دعوة للاحتجاج ومطالبة الشركة بعقد الجمعية و الدفاع عن السهم ((اجال القابضة))

كحيلان30

عضو نشط
تشكر على المجهود اخوى بيتك وللى تفاعلو معاك من الاخوان لا تنسى تقوله اذا ماكو ادراج عندكم بدلولنا بالشركات المدرجه.مثل مابدلتم الخليجيه بالمستثمرون.....واذا مااحد استقبلكم بالشركه .......مالنا الاء الجرايد ناخذ صفحه ونبط الجربه

بيتك للتداول

عضو نشط
كفوا والله ما يضيع حق وراه ناس شرفاء مثلكم..

بيتك للتداول

عضو نشط
ابشركم اخواني المساهمين ..

تم تحديد يوم الاحد القادم 2-11-2008 الساعة 9:30 التواجد في قاعة التداول والتجمع.
وبعدها التوجه الي الدور الخامس ((مقر المجموعة د)) لمقابلة السيد/عبدالعزير البدر.
وسوف نقدم له كتاب بمطالباتنا بعد التحدث اليه واذا رفض استقبالنا سوف يكون لنا موقف لن (اكشف عليه الان ) من اجل المفاجئة..

لذلك اطلب منكم اخواني الحضور الكثيف حيث سوف تكون هناك صحافة و هناك دور ان شاء الله للاخ/ عايد العنزي سوف يكشف يوم الاحد ..

نصيحة الي المساهمين في الشركات التي تم رفضها من الادراج ان يقفوا مع اخوتهم

ولكم جزيل الشكر والعرفان.

اخوكم / بيتك للتداول

ضرغام

عضو نشط
ابشركم اخواني المساهمين ..

تم تحديد يوم الاحد القادم 2-11-2008 الساعة 9:30 التواجد في قاعة التداول والتجمع.
وبعدها التوجه الي الدور الخامس ((مقر المجموعة د)) لمقابلة السيد/عبدالعزير البدر.
وسوف نقدم له كتاب بمطالباتنا بعد التحدث اليه واذا رفض استقبالنا سوف يكون لنا موقف لن (اكشف عليه الان ) من اجل المفاجئة..

لذلك اطلب منكم اخواني الحضور الكثيف حيث سوف تكون هناك صحافة و هناك دور ان شاء الله للاخ/ عايد العنزي سوف يكشف يوم الاحد ..

نصيحة الي المساهمين في الشركات التي تم رفضها من الادراج ان يقفوا مع اخوتهم

ولكم جزيل الشكر والعرفان.

اخوكم / بيتك للتداول

كفوا والله

بيتك للتداول

عضو نشط
اخي مساهم اجال القابضة..

هل تعلم؟؟؟

= ان اكتتابك بالشركة كان زيادة رأس مال وليس تأسيس...

= ان محفظة اجال ((خسرانة)) تم تدبيسها من قبل الملاك باسهم جروب البدر..

= ان لايوجد رئيس مجلس ادارة للشركة بعد خروج عبد العزيز البدر..

= ان تم اخذ عمولة ((غير شرعية)) من قبل من قاموا ببيع السهم وهيه متفاوته ((5-10-15-20 فلس))

= ان ميزانية الشركة ((متلاعب بها)) ولم يتم الاعلان عن ((الارباح او الخسائر)) منذ عامين

= لم يعقد مجلس ادارتها اي اجتماع يذكر او جمعية عمومية..

= ان توزيع 20% نقدا كان من ((فلوسكم)) اي من الاكتتاب

= ان ملاك الشركة قاموا ببيع اسهمهم ((بسوق الجت))

= هل تعلم ان هناك من اخذ السهم على 100 فلس ونحن اكتتبنا 245 + العمولة ((الغير شرعية))

اعتقد كافي ويجب ان نقف في وجه الشركة..

حضوركم ضروري جدا حتى يصل صوتنا للمسؤلين في كل مكان ((سواء الشركة او وزارة التجارة))

بيتك للتداول

عضو نشط
بالاضافة الي ان الشركة لم تتقدم بطلب الادراج

= ولم ترفع دعوة قضائية عن عدم الادراج مثل ((منازل وجبلة القابضة))

الفال الطيب

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي بيتك ..
انا توني اشوف الموضوع المهم جدا بالاحتجاج بآجال ..
انا معاكم ان شاءالله ..

بس عندي اقتراح ..

لو تأخر موعد حضور الاحتجاج بالبورصة الى تاريخ 15/11/2008 .
افضل حتى الاخوه ربعنا الخسرانين بآجال يكون عندهم علم , ويكون الحضور اكبر قدر ممكن , اما الاستعجال الان والناس اكثرها ما يدري , ما نستفيد ..
وسراحه هي خربانه خربانه ليش نخاف من تأخير الاحتجاج الى التاريخ المذكور وسعر السهم واصل بالحضيض ..
ويا ليت الاحتجاج يغطى بكل الصحافه , لان الاشكال هذي ما تخاف الله , وما يمشون الا بالعين الحمراء ..
ويا ليت قبل الموعد بكم يوم ايضا نستأذن من المشرفين بالمنتديات / مؤشر نت - والنوادي - وسوق الكويت , بوضع اعلان الاحتجاج بالصفحه الاولى بالمنتدى للتنبيه بالحضور , حتى يغطى الموضوع بكل الجوانب ..

مع تحياتي لك بالتوفيق / وتاخذ الدعوات الطيبه من الجميع / لانك صاحب الفكرة وتشكر عليها ..

" الفال الطيب ".

.

بيتك للتداول

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي بيتك ..
انا توني اشوف الموضوع المهم جدا بالاحتجاج بآجال ..
انا معاكم ان شاءالله ..

بس عندي اقتراح ..

لو تأخر موعد حضور الاحتجاج بالبورصة الى تاريخ 15/11/2008 .
افضل حتى الاخوه ربعنا الخسرانين بآجال يكون عندهم علم , ويكون الحضور اكبر قدر ممكن , اما الاستعجال الان والناس اكثرها ما يدري , ما نستفيد ..
وسراحه هي خربانه خربانه ليش نخاف من تأخير الاحتجاج الى التاريخ المذكور وسعر السهم واصل بالحضيض ..
ويا ليت الاحتجاج يغطى بكل الصحافه , لان الاشكال هذي ما تخاف الله , وما يمشون الا بالعين الحمراء ..
ويا ليت قبل الموعد بكم يوم ايضا نستأذن من المشرفين بالمنتديات / مؤشر نت - والنوادي - وسوق الكويت , بوضع اعلان الاحتجاج بالصفحه الاولى بالمنتدى للتنبيه بالحضور , حتى يغطى الموضوع بكل الجوانب ..

مع تحياتي لك بالتوفيق / وتاخذ الدعوات الطيبه من الجميع / لانك صاحب الفكرة وتشكر عليها ..

" الفال الطيب ".

.

مشكور اخوي..
بس تم تحديد الموعد بناء على اجتماع تم اليوم بين مساهمين اجال وتم الموافقة على الموعد..

والاسراع بالموضوع كان لسبب اعلان وزير التجارة ان يوم الاحد سوف يتم الاعلان عن شروط الادراجات الجديدة

ولله الحمد وصلنا الي 5 مليون سهم ((نسبة الاشخاص الداعمين للاحتجاج)) واطالبكم بالحضور وزيادة النسبة حتى يكون الصدي اقوى

ولك مني خالص الشكر والتقدير

الفال الطيب

عضو نشط
مشكور اخوي..
بس تم تحديد الموعد بناء على اجتماع تم اليوم بين مساهمين اجال وتم الموافقة على الموعد..

والاسراع بالموضوع كان لسبب اعلان وزير التجارة ان يوم الاحد سوف يتم الاعلان عن شروط الادراجات الجديدة

ولله الحمد وصلنا الي 5 مليون سهم ((نسبة الاشخاص الداعمين للاحتجاج)) واطالبكم بالحضور وزيادة النسبة حتى يكون الصدي اقوى

ولك مني خالص الشكر والتقدير

تسلم طال عمرك ..
اوكيــــــه ..
والله يبارك في جهودكم ..

.

بيتك للتداول

عضو نشط
دعوة لكشف الحقائق

نتقدم نحن مساهمين شركة اجال القابضة بدعوة لكشف الحقائق نطالب من خلالها السيد/ عبدالعزير البدر بالاتي :

1- كشف اسباب عدم عقد الجمعية العمومية العادية وغير العادية

2- كشف اسباب عدم وجود رئيس مجلس ادارة للشركة

3- كشف ميزانية الشركة والاعلان عن حقوق المساهمين

4- كشف اسباب عدم التقدم مرة اخرى بطلب الادراج

5- كشف اسباب تدهور سعر السهم وعدم دعمه من قبل الشركة

6- كشف اسباب عدم الاعلان عن الرباح الربع سنوية في وقتها

7- اسباب عدم الذهاب الي القضاء بعد رفض الشركة من الادراج

املين من المولى عز و جل حسن التعاون

مجموعة من مساهمين شركة اجال

بيتك للتداول

عضو نشط
اخواني هذا نص الدعوة التي نود ان نخاطب بها الشركة

الي كل من لديه تعليق يثري الموضوع فاليتفضل..

والله يعين الجميع

بيتك للتداول

عضو نشط
ومن يستطيع ان يرسل هذا النص الي الصحافة فاليقدم على هذي الخطوة

ومشكورين على التعاون

تاجر بالفطرة

عضو نشط
مساء الخير على الجميع يا جماعه لحد يخلي نبي فزعتكم بالحضور الساعه 10 الدور الخامس بالمجموعه الدوليه هذا حلالنا لازم انطالب فيه وهذا رقمي الي يحب ينسق معاي انا حاضر 97102100

سناعيس

عضو مميز
مساء الخير على الجميع يا جماعه لحد يخلي نبي فزعتكم بالحضور الساعه 10 الدور الخامس بالمجموعه الدوليه هذا حلالنا لازم انطالب فيه وهذا رقمي الي يحب ينسق معاي انا حاضر 97102100
مقر الشركه برج راكان مقابل المثنى بشارع فهد السالم

sayer

عضو نشط
مقر الشركه برج راكان مقابل المثنى بشارع فهد السالم

يا جماعة التجمع في مكتب المجموعة الدولية في البورصة ام في مكتب الشركة في برج راكان

وخلاص التجمع يوم الاحد الساعة 9.30 ام 10

الرجاء التأكيد على العنوان والمكان اخوي بيتك

ابو سالم

عضو نشط
ياجماعة لاتستهينون بسالفة وتخلونها تطول ترى التأخير من مصلحتهم والإستعجال من مصلحتكم راكين على شهايدكم إلى متى شنو تنطرون الشركة كل يوم واحد منهم مستقيل حتى الموظفين الصغار أطفشو وتركو الشركة

بسنا زحمه

موقوف
الله يكون بالعون والله العظيم لو كنت واحد من مساهمي هالشركه لكان قدمت عليهم شكوى عند النيابه

أعلى