التحليل الفني اليومي لسوق العملات الاجنبية من *********.ae

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة ta7lelat, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2008.

  1. ta7lelat

    ta7lelat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    التحليل الفني اليومي في سوق العملات – الجلسة الأمريكية
    مقدم من *********



    تداول الدولار الأمريكي اليوم
    • الدولار يتحرك في اتجاهين معتمدًا على التحليل الفني.
    • التجار يلاحظون تحسن بعض أحجام التداول.
    • البيانات الأمريكي كانت إيجابية على نحو مفاجئ.



    نظرة عامة على الجلسة المسائية


    • تطلعات بتماسك حركة الدولار.
    • احتمالية تحرك السعر في اتجاهين قبل قرار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة




    الأحداث القادمة
    بالتوقيت الشرقي (-4 جرينتش)
    • 9:00 صباحًا مؤشر ستاندرد آند بور 20 المركب لأسعار المنازل.
    • 10:00 صباحًا مؤشر ثقة المستهلك من مؤسسة "كونفرس بورد"
    • 10:00 صباحًا مؤشر ريتشموند الأمريكي للقطاع الصناعي.
    • غير محدد حديث "بولسون" سكرتير الخزانة الأمريكية.




    الخلاصة
    يتحرك الدولار الأمريكي في اتجاهين داخل مجالات تداوله الموجودة اغلب يوم التداول. على الرغم من ضعف الأسهم والضعف المبكر في أسعار السلع، كان هناك توقف مؤقت في الطلب على الدولار الأمريكي اليوم. شهد المستثمرون افتتاح منخفض للأسهم الأمريكية ثم استعادتها لبعض التوازن لتغلق بارتفاع يوم أمس على الرغم من اعتقاد المحللين بأن هذا يعتبر "ارتداد خادع"؛ ولم تكن أسواق الأسهم في أي مكان في العالم محل جذب للمشترين بسبب استمرار تزايد المخاوف من الركود الاقتصادي. لم يعد الباوند إلى أدنى مستوى له سجله في الجلسة الماضية عند 1.5275، ولكنه ارتفع بدلاً من ذلك ليغلق في النصف العلوي من مجال التداول، وبالتالي قد يحدث انعكاس في حركته هذا الأسبوع إن صمد السعر بالأعلى بدون تغيير خلال الأسبوع حتى يوم الجمعة. كما كان اليورو أكثر ضعفًا عند الافتتاح، ولكنه صمد عند منطقة 1.2500 طوال اليوم، وكان يبدو قويًا عند الانخفاضات يوم أمس. كانت هناك أحجام تداول كريهة على كلا الزوجين، وكان التداول ضعيفًا، ويبدو أن حركة يوم أمس كانت أقوى بسبب زيادة أحجام التداول كما لاحظ التجار. كانت بيانات السوق العقاري يوم أمس ايجابية على نحو مفاجئ، وقد يجد كلا الزوجين دعمًا من ذلك، ولكنهما تعرضا للضغط من تصريحات البنوك المركزية خلال اليومين الماضيين؛ فمن الواضح أن أسعار الفائدة تقع تحت تهديد القطع، ومن المحتمل أن يكون ذلك بالتعاون مع البنك الفيدرالي هذا الأسبوع. صمد الدولار/ ين داخل مدى تداوله ليوم الجمعة ولم يقم بحركة لأيًا من الاتجاهين على الرغم من رواج إشاعات تفيد بأن البنك الياباني سوف يتدخل في حركة الين قريبًا؛ وشعر التجار الآن أن هذا أمر غير محتمل، ولكن يعتبر بيان الدول الصناعية السبعة بمثابة تحذير للبائعين. يقع السعر عند ذروة البيع من وجهة نظري، وقد يتحقق الارتفاع مع حلول يوم الجمعة كما أعتقد. ومن وجهة نظري، كان يوم أمس يوم بيع فني للأزواج الأساسية، ومن المحتمل أن يشتق الدولار قوته من يوم الجمعة ولا اعتقد أن هناك عمليات شراء كثيرة للدولار ولكن يوجد المزيد من إغلاق الصفقات. سيخبرنا اليومين القادمين عن معلومات إضافية، حيث يقود التداول كلاً من السيولة والتراجع عن التعزيز المالي. إن هدأت هذه الأوضاع السلبية وارتفع معدل السيولة بحرية، فمن المحتمل أن يجد الدولار قمة هنا في مكان ما. نتطلع إلى المزيد من التماسك قبل التداول اليوم.


    تحليل العملات الرئيسية منتدى الفوركس

    التحليل اليومي للباوند/ دولار

    المقاومة 3: ?
    المقاومة 2:?
    المقاومة 1: 1.6330
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.5679
    الدعم 1:1.5260
    الدعم 2: ?
    الدعم 3:?






    ارتفع التذبذب في حركة هذا الزوج بعد الأنباء التي جاءت عن الدول الصناعية السبعة، ووجد البيع المستمر طلبات أمامه بالشراء عند أدنى سعر سابق. ارتد السعر للأعلى عن أدنى المستويات أول أمس واليوم يوجد طلب جيد بالشراء مما يدل على احتمالية أن يتجه السعر إلى بعض الاتجاه الصعودي قريبًا، إلا أن التداول كان يقع يوم أمس داخل مدى التداول. يلاحظ التجار أن السيولة لا تزال ضعيفة. يقع السعر عند مستوى دعم جديد ولكن يبدو أن مدى التداول أوسع. ويقول التجار أن طلبات الشراء عند الانخفاضات تدل على أن القاع موجود هنا في مكان ما، ولكن يجب أن يرتفع المشترون بمقدار 1000 نقطة من هنا، ؛ ومن المحتمل أن يتخذ العديدين الاتجاه الجانبي. يمكن للتجار المغامرين التطلع إلى الشراء في أي وقت ولكن نتوقع المزيد من حركة السعر المتقلبة في مدى محدد. أكد وجود اهتمام بهذا الزوج من أسماء ملكية عند الانخفاض، حيث شوهدت أسماء شبه رسمية عند الانخفاضات لكلاً من اليورو والباوند مؤخرًا. لاحظ التجار وجود صفقات معتمدة على الفروق في العوائد على أزواج الباوند، ومن المحتمل أن تقود هذه الصفقات حركة السعر على المدى القصير.

    بيانات يوم الثلاثاء: بالتوقيت الشرقي (-4 جرينتش)
    7:00 صباحًا مؤشر CBI البريطاني للمبيعات.



    التحليل اليومي لليورو/ دولار Forex Trading

    المقاومة 3: 1.3050
    المقاومة 2: 1.3000/10
    المقاومة 1: 1.2800
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.2565
    الدعم 1: 1.2330
    الدعم 2: ?
    الدعم 3:?








    سجل هذا الزوج المزيد من أدنى المستويات في الجلسة الماضية، ولا تزال السيولة منخفضة. من المحتمل أن يتأثر سعر هذا الزوج بالباوند. وقد أظهر مؤشر IFO انخفاض في ثقة رجال الأعمال، مما ساعد على انخفاض السعر. من المحتمل أن يجد السعر دعم من صفقات عقود الخيار، ولكن هذه العقود قد انتهت الآن. وقد لوحظ اهتمام رسمي بهذا الزوج كما يقول التجار، ولكن استمرت عمليات البيع المكثفة على هذا الزوج. يبدو أن السعر في نقطة شراء قوية من وجهة نظري - ولا يمكنني أن أرى تجاهل المشترين لهذا الزوج إلا أن الأوضاع ليست مناسبة الآن كما اعتقد. ومن المحتمل أن يكون هناك ضغط من النفط على هذا الزوج، وإذا ارتفع سعر النفط فقد يأخذ اليورو معه. ويقول التجار أن هناك نقاط وقف متجمعة فوق السوق مع عروض بيع. نتوقع المزيد من الحركة في اتجاهين مع ميل للاتجاه الصعودي، ويقول التجار أن السعر يجد طلبات شراء لجني الأرباح عند الانخفاضات على الرغم من عدم استقرار الأوضاع في السوق.

    بيانات يوم الثلاثاء: بالتوقيت الشرقي (-4 جرينتش)
    3:00 صباحًا مؤشر GfK الألماني لمناخ المستهلك.