للبيع 5سيارات cls بسعر زهيد

الحالة
موضوع مغلق

kuwait225

عضو نشط
كم سعرها اخوي

وشنو حجمها 350 والا 500 ؟؟
واللون الخارجي والداخلي ؟؟
هل السياره نظيفه خاليه من الحوادث ؟؟

بانتظار ردك بالخاص

الووان

عضو نشط
اخوي إذا ممكن أسعار e 280 و e 320 موديل 2006 - 2007 كامل المواصفات وما يكون ماشي فوق ال 50 الف
اللون ( اذا امكن ) أبيض او أسود , وياريت فيه صور
وياريت تحسب لي قيمة السياره بكم .. وبكم تطلع مع الشحن والجمرك

وزيد عليها s350
كامل المواصفات ويفضل مواصفات الخليج اخوي

انتظر ردك اخوي

kuwaitey

عضو نشط
شباب خلكم حذرين انا شغال فى تجاارة السيارات من عشر سنين

اول شى السيارات اللى عند الاخ تاكدو من وين ماخذها

الشغله الثانيه اخذو ارقام الشاصى وتأكدو من الارقام انها ماتكون مطلوبه للانتربول الدولى

تروحون الفحص الفنى قسم المقايس فى مرور العاصه وهناك يعلمونكم بنسبه للارقام

وفى شغله مهمه حيل حيل .. احتمال وليش اكيد يكون رقم شاصى مزور

انا حصلت معاى وااااااجد والسايارت كنت اخذهم من معارض وفيهم عقد رسمى

بس عندنا فى الكويت انسو انها تمشى نصيحه لكم اذا بتاخذون خل الاخ ايمن يشترى لكم

مباشر من شركة مرسيدس لانه مافى اى طريقه تظمن لكم حلالكم

خلكم حذرين ولاتندفعون ورا الاسعار الرخيصه تأكدووو وثقو وامنو بالله

كل سياره رخيصه وراها مشكله او بلووووه واقسم بالله انى مانوى اقطع رزق احد

بس ابى النصيحه وابى الدعاء بظهر الغيب لا اكثر والله

الحذر ثم الحذر يا اخوان

اخوى ايمن الله يوفقك ويرزقك على قد نيتك ان شاء الله بس خلك حذر فى مشتراك لسيارات

بتوفيق للجميع ان شاء الله

OVER-THE-TOP

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ابي اسعار ال cls350

واذا عندك سعر e350 اكون شاكرلك

وياريت الاسعار تشمل الشحن والجمارك

abo-rashed

عضو نشط
بسم الله وعلى بركة الله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اعضاء ومشرفين الموقع الطيب هذا كتب الاخ ايمن البورسعيدي .

الان خصم 500 دينار على الاسعار اللى انا قلتها نظرا لانخفاض سعر اليورو وهدية من عندى عمولة الوسيط فى الكويت هاتكون عليا ونشكركم على ثقتكم

حبيت اسالكم جميعا اذا اليورو نازل واهو ينزل بعد من قيمة السياره شنو فايدته هو من السياره؟؟ انا اللي اعرفه انه المفروض اذا ارتفع اليورو ينزل بالسعر عشان الشباب الموجودين يساعدهم نظرا لارتفاع اليورو مو اذا نزل اليورو هم اهو ينزل بعد وبعدين كاتب عنوان الموضوع سيارات لقطه واذا دخلت كله غموض ماعنده الا راجع الخاص طيب ليش مايمشي على العنوان وينزل السيارات اللقطه على قولته بالعام قدام الناس الموجودين عشان الكل يستفيد ..

اتمنى مايفهمني غلط الاخ ايمن ولا غيره واتمنى تجاوبوني على كلامي ..

تحياتي للجميع .

بالنسبة للأخ الو وان فسعر الفئة اى حوالى 7.500 دينار واصلة الكويت اما بالنسبة للاس 350 موديل2006 فسعرها حوالى 16.200 علما بأن السيارات مواصفات خليجية
أما بالنسبة للأخ كويتى فأنا لا ازعل من اى مشاركة بشرط الالتزام بالأدب وان تكون المشاركة هادفة للعام وهذا متوفر فى مشاركتك فأشكرك على المشاركة علما بأنى اراعى كل ماتقول عليه لاننا نتعامل مع شركات معروفة ولها سمعتها بألمانيا
اما الاخ اوفر توب فسعر الcls يبدأ من 10.800 واصلة الكويت والاى كلاس تم ذكرها
اما الاخ ابو راشد فأرجو الرد عليه ومشكور على المرور

بور-صا

عضو نشط
اما الاخ ابو راشد فأرجو الرد عليه ومشكور على المرور

والله غريب امرك الحين الموضوع موضوعك وتبي غيرك يرد على استفسار الاخ بوراشد !!!

إذا خفت لاتقل وإذا قلت لاتخف

booboo

عضو نشط
السلام وعليكم الاخ ايمن ممكن اعرف تفاصيل السياره يعني مثل
اي موديل السياره
كم ماشيه
شنو الاوان الموجوده
والوان الداخليه

يا أخ بوبو السيارات انباعت والحمد لله لكن ممكن ادبرلك غيرهم الالوان ابيض وأسود وذهبى وعنابى والداخلية اسود وبيج وتكون ماشية من 100.000 الى 200.000 كم والموديلات تبدأ من 2004 ياأخ ابو عبير ده مش سمك بالماى دى مواصفات وعقود وصور واذا اختلفت المواصفات لاتاخذ السيارة وعلى فكرة ممكن الاتفاق مع الوسيط على طريقة الدفع يعنى ممكن ماتكون مقدم

يا أخ بوراشد انا مارديت عليك لانك وجهت كلامك للأعضاء ,ولكن انا الحين ارد عليك لانه ماحد رد اولا سعر اليورو لما ينزل السعر ينزل لانى اشترى باليورو وابيع بالدينار واذا اليورو ارتفع الاسعار تزيد كمثال افرض اليورو اصبح مثل الدينار ! ! ركز فيها شوية واحسبها ,اما بالنسبة لموضوع راجع الخاص لانها تعتبر رزق للمشترين (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان) والله الموفق

Q8i11

عضو نشط
يا ليت ترسل لي المواصفات و موديل اي سنه و الالوان و السعر
و شكرا

Q8i11

عضو نشط
هذا ما ارسل لي شيء عالخاص
بس يبي يكلمني بالمسنجر
ماعرف اشغل المسنجر

ليش ما يكتب المواصفات و السعار عالعام او برساله خاصه
شنو استخبارات

بور-صا

عضو نشط
هذا ما ارسل لي شيء عالخاص
بس يبي يكلمني بالمسنجر
ماعرف اشغل المسنجر

ليش ما يكتب المواصفات و السعار عالعام او برساله خاصه
شنو استخبارات

أخي الفاضل الحذر ثم الحذر... هذا الشخص مع الاسف يتعامل بالغموض وهذا ثالث موضوع يقوم بكتابته بنفس الغرض وهو تصدير السيارات ولكن بطريقة غامضة لانعلمها ولا احد يدري عنها وعن كيفية الصفقة ..اما بخصوص ارسال الايميل او كتابته انا اعتقد بأنه قد خالف قوانين المنتدى وذلك لمحاولته إستدراج أعضاء المنتدى للماسنجر او غيره لترويج عن بضاعته الغامضة علما بأن حاولت الأستفسار من الأخ عن طريقة التصدير والدفع وكل مايلزم بشراء السيارات من المانيا دون جدوى وانا من ناحيتي يفتقد الموضوع للمصداقية الا إذا إتضح غير ذلك ...ومن اخلاق المسلم نقتدي بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم :على البائع المسلم أن يبين ما في سلعته، وأن يصدق في بيعه، حتى يبارك الله -عز وجل- له في تجارته. يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (الْبَيِّعان بالخيار ما لم يتفرقا، فإن صدقا وبيَّنا بُورِكَ لهما في بيعهما، وإن كتما وكذبا مُحِقت بركة بيعهما) [البخاري

يا اخ بورصا انا ماكنت ارد فى الاول وأضع رقم الوسيط لانى كنت اعتقد انه الاتفاق على السيارة اولا ثم حين الدفع تتأكدون من وجود وسيط لى بالكويت (وده الطبيعى) لكنى لقيت بعض الاتهامات توجه لى دون تحرى مع انى لم ااخذ مال من احد ولا حتى طلبت من حد انه يعملى تحويل ,يعنى تاجر سيارات ثقة بالكويت يجيب سيارات من المانيا بالعقود وانا المنظم لهذه العملية ايه الغش فى كده؟؟ وبعدين المسنجر ده انا عامله للاستفهام لان الدردشة توضح اشياء قد تكون غير مرئية (غامضة) وبالنسبة للحديث الشريف فانا لم اخالفه والله على ما أقول شهيد ومشكور على المرور

بور-صا

عضو نشط
يا أخ ايمن أشرح لنا كيفية إستيراد السيارات من إلى ...لكي لايكون هناك حجة أو علامات أستفهام في موضوعك والله يوفقك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى