رئيس وزراء بريطانيا يزور الخليج لاخذ ما تبقى من الصناديق السيادية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sulaimanajmani, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2008.

  1. sulaimanajmani

    sulaimanajmani عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2007
    المشاركات:
    276
    عدد الإعجابات:
    0
    رئيس وزراء بريطانيا يزور الخليج لاخذ ما تبقى من الصناديق السيادية

    ليش ما تقوم حكومات المنطقة بدعم اسواقها او الاستثمار بالبلد و اقامة المشاريع المشتركة المفيدة للمنطقة قبل لا تروح كل الفلوس من هالطراريين الى راح يزورون المنطقة كل ما شافوا الحصالة انترست فلوس

    طبعا حكوماتنا بسرعة ينقص عليها من الغريب

    بس اخ مثل ما يقول المثل "صخله الفريج تحب التيس الغريب"