شركات تستعد لمقاضاة وزيري التجارة والمالية

ابو سالم

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2006
المشاركات
1,679
الإقامة
في أرض الله
افادت مصادر مطلعة لـ«القبس» ان بعض الشركات تستعد لتجميع جميع التصريحات المنشورة والمسجلة التي ادلى بها مسؤولون حول الازمة الحالية التي تمر بسوق الكويت للاوراق المالية ومن ثم سيقومون برفع قضايا عليهم اذا وجدوا ما يستدعي ذلك.

وقالت المصادر ان التصريحات الاخيرة للمسؤولين جاءت متناقضة حول الازمة، على عكس ما تمليه مناصبهم وان القضايا التي سيتم رفعها على احد الوزراء ستكون نتيجة لتصريحاته التي تركت مسؤولية المنصب وباتت تتبع مسلكا آخر عكس الدور المفترض ان يقوم به هذا المنصب، واتهامه المتعاملين بأنهم يتعاملون بغرض الجشع والثراء، علاوة على تصريحاته الاخرى، اما وزير المالية فستكون منهجية قضيته حول تصريحاته المتناقضة حول الخسائر التي لحقت بالبورصة، والتي قال فيها قبل وقت سابق ان البورصة تراجعت قليلا، في حين انه عند تصريحه كان التراجع كبيرا. بالاضافة الى تصريح آخر بأن هناك فرصا مغرية للشراء في حين ان اسعار الحد الادنى تتوالى يوما بعد يوم.

ولفتت المصادر الى ان عملية تجميع المعلومات من المحتمل ان تبدأ الاسبوع المقبل، بعدما تمادت التصريحات الاخيرة للمسؤولين وتمادت الخسارة، مشيرة الى ان هناك نية من قبل بعض الشركات والافراد في التضامن لرفع القضايا.
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
اي والله لازم يتحاسبون على التصريحات عيل يقولون الوضع مطمئن واليوم الثاني انهيار
 
أعلى