....... أحس اني ارتحت ........

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2008.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    في بعض المرات في شي أدري إن ( خطأ ) بس أسويه .. سواء تصرف أو فعل أو اسلوب .. مادري ليش أسوي جذي .. وضميري يأنبني علي الي قاعد أسويه .. أكيد مو بس أنا أتصرف هالتصرف صح ؟ .. أكيد في ناس نفسي .. يمكن لأني عنيده بعض المرات .. فتصرفاتي اتسير عنيده معاي .. أو لأني مليت من شخصيتي أبي أغيرها .. أو لأني بغيراسلوب حياتي .. أو أو أو ..والله مادري شنو السبب .. والحمد الله قاعده أحاول ان أعدي هالمرحله وراح أصارع ان ما أرد حق هالتصرف مره ثانيه.. والإنسان مومعصوم من الغلط .

    أحس اني ارتحت يوم تكلمت بلي بداخلي وقلت عيب من عيوبي لأن في بعض المرات الإنسان صعب إن يقول عيب من عيوبه :)
     
  2. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    مميزه بردودج

    روعه بأسلوبج

    شنو الغلط فيه ؟

    أما اذا تقصدين بحياتج فهذا شي خاص فيج
     
  3. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    الواحد لما يقول اللي مضايقه طبعا يرتاح
    شكرا
     
  4. al_buloshi_32

    al_buloshi_32 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2006
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت يا كويت
    الله ياحلو الانسان لمن يكون صريح
    والثقه اللي تمنحه ويقول بداخله من غير تردد
     
  5. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    اي والله بحياتي عسى الله يغفرلنا

    شكرا لك على الاطرناء الطيب
     
  6. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    العفو عمري اشكرج على تشجييعي
     
  7. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :) :)


    اتصدق لمن تتكلم الي بقلبك اتحس براحه

    مشكووووووور
     
  8. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    للاسف بعض الاحيان الشخص يتصرف بتسرع وبدون تفكير و يندم بس من غير ما يحس يكرر نفس الغلطه ,ويرجع يعيش نفس معاناة تانيب الضمير والندم .
     
  9. sms 74

    sms 74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    524
    عدد الإعجابات:
    0
    حلو الانسان لما يحاسب نفسه ويشوف اخطائه ويعدلها وترى الواحد لما يراقب نفسه باستمرار ويعدل اخطائه دايما هذا انسان يبحث عن الافضل لنفسه وواقعي وما يكابر وراح يرتاح في حياته وهذا شي طيب وجميل
    الله يوفقج واستمري يا ليلى
     
  10. مسكين

    مسكين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    298
    عدد الإعجابات:
    0
    أختىsweet_laila

    يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :

    ( والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا وتستغفروا لذهب الله بكم وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر الله لهم) رواه مسلم
     
  11. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    عنوان الموضوع يخرع ... العنوان يصلح حق شخص علي فراش الموت وقال سر خطير خاشه سنين طويله :) .... ..... العناد شي عادي بدام عناد شخصي ومن نفسج :) وعلي قولة المثل (( طقاق روحه مايصيح )) :) وتقبلي مروري :)
     
  12. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    صح بس المهم احاول اعدل من نفسه

    شكرا لك
     
  13. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    جزاك الله خير على الكلام الطيب
     
  14. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    عسى الله يذكرك بالشهاده
     
  15. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    لوووووووول

    "؛×(


    شكرا لك
     
  16. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    والله كلامج صحيح 100 % ويحصل للكل بدون استثناء لأننا بشر داخلنا نفسين : نفس أمارة بالسوء ونفس أمارة بالخير وخطائين ما حنا ملائكة ورسل معصومين بس نحاول جاهدين ما تنتصر النفس الامارة بالسوء على الخير
    قال تعالى { ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا } والرسول عليه الصلاة والسلام قال (رفع عن أمتي ثلاث : الخطأ والنسيان وما أستكرهوا عليه )
    والرائع منك انت بديتي تحاسبين نفسك وهذا بداية التوبة الله يثبتك ويسدد خطاك ويعينك على فعل الخير وموغلط الانسان يخطي الغلط انه يتكرر لأنه ما استفاد من درس الغلط الأول
     
  17. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اشكرك على طرح الحديييث وتذكيري بقول الله سبحانه وتعالى

    وعسى الله يغفرلنا