حالة الموضوع:
مغلق