وين الشرهان من المصخره

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
وليد الشرهان: ماذا فعل رئيس الوزراء للاقتصاد؟



استخدم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الصفاة للاستثمار وليد الشرهان رؤية أقل ما توصف بأنها كانت ذات مغزى تقصد أهدافا محددة عبر رسائل مقننة خصوصاً عندما طالب الشركات بتقديم بيانات تفصيلية عن مراكزها المالية لتعزي الثقة بالبورصة وكأن لسان حاله يرد على المشككين في أوضاع مجموعة شركاة الصفاة.

الشرهان تساءل عمن هو صاحب القرار في البلد ليضيف »منو الساحر« ليشير الى أنه »أي الشرهان« سأل وزير ووزيرين ونائب رئيس مجلس الوزراء عن حلول الحكومة للأزمة ليوضح أن الرد كان لا يخرج عن عبارة »ندرس«.

وأضاف الشرهان »مع كل احترامي لشخص رئيس مجلس الوزراء أتساءل ماذا فعل للاقتصاد«.

ومضى الشرهان يقول: لا يجب أن نكتفي بمجرد البيانات ونطرق أبواب سمو الأمير وسمو الرئيس واللجان مشيراً الى أن هذه التحركات يجب أن تتم على مدى أيام وليس أسابيع لأن الوقت تأخر جداً.

وأضاف الشرهان أن الأمر ليس شركات استثمار لأن الأزمة طالت شركات خدمات وأخرى عقارية والتأثير سيبلغ مداه.. ودائع البنوك المضمونة حكوميا والمقدرة بـ 34 مليار دينار ليضيف: الوضع خطير جداً.

وكما كانت كلماته محددة ذهبت باتجاهات يقصدها جاء وصفه على النحو ذاته عند وصف ادارة البورصة بأبي الهول وأعتبرها خارج الخدمة مشيراً الى أن البورصة كان بامكانها أن تطلب من الشركات التي تآكلت أسعر أسهمها بيانات مالية وتفصيلية لتوضيح الأمر للمساهمين.

وعن التجارة قال منذ أن أن تم حل ما عرف باسم »لجنة باقر« لم يعد للتجارة دور وعن المالية قال الشرهان من سمع عن دور لها فليخبرنا.

مساء الخير

مع أحترامي للجميع برد على يكرم السامع الشرهان أقول له أكل تبن​
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
الله كريم
 

نوووووووووور

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
127
السلام عليكم الشرهان قال راح يوصل السهم 400 فلس وصدق الريال وصل 40 فلس
بس بعد إشتبون
 

مضارب بني سهم

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
147
ما شافوهم وهم يبوقون لكن شافوهم وهم يتحاسبون.
كلهم حراميه وراح تشوفونهم يتحاسبون وكل منهم يفضح الثاني.
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
اي والله صح كلامك كلهم حراميه عيل سهم ربحان يوصل 30 فلس عيل البوق شلون صاير بس الله يوريهم بحلالهم اكثر من اللي سوه فينا بهل اليوم الفضيل وفي السلام ختام
 
أعلى