شركة تبنى نصب

الحالة
موضوع مغلق

بيبلوس

عضو نشط
اللى يبى يبنى لا يسلم قسيمتة الى شركات خاصة تبنى على المفتاح لان فية غش كبير كبير جدا وبالتوفيق

c2c73

عضو نشط
شلون ينصبون يالغالي ممكن تنورنا.

وجزاك الله خير.

ريشان

عضو نشط
أي والله ياخوي باريت توضح لاننا داخلين على بنيان

BoKhaled77

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعينك يا اخي بس انا من رأيي الواحد لازم يقابل حلاله يا انه هو اللي يقوم بالإشراف على البنيان او يتابع البنيان اول بأول ويتأكد من المواصفات والقياسات....الخ

طارق55

عضو نشط
أشلون ينوركم .. العمليه سهله .. لاتخلي حلالك يسوونه الشركه ويلعبون من وراك .. الناس مجابله بنيانها والعمال يلعبون كيف أذا خليتهم بروحهم ؟؟ أنا بنيت بيت علي المفتاح .. يستخسرون فيك كيس الاسمنت .. تلاقي كل ماتطرق شئ .. مثل السيراميك او الطوف تلاقي تطبيل .. طبلي طبل طبل .. بمعني ثاني مايحشونه اسمنت صح .. يستخسرون حفنه اسمنت فيك .. والله أقوم وأكسر الشغل كله وأمشي .. بدال الاسمنت المقاول حاط لي أكياس الاسمنت !!!!! اخليه يتحمل خساره الاسمنت والوقت واجره العمل .. خليته يجن .. شوف عينه أكياس الاسمنت واضحه .. تعبني .. بس والله ماخليته .. علي فكره هذا بنيان تجاري مو بيتي .. بس حرمت بعدها اعطي شئ علي المفتاح .. علي فكره .. يقول المثل الي ماله خلق البنيان لايبني .. بمعني أنت لازم كل يوم عند العمال وتعرف شلي قاعد يصير والطرق الصحيحه للبنيان علشان ماأحد يلعب عليك

بيبلوس

عضو نشط
اولا عقد مع الشركة بدون شرط جزائى يعنى يبنى لمدة اربع سنين عادى 2 عشان ترغب بالبناء وتوقيع العقد يعطيك المخطط للقسيمة مجانا رخصة البلدية مجانا حارس القسيمة مجانا ويقولك ريح باللك ولا تروح للقسيمة وتعب حالك احنا موجودين واذا سهل وخلص البنيان وسكنت تصدع الطوف تنتفخ الارضيات فى الحمامات والمطابخ والصالات وخرير فى البيت وتعال دور الشركة والقانون مفصل تفصيل لحمايتة وغير ملزوم بشى تجاهك نصيحة البناء البحث عن مقاول بانى عند احد من عائلتك او ربعك وشوف شغلة وتوكل على اللة واللة الموفق

مضارب عقاري

عضو نشط
نصيحة خلك مقاول نفسك اوفر لك

كي نت

موقوف
انا سويت بيتي على المفتاح في الشروط اللى ابيها انا والحمد لله خلصت والربع اللى كانو يخلصون ابيوتهم ابروحهم وربي خذو المقاول اللي عندي يكمل لهم الشي اللى تشتري انت في 50 دينار المقاول ايبه لك على 30 دينار انا نصيحتي لا تبني حق نفسك انت يديد على شغل البنيان وما اعتقد راح تعرف السالفه وراح تضيع الفلوس بدون نتيجه حط شروط على كل شي وسو عقد وابني بيتكم في شركه وخلك انت المراقب والشي اللى ما يسوي في العقد مخصوم خلاص بيتي وساكن في من سنتين الحين والحمد لله على كل حال وربي من احسن بيوت الربع اللى بنو حق نفسهم والله يوفق الجميع

Business Man1

عضو نشط
انا سويت بيتي على المفتاح في الشروط اللى ابيها انا والحمد لله خلصت والربع اللى كانو يخلصون ابيوتهم ابروحهم وربي خذو المقاول اللي عندي يكمل لهم الشي اللى تشتري انت في 50 دينار المقاول ايبه لك على 30 دينار انا نصيحتي لا تبني حق نفسك انت يديد على شغل البنيان وما اعتقد راح تعرف السالفه وراح تضيع الفلوس بدون نتيجه حط شروط على كل شي وسو عقد وابني بيتكم في شركه وخلك انت المراقب والشي اللى ما يسوي في العقد مخصوم خلاص بيتي وساكن في من سنتين الحين والحمد لله على كل حال وربي من احسن بيوت الربع اللى بنو حق نفسهم والله يوفق الجميع

الله يهينك ببيتك انشالله ويرزقك فيه,,

ممكن اعرف الشركة اللي تعاملت وياها ؟

طارق55

عضو نشط
مضارب عقاري

والي مايعرف شئ بالبنيان كيف .. يصير مقاول نفسه ؟؟؟

ostath

عضو نشط
نصيحة...حطلك عقد سنع قبل لا ترتبط بمقاول او شركه فيه شروط و ضمان و لو صارت مشكله من يتحملها ...العقد يوضحلك كل شي حتا الكفاله حطها عشان تضمن الشغل مو اقل من 10 سنين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى