شركات تستعد لمقاضاة وزيري التجارة والمالية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو سالم, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2008.

  1. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    افادت مصادر مطلعة لـ«القبس» ان بعض الشركات تستعد لتجميع جميع التصريحات المنشورة والمسجلة التي ادلى بها مسؤولون حول الازمة الحالية التي تمر بسوق الكويت للاوراق المالية ومن ثم سيقومون برفع قضايا عليهم اذا وجدوا ما يستدعي ذلك.

    وقالت المصادر ان التصريحات الاخيرة للمسؤولين جاءت متناقضة حول الازمة، على عكس ما تمليه مناصبهم وان القضايا التي سيتم رفعها على احد الوزراء ستكون نتيجة لتصريحاته التي تركت مسؤولية المنصب وباتت تتبع مسلكا آخر عكس الدور المفترض ان يقوم به هذا المنصب، واتهامه المتعاملين بأنهم يتعاملون بغرض الجشع والثراء، علاوة على تصريحاته الاخرى، اما وزير المالية فستكون منهجية قضيته حول تصريحاته المتناقضة حول الخسائر التي لحقت بالبورصة، والتي قال فيها قبل وقت سابق ان البورصة تراجعت قليلا، في حين انه عند تصريحه كان التراجع كبيرا. بالاضافة الى تصريح آخر بأن هناك فرصا مغرية للشراء في حين ان اسعار الحد الادنى تتوالى يوما بعد يوم.

    ولفتت المصادر الى ان عملية تجميع المعلومات من المحتمل ان تبدأ الاسبوع المقبل، بعدما تمادت التصريحات الاخيرة للمسؤولين وتمادت الخسارة، مشيرة الى ان هناك نية من قبل بعض الشركات والافراد في التضامن لرفع القضايا.
     
  2. بو فلاح

    بو فلاح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,466
    عدد الإعجابات:
    112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اي والله لازم يتحاسبون على التصريحات عيل يقولون الوضع مطمئن واليوم الثاني انهيار