وين الشرهان من المصخره

عذووب

عضو نشط
معلومة مهمة عني

انا بقول خبر ما اقوله الا وانا متاكدة منه مليون بالمية لأنه اخاف احد ياخذ على كلامي ويخسر شتسوي على دعوته

علشان جذي انا حريصة جددددددددا في كل كلمة اقولها ويمكن اكثر من مشاركة لي اقط نقزات ولا احب اقول كل شي

الخبر هذا مفروغ منه والنشر مره بالجريدة
واذا كان الشرهان بره فكلامي مليون بالمية اكيد

المجموعي

عضو نشط
غرد يابلبل غرد

:cool:

المعوشرجي79

عضو نشط
انا مو ذابحني غير تصريحات رؤساء مجلس الادارة اولهم الله يرحمه سامي البدر واخرتها مع الاخ الشرهان قلنا لاتصرحون بتصريحات انتم مو قد هالتصريحات هذا ناصر الخرافي صرح وقال سهم زين ماسكينه وبالفعل بيضها اما الباجين شوف شصار فيهم يصرحون والاسهم تندثر يا جماعة يا نشوف قول وفعل يا بلاها هالتصريحات يقولك بعد سهم الحاسبات لحد يبيع ( صفاة طاقه ) وشوف شصار فيها شنو لعب يهال !!

اختيار

عضو نشط
الله يعين ملاك هذا السهم المنحوس بعد ما كانوا الناس عليه دوس

مادري عندي احساس أن صانع السوق حرامي عود وكمية المعروض هي هي كل يوم ويضغط عليه ولا يشيل شي الضاهر رايح حق 10 فلوس

هذا درس يا جماعه حتى تعرفون منو صانع السوق المحترم ومنو الحرامي الكذاب

الحين عندنا الشرهان انظم لنادي البحر ابو العيد عيدين . من شاف وجهه شاف الفقر

boalons

عضو محترف
مشكور على اقل عندنا 3ايام حد ادنى في الرصيد:)

هانت ان شاء الله

كنت واثق انهم يستحون ومايخلونها يحوش ال 40 :eek:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ونحن ما زلنا بانتظار جحا...ليرد على هذه التساؤلات...وصدقوني بديت اشك في مصداقية اي واحد يربي سكسوكه....( البدر + الشرهان )...!!!!

sayer

عضو نشط
معلومة مهمة عني

انا بقول خبر ما اقوله الا وانا متاكدة منه مليون بالمية لأنه اخاف احد ياخذ على كلامي ويخسر شتسوي على دعوته

علشان جذي انا حريصة جددددددددا في كل كلمة اقولها ويمكن اكثر من مشاركة لي اقط نقزات ولا احب اقول كل شي

الخبر هذا مفروغ منه والنشر مره بالجريدة
واذا كان الشرهان بره فكلامي مليون بالمية اكيد

خنو الخبر اخوي لو سمحت

The Phenomenon

عضو نشط
ونحن ما زلنا بانتظار جحا...ليرد على هذه التساؤلات...وصدقوني بديت اشك في مصداقية اي واحد يربي سكسوكه....( البدر + الشرهان )...!!!!

وسجل عندك معاهم بعد طلال البحر ههههههههههههههه

الشاطر

عضو نشط

stock sniper

عضو نشط
الظاهر مسافر يجيب له خبير فني يفكك له لغز نظرية المؤامرة

وتدرون الخبير يبي فوطةوو

للاسف ماشفت نصابين مثل اصحاب الشركات الاستثمارية لا ومحسوبين على الشركات الاسلامية

هيهات الدين بريئ من كذبهم على الناس

happyness

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما املك شيء بأسهم الصفاة وأخواتها والله كلش، بس ودي اقول للكاتب ان مو بس جروب الصفوة الي نازل ترى كل الأسهم نازله، حتى الاسهم الكبار قاعده تنزل والامثله كثيرة، لو ان البورصة وضعها طبيعي وجروب الصفوة قاعد ينزل راح اقولك معاك حق، بس الشرهان شلحق عليه هداك الله

الكل خسران سواء شركات ولأ افراد انا أقول مالك الا الصبر مثل غيرك ووسع صدرك، وترى نعمة الإسلام و العافية و الستر اولى بالحمد، من انك تسخط وتتذمر على فلوس، قول لله ما أخذ وله ما اعطى سبحانه

تقبل تحياتي

nabeels8

موقوف
صباح الخير

عندي سؤال وين الشرهان من مصخره الصفوه وكان يقول أن ما عندنا

مشاكل وما بقى ألا يقول والله العظيم أحنا أنظاف السهم أيامها تقريبا 180

فلس واليوم 64 :eek: يعني عند الشيطان​

هذا للرفع لموضوع الشرهان ;)

الراقي

بوعبدالله
وليد الشرهان: ماذا فعل رئيس الوزراء للاقتصاد؟

استخدم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الصفاة للاستثمار وليد الشرهان رؤية أقل ما توصف بأنها كانت ذات مغزى تقصد أهدافا محددة عبر رسائل مقننة خصوصاً عندما طالب الشركات بتقديم بيانات تفصيلية عن مراكزها المالية لتعزي الثقة بالبورصة وكأن لسان حاله يرد على المشككين في أوضاع مجموعة شركاة الصفاة.

الشرهان تساءل عمن هو صاحب القرار في البلد ليضيف »منو الساحر« ليشير الى أنه »أي الشرهان« سأل وزير ووزيرين ونائب رئيس مجلس الوزراء عن حلول الحكومة للأزمة ليوضح أن الرد كان لا يخرج عن عبارة »ندرس«.

وأضاف الشرهان »مع كل احترامي لشخص رئيس مجلس الوزراء أتساءل ماذا فعل للاقتصاد«.

ومضى الشرهان يقول: لا يجب أن نكتفي بمجرد البيانات ونطرق أبواب سمو الأمير وسمو الرئيس واللجان مشيراً الى أن هذه التحركات يجب أن تتم على مدى أيام وليس أسابيع لأن الوقت تأخر جداً.

وأضاف الشرهان أن الأمر ليس شركات استثمار لأن الأزمة طالت شركات خدمات وأخرى عقارية والتأثير سيبلغ مداه.. ودائع البنوك المضمونة حكوميا والمقدرة بـ 34 مليار دينار ليضيف: الوضع خطير جداً.

وكما كانت كلماته محددة ذهبت باتجاهات يقصدها جاء وصفه على النحو ذاته عند وصف ادارة البورصة بأبي الهول وأعتبرها خارج الخدمة مشيراً الى أن البورصة كان بامكانها أن تطلب من الشركات التي تآكلت أسعر أسهمها بيانات مالية وتفصيلية لتوضيح الأمر للمساهمين.

وعن التجارة قال منذ أن أن تم حل ما عرف باسم »لجنة باقر« لم يعد للتجارة دور وعن المالية قال الشرهان من سمع عن دور لها فليخبرنا.

المانع

عضو نشط
نبى نفهم منو المتسبب فى نزول سهم الصفاه الشرهان ولا الفلاح ولا السالفه ترقيع بترقيع

أعلى