بدء اكتتاب زيادة راسمال ( هيتس تيليكوم ) من 19 الى 95 مليون لمدة شهر

الحالة
موضوع مغلق

D.NeT

موقوف
صباح الخير على الجميع .

أعلن سوق الكويت للاوراق الماليه ببدء الاكتتاب في زيادة راسمال شركة هيتس تيليكوم اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 27\10\2008 ولمدة شهر تنتهي بتاريخ 30\11\2008 بسعر (107 فلوس ) للسهم وعلاوة اصدار قدرها (2 فلس ) وعموله اصدار قدرها
(5) فلوس يتم سدادها نقدا ودفعه واحده .
-----
والله لو أعلم بانه راح تكون هناك زيادة في راسمال كان اشتريت الاسهم قبل اجتماع جمعية العمومية, مع العلم بان سعر اقفال اليوم (228 فلس ) وبكمية التداول ( 1,880,000 ) وعليك الحسبه يا بلاش .​

splendid

عضو نشط
اخاف صج بس راح تلقى مكتتبين معاك

يالشمالي ,,

:rolleyes:

اساهيم

عضو نشط
اول ما تنتهى المده بتشوف السعر اقل من سعر الاكتتاب ..مثل ما صار بالصناعات الوطنيه ..

انا مدرى العالم هذى هى تفهم بالاقتصاد والا بس مجسمات وعقول فارغه ..

الحين الوضع على شفا حفره والشركات العملاقه اجلت زيادة راس المال مثل اجيليتى واللى الغى زيادة راس المال مثل الصناعات وهذى الشركه الكحيانه جايه تدور راس المال عند ناس خسرانه فوق 50 % من راس مالها ..؟؟

فعلا ناس ما تستحى شنو وساعة الوجه هذى ..؟؟

D.NeT

موقوف
اول ما تنتهى المده بتشوف السعر اقل من سعر الاكتتاب ..مثل ما صار بالصناعات الوطنيه ..

انا مدرى العالم هذى هى تفهم بالاقتصاد والا بس مجسمات وعقول فارغه ..

الحين الوضع على شفا حفره والشركات العملاقه اجلت زيادة راس المال مثل اجيليتى واللى الغى زيادة راس المال مثل الصناعات وهذى الشركه الكحيانه جايه تدور راس المال عند ناس خسرانه فوق 50 % من راس مالها ..؟؟

فعلا ناس ما تستحى شنو وساعة الوجه هذى ..؟؟

----

مشكور على وجهه نظرك ما تدري غدا او بعد غدا يمكن تنفرج الازمة ولعلها تنفرج وبعدين راح نطق اصبع على فوات الفرصه

boalons

عضو محترف
شر البليه ما يضحك :D:p:)

الناس وين وانتوا وين

ورق خسران

عضو نشط
يعني تنصحون انا ندش في زيادة رأس المال

الحالة
موضوع مغلق
أعلى