دعوة للاحتجاج ومطالبة الشركة بعقد الجمعية و الدفاع عن السهم ((اجال القابضة))

تاجر بالفطرة

عضو نشط
يا جماعة التجمع في مكتب المجموعة الدولية في البورصة ام في مكتب الشركة في برج راكان

وخلاص التجمع يوم الاحد الساعة 9.30 ام 10

الرجاء التأكيد على العنوان والمكان اخوي بيتك

اخوي التجمع بالمجموعه الساعه 10 بالبورصه

بيتك للتداول

عضو نشط
اخوي التجمع بالمجموعه الساعه 10 بالبورصه

هلا والله بالحبيب

انا والربع متواجدين في قاعة التداول الساعة 9:30 وبعد التجمع نتوجه الساعة العاشرة الي الدور الخامس حيث يتواجد خليفة المرحوم ((رحمة الله)) عبد العزيز البدر

وانشاء الله ابشروا خير

ابو سالم

عضو نشط
هلا والله بالحبيب

انا والربع متواجدين في قاعة التداول الساعة 9:30 وبعد التجمع نتوجه الساعة العاشرة الي الدور الخامس حيث يتواجد خليفة المرحوم ((رحمة الله)) عبد العزيز البدر

وانشاء الله ابشروا خير

أهم شي واحد يتكلم وإذا أي واحد يبي يضيف شي يبلغ المتحدث حتى لا تصير فوضى وننطرد مع الباب وهذا أهم إلي يبونة يبونك تتنرفز وتسوي أزعاج علشان تطلع بخفي حنين .

بيتك للتداول

عضو نشط
أهم شي واحد يتكلم وإذا أي واحد يبي يضيف شي يبلغ المتحدث حتى لا تصير فوضى وننطرد مع الباب وهذا أهم إلي يبونة يبونك تتنرفز وتسوي أزعاج علشان تطلع بخفي حنين .

لا تحاتي معانا ناس متحدثين وهذي الخطوة الاولي والقادم ان شاء الله راح يسرك :)

stock sniper

عضو نشط
يا اخوان للاسف بعد فضيحة بنك الخليج فرع الاحمدي اللي كان يعطي شهادات رصيد لتاسيس شركات ورقية ووهمية بعضها مدرج في بورصة الكويت وبعضها خارج السوق

راح تبين الكثير من الشركات واتمنى ماتكون هذي وحدة منهم

الله يعين الناس من استلم باقر واحنا من حال اردي الى اردى ولا يسوي روحة مايدري عن شي

كلشي بحسابة يا شيخ الصيدليات

sarem

عضو نشط
السؤال الذي يطرح نفسه هو :

شنو يضمن لكم وجود عبدالعزيز البدر في المكتب بهذا الموعد بدون أخذ موعد مسبق منه ؟:confused:

او يتقصد عدم التواجد بهذا الوقت للتخلص من المسائلة !!:confused:

عندك سلف

عضو مميز
بصراحة أخشى أن يكون حال هذه الحملة كحال سابقتها (حملة استحواذ)

انتهت بعد تطمينات من المسؤولين بأن كل شي تمام وأن السعر (85فلس ذاك الوقت) لا يعكس القيمة الحقيقية للسهم

بصراحة كانت اجابته صادقة لأن القيمة الحقيقة هي قيمة اليوم (شوفوها بصفحة استحواذ) :eek:

لذلك....

أقترح استشارة محامي قبل كل شيء...

لكي يوجهنا الى الطريقة السليمة للتعامل مع مثل هذه الحالات ...

يعني.... هل تعتبر مقابلة المسؤولين بالشركة الحل السليم لمشاكلنا مع الشركة ؟؟؟؟
أم أننا نلجأ الى وزارة التجارة وتقديم شكوى رسمية على القائمين على الشركة بالمخالفات التي قامت بها الشركة ؟؟؟

أو وزارة المالية؟؟؟

أو البنك المركزي؟؟

أم الصحافة هي الحل؟؟؟

أو المخفر ؟؟؟

وكذلك يساعدنا المحامي في صياغة الشكوى بطريقة صحيحة ويكون لجهودكم تأثير ونتيجه

وأرجو أن لا يفهم من اقتراحي أنني مع تغيير الموعد أو عدم التوجه الى الدور الخامس لمقابلة مسؤولي المجموعة الدولية

بل أنا أؤيد كل الخطوات التي يقوم فيها الاخ بيتك للتداول وجميع المشاركين بالصفحة

بس ودي ان يكون لتحركاتنا نتيجه

الله يوفكم ويرد حقوقكم

وخبرونا أول بأول شنو يصير معاكم

sarem

عضو نشط
أخواني هناك أسئلة محددة ودقيقة لازم تطرح على رئيس مجلس الإدارة منها:

- لآجال مساهمات بجروب البدر في السوق، كم نسبة محفظة آجال بالسوق من رأس مال الشركة (سؤال مهم جدا).:confused:

- كم الأسعار التي شرت بها آجال أسهم الجروب ومتى تم الشراء؟؟

- وعلى هذا سيتضح مبدئيا حجم خسارة محفظة آجال بالسوق وهي 75% تقريبا.:eek:

بيتك للتداول

عضو نشط
بصراحة أخشى أن يكون حال هذه الحملة كحال سابقتها (حملة استحواذ)

انتهت بعد تطمينات من المسؤولين بأن كل شي تمام وأن السعر (85فلس ذاك الوقت) لا يعكس القيمة الحقيقية للسهم

بصراحة كانت اجابته صادقة لأن القيمة الحقيقة هي قيمة اليوم (شوفوها بصفحة استحواذ) :eek:

لذلك....

أقترح استشارة محامي قبل كل شيء...

لكي يوجهنا الى الطريقة السليمة للتعامل مع مثل هذه الحالات ...

يعني.... هل تعتبر مقابلة المسؤولين بالشركة الحل السليم لمشاكلنا مع الشركة ؟؟؟؟
أم أننا نلجأ الى وزارة التجارة وتقديم شكوى رسمية على القائمين على الشركة بالمخالفات التي قامت بها الشركة ؟؟؟

أو وزارة المالية؟؟؟

أو البنك المركزي؟؟

أم الصحافة هي الحل؟؟؟

أو المخفر ؟؟؟

وكذلك يساعدنا المحامي في صياغة الشكوى بطريقة صحيحة ويكون لجهودكم تأثير ونتيجه

وأرجو أن لا يفهم من اقتراحي أنني مع تغيير الموعد أو عدم التوجه الى الدور الخامس لمقابلة مسؤولي المجموعة الدولية

بل أنا أؤيد كل الخطوات التي يقوم فيها الاخ بيتك للتداول وجميع المشاركين بالصفحة

بس ودي ان يكون لتحركاتنا نتيجه

الله يوفكم ويرد حقوقكم

وخبرونا أول بأول شنو يصير معاكم

كلامك صحيح وان شاء الله راح تكون لنا خطوة ثانية (( تسر الكل))

ومشكور على النصيحة ((والمحامى موجود)):)

بيتك للتداول

عضو نشط
شنو صار ؟؟؟

اسف على التأخير ...:p

لله الحمد اجتمعنا من ادارة الشركة وتم الترحيب فينا والله يعطيهم العافية وخاصة (براء البدر)

وتم طرح الموضوع واعطائهم نسخة من مطالبنا و تقبلوا الموضوع برحابة صدر.

وتم اعطائنا تطمينات شفوية على وضع الشركة ومركزها المالي واكدوا لنا نفي اشاعات الافلاس وغيرها ..

وان ميزانية الشركة لعام 2007 عند مدقق الحسابات وخلال شهر سوف يتم الاعلان عنها وعن الارباح ..

وعن التوزيعات المتوقعة رفضوا التعليق الان وقالوا بعد الاعلان عن الميزانية سوف يتم الاعلان عن التوزيعات ان وجدت

والان نحن بصدد الانتظار هذا الشهر حتي نرى مدى جديتهم ووعودهم ..
وعلى ضوء النتائج سوف نحدد الخطوة التالية لنا بعد الرجوع اليكم اخواني المساهمين ..

وسامحوني على التقصير ..
وشكرا

الفال الطيب

عضو نشط

لله الحمد اجتمعنا من ادارة الشركة وتم الترحيب فينا والله يعطيهم العافية وخاصة (براء البدر)

وتم اعطائنا تطمينات شفوية على وضع الشركة ومركزها المالي واكدوا لنا نفي اشاعات الافلاس وغيرها ..

وان ميزانية الشركة لعام 2007 عند مدقق الحسابات وخلال شهر سوف يتم الاعلان عنها وعن الارباح ..

وعن التوزيعات المتوقعة رفضوا التعليق الان وقالوا بعد الاعلان عن الميزانية سوف يتم الاعلان عن التوزيعات ان وجدت

وعلى ضوء النتائج سوف نحدد الخطوة التالية لنا بعد الرجوع اليكم اخواني المساهمين ..

وسامحوني على التقصير ..
وشكرا

يعطيك العافيه اخوي العزيز بيتك ..
خوش بشاره ..
وان شاءالله تصدق ..

.

fire killer

عضو نشط
لاحول ولاقوة الا بالله . ياجماعه نبي نتعلم من أخطاء اللي قبلنا ولا نسيتوا شصار مع بنك المستثمرون !!

والله انا اشكر الاخوان اللي اهتموا بهالموضوع وبذلوا جهد وراحوا حق المجموعه الدوليه بس الحقيقه كنت اتمنى انهم يكونون اكثر وضوح وجديه خصوصا مع هالنوع من الناس .

ثق تمام اخوي بيتك للتدوال انت والشباب اللي راحوا معاك ان مجلس إدراة آجال او المجموعه الدوليه ماراح يسوون شي للموضوع خصوصا بعد ماقالو ان الميزانيه ماخصلت !!!! المفروض ان يكون هناك لهجة قويه معاهم وان يتم وضعهم تحت الضغط من خلال ذكر الخيارات المطروحه مثل :

صحافه / وزاره التجاره ..... الخ

اتمنى من الله العلي القدير ان يفكنا من هالازمه انا وكل مساهمين آآجال ... هو ولي ذلك والقادر عليه

fire killer

عضو نشط
لماذا لم يتم دعم سعر السهم في السوق
لماذا لايكون هناك إفصاحات
لماذا لايكون هناك إفصاحات عن نشاطات الشركه وصفقاتها ( الله يسشتر لاتكون ورقيه )
مالإجراءات اللتي تم إتخاذها من مجلس الإداره لموافقة شروط الإدراج

والكثير االكثير من الاسئله اللي ...

ابويوسف

عضو نشط

وسامحوني على التقصير ..
وشكرا

جزاك الله الف خير
وان شاء الله يصدقون

تاجر بالفطرة

عضو نشط
يا جماعه هذيلي ما ينفع معاهم اله رفع قضيه غير هالحجي ما يفيد

fire killer

عضو نشط
اخوي بويوسف احنا مصدقين الاخوان اللي راحوا للاجتماع

لكن اللي نقصده ان هالنوع من الناس ماينفع معاه هالحجي

لان اهوا ناوي يبوقك من زمان . شنو الفايده من الاجتماع :

1- تطمينات شفهيه

2- مدقق الحسابات للحين حضرته ماخلص ( لان ماعنده اله حاسبه وطالبين وحده من المانيا وللحين ماوصلت )

3- محاولة واضحه من مجلس الادراه لعدم الخوض في امر التوزيعات )

والله العظيم انا لو في ادراة سوق الكويت والله لو شيسوون ما ادرج هالشركه التعبانه . اذا انت للحين مااعلنت عن ارباح 2007 عيل متى بتعلن عن ارباح 2008

ولا بالجمله بيسوونها .

بس لان مجلس ادراة الشركه مو حاط في باله الادراج وما يقدر يرفع قضيه نفس ماسووا مجلس ادارة منازل فعلشان جذي اهما ساكتين وبعدين اهما مو خسرانين السهم طالع عليهم 100 فلس مو نفسنا احنا

وانا اظن اللي صاير والله العالم ان راح تصير نفس سالفة بنك المستثمرون دام الناس ساكته اشحقى ادرجها .

ياجماعه والله ماكو الا كلمة: حسبي الله ونعم الوكيل
وعسى اللي ضيع فلوس الناس انه يشوفها في الدنيا قبل الاخره في ماله ونفسه وعياله , اللهم امين

اتمنى من اي واحد من مساهمين اجال اذا كان يعرف محامي ان يعرض عليه موضوعنا لمعرفة فرصنا لكسب هذه القضيه , لان انا اظن انه لن ينفعنا احد بعد الله سبحانه وتعالى الا القضاء الكويتي النزيه

وفي الختام انا اشكر الاخوان اللي حضروا الاجتماع واشكر كل شخص ساهم في اتمام هذي الوقفه لمساهمين اجال

ray

عضو نشط
[]بالضبط ياجماعه....احنا محتاجين الي محامي عنده خبره في القضايا الماليه....كذلك اقترح ان يكون هناك ترتيب بين الملاك لعمل صندوق لجمع اموال لاتعاب المحامي الذي سيتابع القضيه ....اعتقد ان هذا هو الحل الوحيد للحصول على نتائج ....الرجاء من جميع المهتمين الراغبين برفع قضايا على الشركه والمشاركه بصندوق الاتعاب الرد ...حتي يتبين مدى جديه المطالبات....وانا عن نفسي ساكون اول المتبرعين اذا وجدت من يشاركني بهذه التحركات....
الرجاء من الجميع سرعه التجاوب...فالمشاركه بمبلغ صغير خير من ضياع كل فلوسنا في شركه اجال

أعلى