░▒▓ فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله░▒▓█

ابو سالم

عضو نشط
أخواني أنتم الأن في مرحلة اليأس وأغلب المتداولون قاموا ببيع أسهمهم بالحضيض لماذا هذا التهور إلي شاري كاش ليش خايف خل السهم ونساه إذا أنت خسارتك بسيطة كيفك أما إلي خسارتة فوق الــ 50 % صراحة راح يندم لما يشوف السوق يتعدل حتى لو فترة طويلة وراح تضحكون على هذا الأحباط الي مريتوا فية ونخدعتم فية .

السور

عضو نشط
وقريبا اذا عدل السوق اخذ تعليقات اسبوعين على وحدة واحدة ولحق ولا تلحق .... وفى ناس بتعض ايدها ندم !

وليخسأ الخاسئون

المعوشرجي79

عضو نشط
اخوي بوسالم انت بطلت نفس الموضوع الي تكلمت عنه قبل نشكرك على منح الثقه وبث روح التفاؤل بس الاجواء العامة لاتبشر بخير فخل الامور على ماهي عليه ولا توصي الناس وتعيشهم باوهام بارك الله فيك على شان ما نزيد الجراح

stock sniper

عضو نشط
للاسف الصمود مو سهل بس الواحد احيانا يدور الفرص للتعويض

يبيع بالنازل ويشتري بالانزل يعني اذا كان عندي قبل 20000 سهم زين الحين ممكن يصير عندي 30000 سهم وعليك الحساب

والتوفيق من الله اللي الله كاتبة راح يصير يصير

ابو سالم

عضو نشط
اخوي بوسالم انت بطلت نفس الموضوع الي تكلمت عنه قبل نشكرك على منح الثقه وبث روح التفاؤل بس الاجواء العامة لاتبشر بخير فخل الامور على ماهي عليه ولا توصي الناس وتعيشهم باوهام بارك الله فيك على شان ما نزيد الجراح

بالعكس أنا مااعيش الناس في أوهام وما أنصحهم في نفس الوقت بالشراء انا أقول التفكير قبل البيع إّذا مو خسران خسارة كبيرة الأمر متروك لك لكن خسارة فوق الــ 50 % حرام الواحد يبيع . مثال يعني لوكنت تملك في مجموعة البدر هل هذي الأسعار تشجع على البيع وكم باقي فيها علشان توصل 10 فلوس

سياف

عضو نشط
أخواني أنتم الأن في مرحلة اليأس وأغلب المتداولون قاموا ببيع أسهمهم بالحضيض لماذا هذا التهور إلي شاري كاش ليش خايف خل السهم ونساه إذا أنت خسارتك بسيطة كيفك أما إلي خسارتة فوق الــ 50 % صراحة راح يندم لما يشوف السوق يتعدل حتى لو فترة طويلة وراح تضحكون على هذا الأحباط الي مريتوا فية ونخدعتم فية .

كلامك عين العقل ,, انا خسران الان 70%100 هل ابيع ؟ والبيع والشرا لهم اوفات واعتقد هذا وقت الشرا وليس البيع

بورش

عضو مميز

انا أأيدك واعارضك يابوسالم
أأيدك بأن عدل كلامك دام عندك كاش اصبر وعسى ربك يعوضك
وأعارضك, لأن السوق اذا في نزول اكثر, والي خسران خساره بسيطه (توه داش السوق) يطلع ويشتري من تحت احسن, وتكون خسارته البسيطه تتحول الى ربح كبير ان شاء رب العباد.

acton

عضو نشط
انا صامد صامد لان عندي قناعه ان الكويت بخير واقتصادها متين ومثل مانزل السوق لازم راح يصعد بس يبيله وقت وصبر

السعد محمد

عضو مميز
ممكن نبيع

بس خلهم يتلحلحون شوي

يعني مو بهالاسعار

يعني ترى كرهنا السوق وبعضنا حلف ما يرجع السوق لو يعوض شوي من خسايره

بس ارفعوه شوي

غير هالكلام ...قاعدين على قلوب التجار

ابو سالم

عضو نشط
ممكن نبيع

بس خلهم يتلحلحون شوي