*** ماهي الصفه التي تتمنى ان تزيلها من حياتك ***

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة NoOoOoR, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2008.

  1. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لكل إنسان منا شخصية تميزه عن غيره من الناس ، و كل شخصية

    لها مميزات وعيوب ، و علينا ان نأخذ بعين الاعتبار الاعتراف بعيوبنا قبل

    مميزاتنا وان نقف وقفه صادقه.

    ما هي الصفة التي تتمنى ان تزيلها من شخصيتك؟؟؟؟ ​
     
  2. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    *** ماهي الصفه التي تتمنى ان تزيلها من حياتك ***

    --------------------------------------------------------------------------------

    طلتي البهيه
     
  3. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    العصبيه في الصبح ..!!
     
  4. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    بس امشي بالسياره كله اسرح وانسى اللفه
     
  5. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة

    تدري انا مثلك بس اسرح و بعدين ..اضيع..!!:p
     
  6. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    هذي صفة الغرور.............الله لايحرمك من هالطله

    شكرا لك
     
  7. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    يمكن من قلة النوم ...............أقراء دعاء الصباح

    والله يعينك
    شكرا
     
  8. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    الظاهر وايد تفكر وانت بالسياره.....حط بالك على الطريج:)

    وأول ما تركب السياره قول انشالله ما أ نسى اللفه


    هالمره انشالله ماراح تنسى :)

    شكرالك
     
  9. M & M

    M & M عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    النرفزه الزايده على ابسط الامور

    شكرا
     
  10. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    طول بالك شوي .........ترى الدنيا ماتسوى

    حياك الله
     
  11. شقرردي

    شقرردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2008
    المشاركات:
    711
    عدد الإعجابات:
    0
    التبثيذر بالفلوس على غير معنى ماكو كنترول عش ليومك
     
  12. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    خلليك مع المثل المصري (خبي قرشك الابيض ليومك الاسود )

    وشكرا لك
     
  13. شقرردي

    شقرردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2008
    المشاركات:
    711
    عدد الإعجابات:
    0
    مبدأي بالحياة عش يومك ماتدري باجر شصير
    المثل يقول : اصرف مابالجيب يأتيك مافي الغيب !
     
  14. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    الطيبه
     
  15. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    بو العيس اشلونك قلب ..!


    من صفاتي اللي ما اقدر اني اتركها ..
    اذا يتلي افلوس وقبل لا احطهم بالبوك لازم ارتبهم كلهم بويه واحد ..


    وبعدين سؤال ..
    الياهل اللي بالتوقيع اشفيه يلطم ..؟ فديت المضاعد اللي بايديها اليمين ..;PpPpP~~~


    دمتم بود ..
     
  16. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    هلا اخوي فزاع ..

    هلا بالطيب منور الاستراحه ..

    اشتقنا لمداخلاتك القيمه..

    حافظك الله ..
     
  17. Q8i11

    Q8i11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2008
    المشاركات:
    736
    عدد الإعجابات:
    0
    السرعه في قيادة السيارة
     
  18. nouf

    nouf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    805
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  19. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    الصفه اللي اتمنى انها تروح الا و هي عدم القناعه و كثرة التغيير :(

    بكل شي تقريبا

    و شاكرلج يا نور موضوعج حلو
     
  20. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    عصبي مينون واتنرفز بسرعه :mad::mad::mad: