دعوة للاحتجاج ومطالبة الشركة بعقد الجمعية و الدفاع عن السهم ((اجال القابضة))

InUrEyEs

عضو نشط
انا معاكم عندى 80 الف سهم قولولى شنو المطلوب بالضبط

واالله يوفقكم

كحيلان30

عضو نشط
اخواني مساهمين اجال..

ان شاء الله راح نتخذ خطوة ثانية من اجل المحافظة على ما تبقي لنا من رأس المال

والمطلوب من كل مساهم اعطائنا تفويض من اجل المطالبة بشكل منظم خلال الجمعية العمومية الغير عادية التي سوف نلزم مجلس الادارة بعقدها

وان شاء الله بعد استشارة الخبراء بالموضوع سوف اكون معكم في اجتماع خارج المنتدي

والله يعينا ويعينكم

مساء الخير اخو ى بيتك بداية مشكور على المجهود وعلى تبنى التجمع ومشكور ممن تفاعل معاك من الاخوان....بس حبيت اضيف جم نقطه بخصوص اجال الاجتماع اللى صار مع البراء اعتقد ماراح يسمن ولايغنى من جوع ......اذا مانعيد التنظيم بشكل اكبر ونعد العده صح ماراح الشركه تحسبلنا احساب ......مدقق الحسابات اللى يعتمد الميزانيه موراضى يعتمدها تعرف السبب ليش عشان فيها تلاعب كبير الاجل اللى حل على المجموعه ..وغراند واصول ..حولوها كلها على اجال راح تكون الخسائر كلها على اجال..ودنا نعرف المكتب اللى يدقق الحسابات لاجال نوصله رساله بحيث نقوله راح نطلب لجنة خبراء بتدقيق ميزانيه اجال من جذى المكتب ماعنده استعداد يغامر على احساب شركه اذا ثبت على المكتب شى راح يتغرم ويتسكر.... انا اقول شوفولنا محامى شاطر يفهم بالتجارى عدل .....واسمحولى على الاطاله

تاجر بالفطرة

عضو نشط
مساء الخير اخو ى بيتك بداية مشكور على المجهود وعلى تبنى التجمع ومشكور ممن تفاعل معاك من الاخوان....بس حبيت اضيف جم نقطه بخصوص اجال الاجتماع اللى صار مع البراء اعتقد ماراح يسمن ولايغنى من جوع ......اذا مانعيد التنظيم بشكل اكبر ونعد العده صح ماراح الشركه تحسبلنا احساب ......مدقق الحسابات اللى يعتمد الميزانيه موراضى يعتمدها تعرف السبب ليش عشان فيها تلاعب كبير الاجل اللى حل على المجموعه ..وغراند واصول ..حولوها كلها على اجال راح تكون الخسائر كلها على اجال..ودنا نعرف المكتب اللى يدقق الحسابات لاجال نوصله رساله بحيث نقوله راح نطلب لجنة خبراء بتدقيق ميزانيه اجال من جذى المكتب ماعنده استعداد يغامر على احساب شركه اذا ثبت على المكتب شى راح يتغرم ويتسكر.... انا اقول شوفولنا محامى شاطر يفهم بالتجارى عدل .....واسمحولى على الاطاله

اسم المدقق بدر الوزان

كحيلان30

عضو نشط
اسم المدقق بدر الوزان

مشكر تاجر بالفطره نوصل رساله حق مكتب بدر الوزان اننا بصدد رفع قضيه ومن ضم القضيه طلب لجنه خبراء بتدقيق مزانيه الشركه من جذى المكتب ماعندها استعداد بالتلاعب ..عشان لايضيع حلالنا.......وين اخونا بيتك تداول
يثرى لنا الحديث

تاجر بالفطرة

عضو نشط
مشكر تاجر بالفطره نوصل رساله حق مكتب بدر الوزان اننا بصدد رفع قضيه ومن ضم القضيه طلب لجنه خبراء بتدقيق مزانيه الشركه من جذى المكتب ماعندها استعداد بالتلاعب ..عشان لايضيع حلالنا.......وين اخونا بيتك تداول
يثرى لنا الحديث[/
للعلم بدر الوزات عنده خبر ان بعض المساهمين بصدد رفع قضيه على الشركه

abdalah

عضو نشط
الله يوفقكم وانا متاكد ان كل المساهمين يكونون معانا
بس نعطيهم خبر
دمتم سالمين
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

تاجر بالفطرة

عضو نشط
الشركه العربيه المتحده للاغذيه راس المال 1.000.000 مليون دينار شركه مساهمه كويتيه مغفله
رئيس مجلس اداره هدى سليمان البدر القناعي
في 27/9/2004 الموافق يوم الاثنين تغيير اسم ونشاط الشركه من الاغذيه الى شركة اجال القابضه وبعدها تم زيادة راس المال الي 15000000 مليون وفي تاريخ 28/6/2006 تم الزياده الي 3000000 مليون طبعا اهني صارت النصبه العوده هذي اشكال من الناس صاروا تجار بالجمبزه

بو الغالية

عضو نشط
والله يا اخوي الشره مو عليهم الشره واللوم على الجهات المسؤولة الي تخلي هل الاشكال تلعب بحلال الناس وهم عمك اصمخ ولا حسيب ولا رقيب .....

fire killer

عضو نشط
الشركه العربيه المتحده للاغذيه راس المال 1.000.000 مليون دينار شركه مساهمه كويتيه مغفله
رئيس مجلس اداره هدى سليمان البدر القناعي
في 27/9/2004 الموافق يوم الاثنين تغيير اسم ونشاط الشركه من الاغذيه الى شركة اجال القابضه وبعدها تم زيادة راس المال الي 15000000 مليون وفي تاريخ 28/6/2006 تم الزياده الي 3000000 مليون طبعا اهني صارت النصبه العوده هذي اشكال من الناس صاروا تجار بالجمبزه

اخوي تاجر بالفطره الكلام اللي قاعد تقوله ترى والله مو شوي

انا اقول ان نعرضه على المحامي خالد عبدالهادي او غيره وبنفس الوقت نبي معلومات اكثر عن الشركه

انا راح اكلم المحامي بس قبل لايدرس القضيه ابي اكون وافي معاه من ناحية معلومات الشركه .

فأتمنى من الاخوان اللي عندهم معلومات اكثر انهم يبلغونااا

انا ادري ان بعض الاخوان يمكن اعرضوا هالموضوع على محامي , بس انا اشوف ان مافي مشكله اذا انعرضت على اكثر من محامي

انا اعرف واحد يشتغل في مكتب المحامي خالد عبدالهادي وعندهم خبره في هالمواضيع .

اما من ناحية تبليغ المدقق المالي انا ما اؤيد هذي الفكره لان المكتب مستحيل ان يرفض التدقيق في حسابات الشركه وبعدين اهما كلهم ربع وبزنس في بزنس بالعكس انا اشوف ان احنا اذا قلنالهم ان نبي نرفع قضيه قاعد نعطيهم وقت انهم يضبطون وضعهم ويمكن يغيررون في بعض الاوراق من الحين لا وراح يعرضونه بعد على محامينهم

وفي النهايه .. انا اريد وانت تريد .. والله يفعل مايريد

ray

عضو نشط
يا جماعه بدل مايصير كلامنا فقط بالمندي بدون تركيز انا اقترح نجتمع ونقعد مع بعض ونتشاور ويصير العمليه فيها تنظيم اكبر.......ياريت ياشباب نحدد موعد ونقعد مع بعض وخصوصا الي عندهم معلومات عن الشركه وممكن يفيدون

fire killer

عضو نشط
الحقيقه خوش اقتراح

بس المشكله يا اخوان ان ماعندنا دليل انا قبل ساعتين قاعد اكلم واحد يشتغل في آجال القابضه ( سكرتير ) . يقول والله العظيم احنا موظفين آجال ماندري شنو قاعد يصير فيها ويقول متكتمين حيل على اوضاعها لان يقول فيها تلاعب كبير بشكل موطبيعي .

انا كلمته وقلتله ان مساهمين آجال راح يرفعون قضيه على الشركه وقالي المشكله مو في التلاعب والفساد في آجال لان هذا مايختلف عليه اثنين
بس المشكله هل عندكم اثبات للكلام اللي تسمعونه لان بدون اوراق مافي شي يثبت هالكلام

للتنويه قد ذكرت ان المحامي اسمه خالد عبدالهادي اللي طلع قبل فتره على التلفزيون لما وقفوا السوق الكويتي عن التداول

والصحيح ان اسمه عادل عبد الهادي فقط للتنويه

abu.omar

عضو نشط
ياأخوان بارك الله فيكم

ياريت يتبرع أحد من الاخوان ويضع رقم مبايله

ليتم الاتصال فيه ويتم التنسيق علي طريقة تجميع أكبر عدد من الاسهم

وأعتقد بان ملاك غير مسجلين كثيرون يتابعون الموضوع

وليس لديهم عضويه هنا​

game over

عضو نشط
إستعداد تام لرفع قضايا تجارية - ماليه في المحاكم الكويتية .
مع مكتب إحترافي في هذا المجال

إستفسار

66015777
بويوسف

هذا محامي جاهز وحط أعلان بالمنتدي

كحيلان30

عضو نشط
للرفع

ماكو اخبار او ميزانيه حق هالسنتين اللى طافو:p

الله لا يرحم لا حيهم ولا ميتهم اللى اللعبو بالشركه

ضرغام

عضو نشط
مساهمو »آجال« يطالبون مجلس الإدارة بالإفصاح عن البيانات المالية

كتب طارق عرابي: اشتكى عدد من المساهمين في شركة »آجال القابضة« المملوكة لشركة »المجموعة الدولية للاستثمار« من عدم تقديم الشركة للبيانات المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2007، مع العلم أن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2008 قد أوشكت على الانتهاء.

وقال بعض مساهمي الشركة لـ»الوطن« إنهم اكتتبوا في هذه الشركة في العام 2006 بسعر 245 فلساً للسهم، إلا أن الشركة ومنذ ذلك التاريخ لم تعلن عن بياناتها المالية، كما أن سعر سهمها الحالي في سوق الجت قد انخفض إلى ما دون 35 فلساً وذلك في ظل التكتم الشديد الذي تبديه إدارة الشركة حول أدائها منذ التأسيس وحتى يومنا هذا.

وأضافوا أنهم قاموا بمقابلة رئيس مجلس إدارة الشركة في وقت سابق حيث وعدهم بعقد جمعية عمومية يعلن من خلالها عن البيانات المالية، إلا أن هذا الأمر لم يتم حتى الآن، مشيرين إلى أنهم لم يستطيعوا إخراج الزكاة عن أسهمهم في ظل عدم معرفتهم بالنتائج المالية التي يمكن بناء عليها احتساب قيمة الزكاة عن الأسهم.

كذلك تساءل المساهمون عن موعد إدراج الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية، خاصة بعد أن تم رفض طلبها السابق، حيث لم تتقدم الشركة بطلب جديد للإدراج بعد أن تم رفض طلبها فضلاً عن أنها لم تقم برفع قضية ضد لجنة السوق على غرار الخطوة التي اتبعتها بعض الشركات الزميلة.

تاريخ النشر 04/12/2008

ضرغام

عضو نشط
انا حاسس ان في واحد من الشباب وراء المقاله بالجريده
الله يعطيه العافيه

كحيلان30

عضو نشط
للرفع

ميزانيه شركه اجال ماخلصت

شكلها ماراح تخلص....... خااااااااااااااااالص على قولت قتيبه الغانم

أعلى