مكتب التحقيقات الاتحادي يجري تحقيق جنائي لبنك جي بي مورجان

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ريفالدو, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2008.

  1. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مترجم من موقع قوقل

    مكتب التحقيقات الاتحادي من جي بي مورجان تشيس رسوم يركز على عمليات مقايضة الديون التعكير موني

    من جانب وليام Selway ومارتن براون ز.


    27 اكتوبر (ا ف ب) -- يقول جوزيف Ambrosini الصفقة بدت وكأنها سهلة. شركة جيه. المصرفيين قال له هناك في الحقيقة أي خطر. جميع انه اضطر الى القيام به هو التوقيع على عقد التمويل العام ، وسيعطي البنك 280000 دولار لمدرسته الجديدة في حي القلعة ، بنسلفانيا.

    وقال ``وهي أساسا ، ما لم يكن العالم يمر تحت البحر ، سنكون في وضع جيد ،'' يقول Ambrosini ، مدير الدائرة التجارية.

    وفي أيلول / سبتمبر ، Ambrosini يقول له بين 3400 طالب حي ذهب تحت الماء. يوم 25 سبتمبر ، بعد أسبوع من ليمان براذرز القابضة شركة انهارت القلعة الجديدة من منطقة المدارس في المنطقة أسعار الفائدة على 9.7 مليون دولار من التمويل التي تنظمها جي بي مورجان تشيس بلغت 10.6 في المئة ، أكثر من الضعف منذ شهر بدأت ، كما طالب المستثمرون لتقفز عائدات لالبلدية الديون.

    جي بي مورجان تشيس في حين تم نسبيا من جانب subprime الأزمة التي ضربت بير ستيرنز Cos. ، ميريل لينش وشركاه ، ليمان وغيرها من الشركات المالية في وول ستريت ، غير معروفة جزءا من أكبر بنك في الولايات المتحدة قدمت أنيق ربح البيع نوع مختلف للفساد من الديون لمئات من المقاطعات والمناطق التعليمية في وقت سابق من هذا العقد.

    كما جمدت الإقراض أزمة الائتمان على المستوى العالمي مما تسبب في اغراق لأسواق الأسهم ، والمسؤولين المحليين الذين يقولون انهم على ثقة من جي بي مورجان تشيس تعرضت لازمة للالخاصة بها. وول ستريت حملة للأرباح على مدى العقد الماضي قد جاء بنتائج عكسية على البلدات والمدن والمقاطعات في أن تقترض 2.7 تريليون دولار من سوق السندات البلدية.

    ترتيب التمويل من قبل جي بي مورجان تشيس وغيرها من البنوك مما أجبر المئات من الوكالات العامة وانفاق مليارات الدولارات لانهم لا يملكون لدفع تكاليف زيادة مدفوعات الفائدة والعقوبات.

    لا كفالات

    وتأتي هذه السندات البلدية ومشتقات الصفقات التي حولت السامة. وخلافا للجي بي مورجان تشيس ، التي استفادت من كفالات الاتحادية ، والبلدات والمدارس الممولة من البنك لم نتلق أي مساعدة من واشنطن.

    في خضم انهيار وول ستريت ، جي بي مورجان تشيس وجيمي Dimon ، المسؤول التنفيذي ، وقد وقفت ذات أعمدة. وساعد البنك الدولي في مجلس الاحتياطي الاتحادي (انقاذ بير ستيرنز أ هبط في آذار / مارس ، كما الخزانة الامريكية تعهدت بتقديم مبلغ 29 مليار لDimon الثابت لتغطية الخسائر.

    وفي تشرين الأول / أكتوبر ، جي بي مورجان تشيس تولى فشلها في واشنطن المتبادلة شركة ، وهي أكبر مؤسسة ادخار واقراض في الولايات المتحدة ، مع 188 مليار دولار في ودائع.

    وراء توهج مواتية للدعاية التي قد جي بي مورجان تشيس في السلة ، والبلدية تعمل وحدة المشتقات في اسلافهم. وقد رتبت التمويل أنها أثارت دعاوى قضائية من الحكومات المحلية التي تدعي الاحتيال.

    التحقيقات الجنائية

    موني فإن وحدة المشتقات أصبح عطل في أكبر من أي وقت مضى التحقيق الجنائي والمالية العامة من جانب وزارة العدل.

    وأبلغ ممثلو الادعاء على الأقل خمسة السابق جي بي مورجان تشيس مشتق المصرفيين أنهم أهداف في التحقيق ما إذا كان من البنوك تآمر لفاحش الحكومات المحلية ، وفقا لهيئة تنظيم القطاع المالي ، أو Finra ، أكبر الذاتي المنظم لشركات الأوراق المالية في ممارسة الأعمال التجارية الولايات المتحدة

    جنة الاوراق المالية والبورصات وتجري التحقيق المدني للصفقات.

    يوم 3 سبتمبر ، جي بي مورجان تشيس اغلاق وحدة لبيع الديون والمشتقات البلديات بسبب المخاطر تفوق الأرباح. وحتى مع ذلك ، لا تزال المحليات على هوك لالمتفجرة العقود المتفق عليه بين البنك.

    ``تراث هذا سوف يتردد صداها في حكومات الولايات والحكومات المحلية لسنوات ، وتقول'' كريستوفر تايلور ، الذي كان يدير المجلس البلدي وضع قواعد للأوراق المالية ، الصناعة المنظم ، من 1978 الى 2007.

    `تنظيفه'

    ``ثقافة بدأت قبل جيمي Dimon حصلت هناك ، وتقول تايلور''. ``والسؤال هو ، هل يجب عليه الذهاب لتنظيفه مرة وإلى الأبد؟ لأنها تقف على النقيض من بقية جي بي مورجان تشيس الصورة العامة.

    ورفض البنك تقديم Dimon أو غيرها من الحصول على تعليق من المسؤولين التنفيذيين لهذه القصة.

    جي بي مورجان تشيس وجذبه إلى البلديات مشتق الصفقات من خلال تقديم المدفوعات النقدية مقدما في مقابل تعهد من جانب الحكومة المحلية لموافقتها على الدخول في مقايضات سعر الفائدة مع البنك في تاريخ لاحق.

    في هذه الصفقات ، التي نادرا ما وضعت العامة للمناقصة تنافسية ، وقال البنك عملائه قبل أن تخرج إذا زادت أسعار الفائدة في المستقبل.

    جي بي مورجان تشيس والمنافسين بصورة روتينية لم يكشف عن أتعابهم لهذه العقود ، وتظهر السجلات العامة. وفي بعض الحالات ، قدم البنك المزيد من المال أكثر مما دفعت. في ايري ، بنسلفانيا ، جي بي مورجان تشيس أعطى مدرسة حي 755000 دولار مقدما وجمعت 1.2 مليون دولار في الرسوم.

    كيف هي رسوم خفية

    البنك تمكن من قفل في الدخل عن طريق بيع مرآة الصورة مقايضة العقد على السوق المفتوحة لمبلغ أعلى. المعاملات المعنية المشتقات ، التي هي غير مرتبطة بعقود لقيمة الأوراق المالية ، أو الأرقام القياسية لأسعار الفائدة.

    ترتيب الصفقات جي بي مورجان تشيس تستخدم العائمة معدل السندات ومقايضات سعر الفائدة. النهج القطاعية الشاملة المطلوبة للمجالس البلدية والبنك لتبادل المدفوعات بالتواتر كل شهر. المبالغ التي تم تداول على أساس أسعار الفائدة على القروض العالمية المختلفة.

    كما قدم بعض صفقات جي بي مورجان تشيس سلطة اتخاذ القرار بشأن أموال دافعي الضرائب من خلال السماح للبنك ليقرر ما إذا كان سيدخل كالة مقايضة في المستقبل.

    مقاطعة جيفيرسون على حافة

    وكانت السندات مدعومة الرابطة الأمريكية تصنيفا بين شركات التأمين وعملت جيدا لعدة سنوات بسبب وول ستريت وكان من السهل الوصول إلى النقدية. بحلول نهاية عام 2007 ، تم تقويض الرهن العقاري خسائر شركة تأمين ائتمان ، وبدأت تدفقات الأموال لتشديد.

    لا مكان لها جي بي مورجان تشيس 'sمشتق صفقات المزيد من الخراب الذي أحدثته في أكثر من مقاطعة جيفيرسون ، ألاباما ، منزل بيرمنجهام ، أكبر دولة مدينة. مزيج من ارتفاع معدلات على السندات ومقايضات سعر الفائدة يهدد البلاد مع اكبر افلاس البلدية منذ مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا تقصير في عام 1994.

    مقاطعة جيفيرسون قالت انها لا تستطيع تقديم 84 مليون دولار مصلحة الدفع يوم 1 اكتوبر. جي بي مورجان تشيس وغيرها من الدائنين وقدم لها كل شهر لوضع خطة لإعادة صياغة ديونه.

    وفي نيسان / أبريل ، المستشار المالي للبلاد اقترب من بنك الاحتياطي الفيدرالي والخزانة في واشنطن لشرح المعضلة. فى يوم 6 اكتوبر ، بوب رايلي حاكم الاباما الخزانة لطلب مساعدة مالية لمقاطعة جيفيرسون. واشنطن رفضت الطلب.

    `على الأقل المحادثة'

    مفوض مقاطعة Shelia سموت يقول انه اذا كانت الحكومة الامريكية على استعداد لانقاذ وول ستريت ، ينبغي أن استجابت لطلبات الحصول على مساعدة من البلاد على حافة الإفلاس.

    وإذا كان ``انهم لإنقاذ بعض من الناس الذين حصل لنا في هذه الفوضى ، أعتقد على الأقل استطعنا الحصول على المحادثة ، وتقول''.

    جي بي مورجان تشيس وغيرها من المصارف تحولت بعيدا عن التقليدية ، خلال عطاءات تنافسية ، الثابتة معدل مبيعات السندات البلدية في العقد الماضي.

    رسوم المصارف المجمعة للبيع السندات أن بناء الطرق والمدارس والمستشفيات وانخفض 25 في المئة إلى 5.27 دولار لكل 1000 دولار من الديون في عام 2007 في الفترة من عام 1998 ، كما السندات بأسعار ثابتة وأصبحت السلع الأساسية مثل انخفاض في قيمة المبيعات. ووجدت البنوك يمكن أن المسؤول عن 10 أضعاف ما تنفقه البلدية لبيع المشتقات ، وتظهر السجلات العامة.

    ``الشارع ويرجع إلى هذه الأشياء لأن المنتجات النقدية لم تكن مربحة ، ويقول كريستوفر والن'' ، بير ستيرنز السابق الذي تاجر السندات الان مدير البحوث المؤسسية شركة تحليلات المخاطر. ``عليك العثور على المشتركين الجدد أو اللعبة تتقلص.

    'كان غير مربح'

    وإذا كان للسلطات المحلية قد بقوا مع الطراز القديم ، الثابتة معدل سندات لتمويل البلديات ، فلا يمكن أن تواجه معدل الانفجارات ضرب لهم اليوم. ولكن أدركت أن المصارف يرتدون الفانيليا مبيعات السندات البلدية لم تقدم لهم ما يكفي من المال ، ويقول ستيف Kohlhagen ، رئيس سابق للديون مشتقاته في اتشوفيا كورب

    ``وهي ليست مجرد تجارة مربحة جدا ، ولكن كان جزءا المشتقات ،'' يقول Kohlhagen ، الذي تقاعد في عام 2002. ``لذا كنا نحافظ على وجود القاصر في السندات. والسبب هو المشتقات.

    جي بي مورجان تشيس هو سادس أكبر ضامن السندات البلدية في عام 1985 ، مع ميريل لينش وسيتي كورب في رأس القائمة ، وفقا للبيانات التي جمعتها طومسون رويترز. جي بي مورجان تشيس تمكن من كسب على ومقرها نيويورك المنافسين عن طريق تطوير أساليب جديدة للتمويل العام.

    باستخدام المشتقات ، جي بي مورجان تشيس ضارية مجموعة من الصفقات التي هي وحدها أسماء عويص. لمطار فيلادلفيا الدولي ، البنك باع شيئا ولم يمكن دعا الطريق التي تعتمد على خروج المغلوب swaption.

    بيع Swaptions

    جي بي مورجان تشيس أيضا بيع مقايضة أسعار الفائدة الخيارات ، التي تعرف أيضا باسم swaptions ، إلى المناطق التعليمية. جي بي مورجان تشيس عندما يمارس تلك الخيارات ، والبلديات ، ويجب أن مسألة تعويم سعر السندات والدخول في مقايضات سعر الفائدة مع البنك.

    العقود يسمح المقترضين للاستفادة من سوق المال لتأمين الأموال القصيرة الأجل على أسعار السندات التي لن تنضج لعدة عقود. مشتقات كانت تهدف الى حمايتهم من ارتفاع معدلات.

    لترتيبات العمل ، أن المصارف لايجاد مشترين من البلدية الدين كلما كل يوم. ويشمل ذلك ما يسمى المزاد سعر سوق السندات ، التي لعقود مضت بسلاسة مع وجود فائض من المشترين.

    وعندما بلغت أزمة الائتمان في النصف الثاني من عام 2007 ، الطلب على مثل هذه المبيعات ما ذوى. أن أرسل السوق المتغيرة لمعدل الديون البلدية وعقود المشتقات إلى جنون.

    ارتفاع والجافة

    عندما المصارف لا يمكن العثور على مشترين للمزاد سعر السندات ، وأنها توقفت عن شراء لهم أنفسهم ، حتى تركت بلديات العالية والجافة ، مع تمسك التشويك أسعار الفائدة. الاضطرابات في وقت لاحق متموج من خلال السوق الأخرى لمتغير سعر السندات كما طالب المستثمرون عالية الغلة لهما ، أيضا.

    أن زيادة أسعار الفائدة في كل شهر للالمدن والبلدات.

    البلديات الذي صدم مرة أخرى عندما مبادلة العقود ، التي كانت مكتوبة لحماية ضد ارتفاع الأسعار ، لم يعمل.

    منذ النصف الثاني من عام 2007 ، انخفضت معدلات الإقراض ، مما تسبب في دفع المصارف الى التخلي عن البلديات.

    يوم 14 اغسطس ، جي بي مورجان تشيس تسويتها مع الجهات التنظيمية ، ووافقت على اعادة شراء 3 بلايين دولار من مزاد السندات بأسعار لتسوية industrywide التحقيقات ما إذا كان من البنوك ضلل المستثمرين بشأن مخاطر للمزاد السندات. بيد أن هذا الاجراء لا يساعد مقاطعة جيفيرسون. جي بي مورجان تشيس لا اعترف ولا نفى ارتكاب اي مخالفات.

    للوصول إلى مكسر ''

    ``الكثير من الناس الذين يقتلون لانهم الحصول على سحق ،'' يقول ستيف لمناجم الذهب ، وهو المستشار المالي في الموارد العامة الفريق الاستشاري في وسائل الإعلام ، ولاية بنسلفانيا ، التي كانت تستأجرها مدرسة حي الآن مقاضاة جي بي مورجان تشيس.

    ``لا احد يتحدث عن أثر الدين على الجانب لدافعي الضرائب ، ومدى المناطق التعليمية سوف تدفع في حساب مصلحة اضافية بسبب هذا بلو'' ، يقول.

    بذور جي بي مورجان تشيس البلدية مشتق صفقات زرعت في أواخر 1980s. وفي عام 1987 ، خففت أحكام مجلس الاحتياطي الاتحادي من الزجاج Steagall القانون ، والاكتئاب في عهد التشريعات التي منعت المصارف التجارية من الاكتتاب في الأوراق المالية للشركات والعديد من أنواع السندات المحلية.

    القرار الذي جاء في أعقاب الطلبات المقدمة من مصرفيون الاستئماني كورب وسيتي كورب جي بي مورجان تشيس ، يسمح لجميع المصارف -- وليس فقط شركات الأوراق المالية -- لتوسيع مبيعاتهم من الدين العام.

    وانتقل إلى مشتقات

    جي بي مورجان تشيس اغتنمت الفرصة. ولجأت إلى القوة : المشتقات ، ويقول بيتر شابيرو ، المدير التنفيذي لمبادلة في المجموعة المالية ذ م م ، جنوب أورانج ، نيوجيرسي على أساس المستشار المالي.

    ``اكثر من اي شخص اخر ، أنها تستخدم المشتقات من الذهاب إلى أي مكان باعتباره المؤمن في عام 1987 إلى مجموعة من القادة ، ويقول شابيرو''.

    الأكثر شيوعا لبيع مشتقات جي بي مورجان تشيس البلديات هو مبادلة أسعار الفائدة ، التي وافق الطرفان على تبادل مدفوعات دورية على أساس أسعار الفائدة مختلفتين ، واحدة ثابتة وأخرى عائمة.

    البلديات بود وصفقات لأنها يمكن الحصول على نقدية مقدما.

    ``وتمكنوا من خلق جذابة جدا من المنتجات المصدرة للالبلدية على ما هو المعروف الغريبة الجانب من السوق ، ويقول شابيرو''.

    وفي عام 2000 ، جيه بي مورغان تشيس وشركاه كورب دمج مانهاتن. MacFaddin دوغلاس ، رئيس البلدية تشيس مجموعة المشتقات ، وتولى من أجاي Nagpal ، الذي كان يرأس مكتب جيه بي مورغان. MacFaddin انضم مع السابق صمويل تشيس المصرفيين Gruer ، وجيمس هيو Nickola هيرتز.

    مصرفيون مطرود

    وزارة العدل وقال Gruer ، هيرتز وMacFaddin في بداية تشرين الثاني / نوفمبر 2007 أن الأهداف كانت في التحقيق الجنائي من مشتقات السوق البلدية ، وفقا لFinra.

    أطلقت جي بي مورجان تشيس MacFaddin هيرتز وبعد التعلم من التحقيق ، وتبين السجلات الاتحادية. Nickola لم يذكر اسمه بوصفه والهدف لا يزال يعمل في جي بي مورجان تشيس. Gruer ، الذي انضم لدويتشه بنك في عام 2006 ، ينفي ارتكاب خطأ ، وتبين السجلات.

    MacFaddin ، وNickola هيرتز لم يعودوا طلبات للحصول على تعليق. Gruer التعليق.

    MacFaddin ، 47 عاما ، وهو خريج من كلية الاتحاد في سكينيكتدي ، نيويورك ، وأحاطت جيه بي مورغان تأكيد غريبة على المشتقات وأنها اندمجت مع تشيس هدف من القيام العديد من الصفقات بسرعة ، ويقول شابيرو.

    هبوط الصفقات

    كما أن المقرضين عرض subprime الرهون العقارية يعتمد على جيش من الوسطاء المحليين إلى التوقيع على أقل من الجدارة الائتمانية للمقترضين ، جي بي مورجان تشيس تطوير العلاقات مع الشركات المحلية والسندات البلدية ، والمستشارين والمحامين لصفقات الأراضي.

    جي بي مورجان تشيس أعطى هذه الشركات في العمل لتشجيع عودة البنك الى المسؤولين المنتخبين ، تشارلز LeCroy ، جي بي مورجان تشيس اكبر منتج في الإيرادات المالية العامة ، وقال محام خارجي للبنك في عام 2004 ، وفقا لمذكرات قضائية في فيلادلفيا.

    وفي عام 2005 ، LeCroy ، 54 ، وبنك جي بي مورجان تشيس أنتوني سنيل بأنه مذنب في اتهامات من فيلادلفيا الى تقديم فواتير مزورة فيما يتعلق مقايضة سندات وصفقات الغارقين في الفساد.

    LeCroy حكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة أشهر في السجن. سنيل حكم عليه بالسجن 90 يوما من الإقامة الجبرية وتغريمه 15000 دولار. فيلادلفيا خزانة كوري كيمب أدين بعد محاكمة امام محكمة فدرالية في فيلادلفيا في عام 2005 ويقضي 10 عاما في السجن.

    'الكثير من السكتة الدماغية'

    في فيلادلفيا ، جي بي مورجان تشيس تحولت إلى السندات المحامي رون وايت ، الذي يحظى بثقة وجمع التبرعات لثم عمدة شارع جون.

    ``وهو يحمل الكثير من المخ مع المدينة ، وكتب'' LeCroy من الأبيض إلى زميل مصرفي جي بي مورجان تشيس في كانون الأول / ديسمبر 2001 البريد الإلكتروني.

    كل من جي بي مورجان تشيس أن صفقات والأبيض وناقش المشاركة المشتقات ، LeCroy وقال خلال جلسة استماع في لجنة مراقبة عمليات البورصة الإدارية كانون الأول / ديسمبر 2006. جي بي مورجان تشيس وافقت على تدريب الأبيض حتى يتمكن من أن يصبح محامي فيلادلفيا على سعر الفائدة بين صفقات مقايضة ، LeCroy للمحققين.

    وفي عام 2002 ، LeCroy عقد اجتماع بين الأبيض وMacFaddin ، الذي قدم عرضا موجزا ما الأبيض ان تقوم بذلك ، وفقا لسجلات المحكمة.

    جي بي مورجان تشيس كما وافق على المساهمة البيضاء لجمعيات خيرية. وأعطى إلى 70000 دولار أساسا لقيادة الشباب و20000 دولار لصندوق المنح الدراسية في الأقلية البيضاء في اسم له وقع نشيد ، وسلين مددلتاون في جامعة كونيتيكت.

    50،000 دولار لللا شيء

    كما قام جي بي مورجان تشيس الأبيض 50000 دولار في موبايل بولاية الاباما ، والمالية العامة في المعاملات التي أنه لم يلعب دورا ، وتظهر سجلات المحكمة.

    يوم 19 فبراير ، 2003 ، وقال وايت كيمب جي بي مورجان تشيس أن يدفع مقايضة لتوليد الرسوم ، لا لأنها كانت في مصلحة المدينة ، وفقا لشريط تسجيل من جانب مكتب التحقيقات الاتحادي.

    ``انت تعرف ، أنها لا مشاهدة الاحتياطية الخاصة بك ، وقال وايت''. إنهم عن الحصول على الرسوم والحصول على معظم الرسوم يمكن أن تحصل. وإذا كان هناك قضية بين ما إذا كان القيام السندات اتفاق أو مقايضة ، أنها ستعمل اتخاذ مقايضة ، على الرغم من أنه قد لا يكون أفضل شيء. الابيض توفي بمرض السرطان قبل المحاكمة.

    ريتشارد Metcalfe ، رئيس لسياسة الدولية لصكوك المقايضة ومشتقات شركة الرابطة ، وتقول مقايضة المساعدة لإدارة المخاطر.

    ``وفي حين مقايضة أسعار الفائدة سوف التحوط ضد الحركات في أسعار الفائدة ، هو ببساطة لا تهدف إلى معالجة الأشكال الأخرى للخطر ، ويقول''.

    عشرة أضعاف

    وفي نيسان / أبريل 2002 ، ومطار فيلادلفيا الدولي دخل في مخاطرة عالية مشتق التجارة مع جي بي مورجان تشيس. المطار حصلت على 6.5 مليون دولار ؛ جي بي مورجان تشيس اكتسبت الحق في وضع المصرف في سعر الفائدة على مبادلة 189 مليون دولار من السندات.

    وأحاطت جي بي مورجان تشيس في 4 ملايين دولار بين 4.5 مليون دولار على اتفاق في الرسوم ، وفقا لشهادة LeCroy 'sلجنة مراقبة عمليات البورصة. وهذا هو 10 أضعاف ما حصل لبنك الاكتتاب عائمة معدل إصدار سندات للبنك المطار بعد ممارسة الخيار.

    الصفقة تحولت رهيبة لفيلادلفيا. وفي يونيو / حزيران 2008 ، أسعار الفائدة على تعويم سعر السندات الصادرة المطار ارتفع الى 7.2 في المئة من 1.8 في المئة في الأسبوع السابق ، بعد MBIA شركة ، وهي الشركة التي تضمن السندات ، فقدت الرابطة الأمريكية تصنيف الائتمان.

    معدل الديون التي تم التوصل إليها على ارتفاع من 10 فى المائة فى 23 سبتمبر. وهذا لن يكون سيئا للغاية إذا العائمة معدلات المطار الواردة من جي بي مورجان تشيس يقابل ذلك زيادة معدل يدفع السندات للمستثمرين ، وهو ما يهدف العقد إلى القيام به.

    أن ذلك لم يحدث. متوسط سعر الصرف البنك المدفوع المطار من يونيو الى سبتمبر كان 2.27 في المئة.

    نحن نفضل 'لا'

    فيلادلفيا ويقول مسؤولون انهم لا حقا اختيار الغاء مقايضة. على أساس الأسعار في نهاية أيلول / سبتمبر ، من شأنه أن تكلفة إنهاء فيلادلفيا نحو 24.4 مليون دولار ، وفقا لمدينة. هذا هو تقريبا 20 مليون دولار أكثر من ما وردت في عام 2002.

    ``ومن الواضح أن إنهاء الدفع ستكون كبيرة ،'' مدينة الخزانة وتقول ريبيكا Rhynhart. ``انه شيء ، فإننا نفضل ألا تفعل.

    جي بي مورجان تشيس تحولت إلى أخرى مرتبطة سياسيا والأصدقاء في الفوز بعقود في غرب ولاية بنسلفانيا في عام 2003. في ذلك العام ، أنها اشترت توت بري بلدة القائم على المؤمن RRZ شركة الأسواق العامة ، وبالقرب من بيتسبورغ.

    زابالا جريج ، ابن السابق بنسلفانيا رئيس المحكمة العليا ستيفن زابالا وشقيق للجبال الليجاني المدعي العام لمقاطعة ، وجلب له الحكومة المحلية إلى عملاء البنك في وول ستريت. على طول معهم ، وفقا لاثنين من الدعاوى القضائية ، وجاءت الأرباح المفاجئة على صفقات المشتقة.

    زابالا حث بتلر منطقة المدرسة الجزئية ، في الريف بعد 40 ميلا (64 كيلومترا) الى الشمال من بيتسبرغ ، لاتخاذ النقدية من السندات التي لا يمكن إعادة تمويل حتى عام 2008.

    كما حصل البنك أكثر

    وفي أيلول / سبتمبر 2003 ، وحصلت مدرسة حي 730000 دولار من جي بي مورجان تشيس عن طريق بيع البنك خيار لدفع المدرسة الى منطقة مقايضة في بداية عام 2008.

    هذا التبادل كان أكثر قيمة لجي بي مورجان تشيس. قدم البنك 894000 دولار في الوقت نفسه ، وفقا لدعوى تقدم بها المنطقة في أيلول / سبتمبر.

    مقاطعة يدعى أن جي بي مورجان تشيس تآمر مع مستشار إدارة الاستثمارات الفريق الاستشاري للشركة ، أو الصورة ، لإخفاء والرسوم ودفع إلى منطقة تجارية غير عادلة. واعتبارا من منتصف تشرين الأول / أكتوبر ، جي بي مورجان تشيس والصورة لم يودع المحكمة استجابة.

    في تموز / يوليو ، جي بي مورجان تشيس قال ان مدرسة حي ممارسة خيار 1 اكتوبر. التي من شأنها أن تغلق منطقة من المحتمل أن يكون كبيرا في أسعار الفائدة. حتى المقاطعة دفعت جي بي مورجان تشيس 5.2 مليون دولار على السير بعيدا ، سبع مرات أكثر من البنك أنها دفعت في عام 2003.

    ادوارد فينك ، مفتش المدرسة حي ، وتقول انه من الواضح الآن المحفوفة بالمخاطر اتفاق كان خطأ.

    'غير لائقة'.

    ``الأشهر القليلة الماضية قد أدت بنا إلى استنتاج أن مبادلة المعاملات ، على الرغم من قانونية العامة للالمناطق التعليمية في ولاية بنسلفانيا ، ليست مناسبة للمعاملات المناطق التعليمية العامة ، ويقول''.

    نيو كاسل مدرسة حي التعلم هو نفس الدرس. وفي أيلول / سبتمبر ، Ambrosini ، مدير الدائرة التجارية ، وجدت أن المدارس النقدية قبلت تركته عرضة للفوضى السوق انه من المتوقع أبدا.

    وفي عام 2004 ، مايكل جي بي مورجان تشيس مصرفي لينا ، واحدة من تلك قيد التحقيق من جانب وزارة العدل ، قدم التعامل مع منطقة في البنك الذي أعطى المدارس 280000 دولار للخيار لقوة المقاطعة إلى مقايضات سعر الفائدة على 9.7 مليون دولار من السندات.

    وأكد لي انهم ''

    كما تم شراؤها الخيارات على اثنين اخرين من منطقة إصدارات السندات. لينا لم تستجب لطلبات للحصول على تعليق.

    ويقول جي بي مورجان تشيس Ambrosini 'sالمصرفيين قال له هذه الصفقة نحو آمنة من الفشل ويسمح للمدارس لجمع المال التي من شأنها أن تختفي إذا ارتفعت أسعار الفائدة.

    ``وأكدوا لي ،' أنت ستكون في شكل كبير ، ''' ، يقول.

    انه ليس كذلك.

    أزمة الائتمان الناجمة عن سعر الفائدة على القفز الى 25 سبتمبر الى 8.75 في المئة على 9.7 مليون دولار من السندات باع منها في أيار / مايو كما دعا جي بي مورجان تشيس في الخيار. المقايضة أضاف 1.9 نقطة مئوية ، وبذلك الدائرة سعر الفائدة إلى 10.6 في المئة.

    فيل كونتي ، نائب الرئيس للقلعة مجلس إدارة المدرسة الجديدة ، يقول انه لا يعرف ماذا يفعل.

    ``نحن في معضلة ، يقول''. ``نحن تكافح فقط لنحافظ على رأسه فوق الماء.

    تضارب المصالح

    العديد من البلديات ، بما في مقاطعة بتلر ، وفيلادلفيا مقاطعة جيفيرسون ، تعيين المستشارين الماليين لتحليل الأسعار والرسوم وأسعار الفائدة لتحديد ما إذا كانت عقود مقايضة عادلة.

    المسؤولين المحليين لا تعترف تضارب المصالح الناشئة عن العلاقات بين المستشارين والبنوك. البنوك بشكل روتيني دفع هؤلاء المستشارين لهم وكثيرا ما تشير إلى الحكومة المصدرة.

    في إيري ، وأوصى Pottstown جي بي مورجان تشيس ، ومقرها ولاية بنسلفانيا الصورة لتكون المدارس في المنطقة المستشار المالي المستقل. وخلال 4 سبتمبر 2003 ، عقد اجتماع للمدينة إيري مجلس ادارة مدرسة مقاطعة ، جي بي مورجان تشيس بنك وأشاد ديفيد ديكارلو الشركة.

    ``هناك فقط ربما ثلاث أو أربع شركات في العالم أن تفعل هذه الأشياء ، والصورة على الارجح رئيس الوزراء شركة ، وقال'' ديكارلو ، وفقا لنسخة من هذا الاجتماع.

    بتلر كما في الصورة أبدا وكشف جي بي مورجان تشيس رسوم. ولم يكن لدى البنك. وفى بيان مكتوب ، صورة قالت انها لا يمكن إلا أن تقديرات البنك الرسوم ، التي وصفها بأنها طبيعية لهذه الصناعة. الشركة نفت أي تضارب في المصالح.

    'لا استطيع ان هذا القياس الكمي لل'

    إيري عضو مجلس إدارة المدرسة طلبت من إيفا تاكر ديكارلو مدى سيجعل من جي بي مورجان تشيس في التعامل.

    ``الجميع قد طلب ، وأنه هو معقول السؤال ، ماذا جي بي مورجان تشيس ، ماذا نجني على هذه الصفقة؟ ديكارلو قال ، وفقا لدقائق من مدرسة اجتماع لمجلس الإدارة.

    ``لا أستطيع تحديد أن لكم«. ``ماذا هذه المعاملة ، هي المعاملات المالية التي وضعت في صناديق التحوط هائلة جي بي مورجان تشيس أن الضوابط. هناك تريليون دولار من الاستثمارات في صناديق التحوط. هناك بعض أخرى المصدر في طوكيو أو في مكان آخر الذي لديه رهان معاكس وانهم سيحصلون على تعويض عن بعضها البعض.

    جي بي مورجان تشيس ، التي ، شأنها في ذلك شأن البنوك الأخرى ، فإن أرصدة مقايضة عن طريق بيع مشتقات صفقات مماثلة على السوق المفتوحة ، وأحاطت مقابل 1.23 مليون دولار ، وفقا لبيانات جمعتها بلومبيرغ. وهذا ما يقرب من 10 أضعاف معدل عادلة ، وفقا لدعوى قضائية أقامها ضد المدرسة منطقة جي بي مورجان تشيس ومستشار في محكمة اتحادية.

    لم تكن هناك ردود رفعت المحكمة اعتبارا من منتصف تشرين الأول / أكتوبر. ديكارلو ، زابالا والصورة لم يعودوا طلبات للحصول على تعليق.

    5.4 مليار دولار في النهج القطاعية الشاملة

    فإن جي بي مورجان تشيس صفقات تمويل البلديات التي تعادل أكثر وطنية من الاهتمام هي تلك التي في مقاطعة جيفيرسون ، ألاباما. البلاد ، التي يبلغ عدد سكانها 660000 ، 5.4 مليار دولار في عمليات مقايضة على الكتب -- أكثر من أي مقاطعة في الولايات المتحدة

    في فيلم البنوك التي مجزوز الاباما «(أيلول / سبتمبر 2005) ، بلومبرج الاسواق وذكرت المجلة أن جي بي مورجان تشيس زيادة في البلاد بنحو 45 مليون دولار على صفقات المشتقة.

    سعر الفائدة مقاطعة جيفيرسون يجب أن يدفع على سندات قفزت الى نسبة 10 في المئة في شباط / فبراير من نحو 3 في المئة قبل شهرين. فإن اتفاقات مقايضة يقود البلاد في حفرة أعمق. انها قد تضطر الى ملف للإفلاس.

    كلارنس أرنولد ، الذي يعيش في برمنغهام على 738 دولار شهريا من الضمان الاجتماعي ، مخاوف من ان الناس مثله وسوف يختتم دفع فاتورة.

    ``نحن لم تحصل لهم في هذه الفوضى ،'' أرنولد ، 66 ، وتقول. ``لكن لا يهم ما نفعله. انها لن ينتهي في أيدينا. انها دائما لا.

    100 مليون دولار المزيد

    في عام 2002 إلى عام 2003 ، إلى مقاطعة جيفيرسون العائمة معدل إعادة تمويل السندات كلها تقريبا من 3.2 مليار دولار من الديون أنها بيعت لبناء شبكة للصرف الصحي. مقاطعة دفعت جي بي مورجان تشيس ومجموعة من البنوك بمبلغ 120.2 مليون دولار في رسوم المشتقات التي كان من المفترض حمايتها من خطر ارتفاع أسعار الفائدة.

    وكانت تلك الرسوم حوالي 100 مليون دولار أكثر مما كان ينبغي أن يكون على أساس المعدلات السائدة ، وفقا لجيمس وايت ، وهو مستشار البلاد التعاقد في عام 2007 ، بعد لجنة مراقبة عمليات البورصة قالت انها تتحرى عن صفقات.

    جي بي مورجان تشيس وسبعة بنوك أخرى في عقد صفقات تركت أكثر من سندات أسواق الائتمان بعد ان جمدت في أوائل عام 2008. طلب من البنوك للحصول على الظهر مع مقاطعة دفع اموال الضرائب أو الرسوم أعلى المجاري. مثل هذه المقترحات سببت استياء شديدا.

    'كنا تلاكم'

    كنا محاصر لأننا لا يمكن أن رفع الضرائب ورفع أسعار الفائدة لا يمكن ، التي هي بالفعل مرتفعة للغاية على أي حال ، مفوض مقاطعة ''جيم Carns تقول.

    بيضاء سافر إلى واشنطن في نيسان / أبريل إلى أخبر أعضاء الكونغرس ومسؤولين في مجلس الاحتياطي الاتحادي (وزارة الخزانة عن الأزمة التي كانت تهدد مقاطعة جيفيرسون مع الإفلاس.

    وقال كنا مقاطعة جيفيرسون ليس لديها آثار الوطنية ، ويقول ''.

    الأزمة التي فجرتها سبعة اشهر المواجهة بين مقاطعة والمصارف. في المفاوضات مع مقاطعة ، وقد سعت البنوك وسيتم الافراج عن أي مسؤولية في مقايضة سندات وصفقات ، وتقول Carns.

    ``المكونة لبلدي لا نريد السماح لوول ستريت ورطتها ، ويقول''. Carns يقول انه يعارض 700 مليار دولار إنقاذ وول ستريت.

    `الغمر الطمع'

    ``ساحق بدافع الجشع ، وول ستريت سحق حول إنشاء هياكل التمويل منفصلة عن الواقع والشعور الطيب -- ودفعت الكثير من الناس الطريق الكثير من المال ، يقول''.

    في مقاطعة جيفيرسون ، المحلية قد تكون العواقب وخيمة. في بيرمنجهام ، واحد من كل أربعة أشخاص يعيشون تحت خط الفقر ، وفقا لمكتب الإحصاء الأميركي. هؤلاء السكان قد يضطر لانقاذ الدين فوضى أعلى عن طريق دفع فواتير الصرف الصحي.

    ``الفقراء ستكون معاناة لأنها ،'' المتقاعدين ويقول أرنولد. انها ليست فقط في برمنغهام. فى جميع انحاء البلاد ، أدلى وول ستريت مكاسب البيع للخطر والوهم يمكن أن تظل تحت السيطرة.

    بيفرلي Schenck ، البالغ من العمر 71 عاما الذي يعيش في شبه مركز بلدة ، بنسلفانيا ، في مقاطعة بتلر المدرسة ، هو غاضب.

    ``لماذا لم يكن شخص ما تحقق في هذه الصفقات؟ تقول. ``وإذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ، فمن«.

    لحكومات البلديات ، كما للكثير من المؤسسات المالية نفسها ، مبهمة مشتق صفقات انهارت. ودافعي الضرائب هي ترك التقاط الاجزاء.

    http://www.bloomberg.com/apps/news?pid=20601109&sid=aIL9gsK5wG40&refer=home#
     
  2. بو محمود

    بو محمود موقوف

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2008
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    يا حبهم للتقليد

    شافوا الشرطة دخلت بنك الخليج أمس راحو اليوم دخلو على بنك عندهم

    صج ما عندهم سالفة :d:d:d:d:d:d:d
     
  3. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    عقبال المتلاعبين عندنا

    شكرا على المرور
     
  4. بوحسين11

    بوحسين11 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,076
    عدد الإعجابات:
    114
    في كلام على بنك برقان الكويت عنده نفس مشكله بنك الخليج

    اعتبر الموضوع اشاعه لحين التأكد
     
  5. عين السيح

    عين السيح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويــت الحـبـيـبـة
    يا جماعة فلوسي في بنك جي بي موجان
    وانا اتداول بالعملات
    اذا البنك فيه شي علموني
    لان الترجمة غير مفهومة
    يعني يبي يفلس البنك ولا بس تحقيق ؟
     
  6. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    بوحسين / صوت الرياح شكرا على المرور
     
  7. الجهيمي

    الجهيمي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    239
    عدد الإعجابات:
    42
    الله يعطيك العافية على التغطية الشاملة

    ما شاء الله عليك