الافلاس قادم ومناخ جديد

الحالة
موضوع مغلق

mans1234

موقوف
ياإخوان محبة في الله ولكم كيشووا واهربوا من السوق بأقل الخسارات

انا واحد قاعد اعرض حد ادنى مو راضي يروح سهمي :(

كنت داش البورصه ادور الربح الحين ابي الحق على ربع راس المال ومالحقت

نصيحتي للجميع الهروب من السوق .. برميل النفط كل ماله الى الحظيظ متجه الى ال 40 دولاروايضا عن قريب سوف تعلن شركات افلاسها لانها كانت تعتمد على المضاربه في البورصه فقط لاغير .. وهناك استجواب الاول من نوعه في تاريخ الكويت وهو استجواب رئيس مجلس الوزراء واكبر الاحتمالات سوف ينحل المجلس .. يعني لا وضع سياسي مطمئن ولا وضع اقتصادي مطمئن.. الكويت قاعده تنهار ..

الغريب ان ماكو إدارة في البلد لا اقتصاد ولا سياسه !!الكويت تمشي على البركه

]!!! الله يستر عليج ياكويت اصبحت سفينه بلا ربان

الله العالم انك من عايش بالكويت مافي شيء غير عادي
1- بخصوص البورصة هذي ازمه عالميه ليس على الكويت وحدها كل الخليج واروبا والوطن العربي متأثر بالازمه .

2- اما بخصوص المليفي وستجوابه رئيس الوزراء هذ شي من العام الي طاف وحنا سامعينه والمليفي يضرب بسف غيره بسف احد افراد الاسره الحاكم والكل يعرف ويعرف عدواته الناصر المحمد .

اما بخصوص انك تعرض وما في احد يشتري لا تخاف باجر سوق راح يكون في سيوله انشاالله وراح تبيع ولا تستعجل الامور انشاالله في تحسن

صامدون صامدون ما راح ابيع

الراقي

بوعبدالله
الله يعطيك الف عافية ، الرسالة اوصلت وتحذيرك راح ناخذه بالحسبان وانا من الغد اول افتتاح السوق راح اعرض كل اسهمي بالحد الادني وراح انحاش بنغلادش واحتمال كبير اروح ما وراء البحار ادور علي ضاع مني:D::verymad::

دن دن دددن وطنى حبيبى وطنى الغالى وطنى النجم العالى

كلنا للايقاف و الايقاف لكم

ذكرتني بجملة قريتها مرة لمحلل قديم

( سيعمل السوق على قيادة أكبر عدد من المتداولين نحو الجنون

فهل أنت منهم ؟؟؟ )

بسكم اشاعات وخرابيط

السلام عليكم

أحنا طحنا طيحه قويه الله يفرجها علينا كلنا ابصراحه انا عندى اسهم وايد ونازلين نزول تحت 100 فلس يعنى السالفه خربانه بس المشكله اخاف يصيير شئ غريب الى اهو السهم يدش السالب ويقولك راعى الشركه تعال ادفع يعنى لو لا سمح الله جراند 54 فلس ينزل 49,5 وبعدها 47 وبعدها 44,5 وبعدها ليما يوصل ......... - 2,5 - 5- 7,5- انصير مطلوبين

علشان آنه متفائل

وتضامناً معاك قررت هاليومين أشتري أسهم جراند

استانس اشتبي بعد؟

يونكس الظاهر بعد الايقاف خرشوا قلبك
حبيب والله

نصيحتي للجميع الهروب من السوق .. برميل النفط كل ماله الى الحظيظ متجه الى ال 40 دولاروايضا عن قريب سوف تعلن شركات افلاسها لانها كانت تعتمد على المضاربه في البورصه فقط لاغير .. وهناك استجواب الاول من نوعه في تاريخ الكويت وهو استجواب رئيس مجلس الوزراء واكبر الاحتمالات سوف ينحل المجلس .. يعني لا وضع سياسي مطمئن ولا وضع اقتصادي مطمئن.. الكويت قاعده تنهار ..

!!! الله يستر عليج ياكويت اصبحت سفينه بلا ربان

كفاية ان الناس مخترعة خالصة .... لا تخرع الناس زيادة ... واذا باجر السوق صعد شنو يفكك منهم

mans1234

موقوف
انتشرت هذه الايام ثقافة البيع و الهروب و ظهرت أبواق مختلفه في المجتمع تناشد الجميع بالهروب و ان البترول نازل و البنوك طاحت و الحريقه شبت و الافلاس اقترب و التصاريح لبعض الوزراء التي من باب الكلام المبوب و المضلل لا يوجد به تحليل و لا تدقيق و الناس تتعرض لخسارات يوميه وبدأت الأخبار تتوارد كأن القيامه قامت يا جماعه دعوا الخلق للخالق فنحن لابد عدم الإلتفات لهم نحن بخير مادام هذه الشركات تريد منا الخروج من اسهمها فالوضع البلاد يسر و لا يضر لاكن لا تبيع شأننا شأن كل مساهم أراد الرزق و الزياده فالوضع بدأ يستكن و يقترب من نقطة البدايه و الصعود يكون كالريح العاتيه لا تستطيع المسك بأي سهم تراه الآن يتدحرج تدرحرج المتسكون و لاترا أحد يمسكه هذا دور الابواق و الضغط التي أتت بنتيجه لخطتهم في قطف الحصاد الطويل بعد صيف مشتعل و كونوا على ثقه من ابو على الصعود الآتي عاتي لا تكونوا ضحايا كونوا الصحاة

AutoCad

عضو نشط
آنه صامدون حتى الرمق الأخير

باجر داش على سهم عرض وإللي فيها فيها

وهم أقول تفاءلوا

faisel 2

عضو نشط

!!! الله يستر عليج ياكويت اصبحت سفينه بلا ربان
ما له داعي هذا الكلام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى