هل سوف نرى اليوم المؤشر اقل من10000 نقطة؟

اعلامي

عضو مميز
تعال ليش انت عضو مميز و انا لأ ؟؟

:| :|

:eek:

الاسباب بسيطة جدا جدا :)

حسب الشروط والقواعد العامة الخاصة بالتميز وغيره

اكتب بضمير

انقل اخبار صحيحة وان كانت اشاعه اذكر انها اشاعة

قدم التوصية مدعومة بخبر او تحليل فني .. ولا توصي على سهم انت تملكه بقصد التصريف :eek:

امممممم وايد شروط اخوي يونكس .... بمجرد ما تلتزم فيها تاخذ التميز وفوقهم بوستين :p

qatel4

عضو نشط
ماتفكونه من هل المؤشر **************
مافي احد بالعالم الا ويعيب مؤشرنا
الاسعار انزلت لربع القيمة والمؤشر يعتبر طبيعي بالمقارنة ببداية السنة

الاسباب بسيطة جدا جدا :)

حسب الشروط والقواعد العامة الخاصة بالتميز وغيره

اكتب بضمير

انقل اخبار صحيحة وان كانت اشاعه اذكر انها اشاعة

قدم التوصية مدعومة بخبر او تحليل فني .. ولا توصي على سهم انت تملكه بقصد التصريف :eek:

امممممم وايد شروط اخوي يونكس .... بمجرد ما تلتزم فيها تاخذ التميز وفوقهم بوستين :p

انا كنت مميز بس بعته على بو سعود 666666 "مادري كم ستة احسبهم انت و تأكد"

تعرف يحن علي يبي بطاقات الاتصالات الثالثة! و قالي فوقهم التميز، فبعته شسوي بعد :|

اعلامي

عضو مميز
انا كنت مميز بس بعته على بو سعود 666666 "مادري كم ستة احسبهم انت و تأكد"

تعرف يحن علي يبي بطاقات الاتصالات الثالثة! و قالي فوقهم التميز، فبعته شسوي بعد :|

يا عزيزي تبيعه برغبتك

افضل بكثير من سحبه بقرار اداري بسبب سوء استعمال :p

بيتك للتداول

عضو نشط
نمي الي علمي بان يتوقع الهبوط اليوم بأكثر من 450 نقطة يتوقع ان يحدث يوم الاثنين شئ كبير وخطير جدا

والله يستر ..

تم الاعلان عن الحدث وهو خسارة بنك الخليج والتي تقدر باكثر من 200 مليون دينار:mad:

Doc30

عضو نشط
تم الاعلان عن الحدث وهو خسارة بنك الخليج والتي تقدر باكثر من 200 مليون دينار:mad:

يعني هذي خسارة الربع الثالث؟؟؟

انزين شنو اذاء السهم بالنصف الاول

شنو سبب الخساير ؟؟ما بين شيء اخوي؟

بيتك للتداول

عضو نشط

كيف تمت العملية ؟

قام احد كبار العملاء لدي البنك (( يقال انه من ملاك السهم)) باخذ مارجن ودفع مبلغ 50 مليون واخذ على اثره مبلغ ضخم جدا وقام العميل بالمضاربة بسوق العملات من خلال شراء ((اليورو))

وتكبد خسائر كبيرة جدا ورفض السداد مما جعل بنك الخليج يتحمل كافة الخسارة ((لعب بالحلال))

والله اعلم

بيتك للتداول

عضو نشط
كيف تمت العملية ؟

قام احد كبار العملاء لدي البنك (( يقال انه من ملاك السهم)) باخذ مارجن ودفع مبلغ 50 مليون واخذ على اثره مبلغ ضخم جدا وقام العميل بالمضاربة بسوق العملات من خلال شراء ((اليورو))

وتكبد خسائر كبيرة جدا ورفض السداد مما جعل بنك الخليج يتحمل كافة الخسارة ((لعب بالحلال))

والله اعلم

يقال انه (( بسام الغانم ))

والله اعلم

بيتك للتداول

عضو نشط

frozen

عضو نشط
اي بسام صار له فتره اهو و اخوه يفاوضون لبيع حصتهم في البنك بسبب انهيار شركة gmc للسيارات في امريكا

بيتك للتداول

عضو نشط
اي بسام صار له فتره اهو و اخوه يفاوضون لبيع حصتهم في البنك بسبب انهيار شركة gmc للسيارات في امريكا

الله اعلم الخبر يقول جذي وفي ناس يقولون محمود حيدر بس ما اعتقد.

وان شاء الله ((تطلع اشاعة)) وما يكون واحد منهم لان اذا طلع واحد منهم كارثة (( نثق في منو))

الله يستر

mans1234

موقوف
يا جماعه أنا ليس مقامر فلم أدخل السوق من 15000 نقطه و لا 13000 نقطه مع إن المؤشرات كان في استقرار على ال 15000 ألف فانتظرت السوق أكثر من شهرين حتى يصل ال 12100 و دخلت بالجمل و بما حمل ليش لقناعتى ان السعر اللي داخل فيه ليس سعره الحقيقي و الآن في منطق السوق هكذا ومن يتحمل خساراتنا أكيد ليس نحن و السوق ليس سوق مقامره و ما حدث في امريكا يبقى في امريكا و ألعن ............. اللي كان فيه السبب في خسارة الناس و المال مال الله يعطينا و ياخذه صحيح و عمري ما فكرت انه لي مئه بالمئه و لكن اعتبر نفسي متصرف به و انشالله يعوضنا أحسن من اللي خسرناه

أعلى