نصيحه ابراج + الدوليه للاجاره + الشبكه

حبيبكم

عضو نشط
والله ما تسوى على ملاك سهم د.للاجارة لو يعلق السهم حد أعلى من يوم الاحد الجاي الى يوم الجمعية العمومية يادوب يوصل 410 فلوس والاكتتاب 350 فلس بزيادة راس المال (هذا اذا علق 12 يوم متواصله بحد اعلى). ما تسوى هالنطرة و الهم اللي شافوه ملاك السهم.
الله ياخذ هالادارة اللي تخلي ملاك سهمها قاعدين على اعصابهم كل هالمدة.

.

ورق خسران

عضو نشط
موفقين يا شباب والقافله تسير وملاك السهم زينين وكل من يطعن باحد صدقوني يطعن بنفسه وهذا سوق وارد وارقوووول يا شباب هذه الاسهم
للرفع

المهنـــــدس

عضو نشط
موفقين يا شباب والقافله تسير وملاك السهم زينين وكل من يطعن باحد صدقوني يطعن بنفسه وهذا سوق وارد وارقوووول يا شباب هذه الاسهم
للرفع

هلا بورق خسران ممكن تحدد اهداف الاسهم ؟

ياخي الي يعجبني فيك التفاول

اياك والياس من سهمك :)

ورق خسران

عضو نشط
هلا بورق خسران ممكن تحدد اهداف الاسهم ؟

ياخي الي يعجبني فيك التفاول

اياك والياس من سهمك :)

مشكووور وانا يعجبني فيك شي حاط توقيع وما تبي تطبقه ما يصير يالحبيب ابشرك ان شاء الله الامور طيبه وكل شي زين يابش مهندس

aclient

عضو نشط
ياجماعة نصيحه وانتوا كيفكم واصحاب القرار...الشبكه وابراج ود.للأجارة ماعندهم كاش ...والملايين الي يعرضها بالحد الادنى وياخذها ترا من محفظه الي اخري علشان يدخلكم القرقور معاه...احذروا فوزان الجندل وكلام شرياص الخالديه صحيح 100% ان محولينه تحقيق وصكروا حسابات الشركة لوجود صفقات مشبوهه وتنفيع,,ترا قاعد يبيعوله ادارة السوق لان يشتري وماعنده كاش

السلام عليكم و رحمة الله

يا اخوي الكلام هذا انه فوزان الجندل محولينه تحقيق غير صحيح و لا له اي صحه , انا اعرف الرجال عز المعرفه و اهو براسه اكد لي هالكلام ! لا تجيبون كلام فاضي من غير ادله. وين من قبل 7 اشهر الكل يمدح فيه و كانت الشركات هاذي شبه حديث السنه !!!!! ترا كل الشركات انزلة !!! كلهم محولينهم التحقيق بعد ؟؟ رجاء اذا بتنقلون خبر انقله من مصدر رسمي او موثوق.

المطرود

عضو نشط
إخواني الأعزاء أنا أشوف مؤشرات السهم ( الماكد - الستوكاستك - آر إس آي - المومنتيوم ) جيدة وأن السهم ماخذ طريق الإرتداد للأعلى بإذن الله تعالى وبالقريب العاجل لأن السهم بالصراحة في الحضيض وأتمنى من المحللين الفنيين يعطونا رايهم وينزلون الشارت ولا عليهم أمر .

سؤال هل السهم في طور تكوين راس وكتفين مقلوبين وهل السهم مكون وتد .

المحسود

موقوف
للرفع قريبا جدا جدا جدا وخاصة الدولية للاجاره والتوفيق للجميع

اشتراكي

عضو نشط
مراحب

في جدول التغييرات الاسبوعيه نلاحظ زيادة نسبة احد الملاك الرئيسيين

السيد / الظفيري من 9 لي 10 % لسهم ابراج

بوكجلة

موقوف
متى اكتتاب زيادة راس مال أبراج؟ وجم النسبه ؟ ووين نكتتب؟

nabeels8

موقوف
وين بوعادل يرد علي صانع سوق السهم واشاعاته::verymad::::verymad::

صباح الخير أخوي أبوندى

بشر عسى أنك إنحشت يوم ألألي كلمتني بالتلفون ونصحتك كان السعر

420 صح واليوم كم سعره ;)

Abonada

عضو نشط

صباح الخير أخوي أبوندى

بشر عسى أنك إنحشت يوم ألألي كلمتني بالتلفون ونصحتك كان السعر

420 صح واليوم كم سعره ;)

كنت ناطر هالمشاركة منذ فترة طويلة ، لكي ترد على التوصية الغريبة ، جزاك الله خير اخي - بوعادل على نصيحتك لي ............

jeme_E

عضو مميز
وانتو كيفكم وراح نتذكر هالكلام وادعولي اذا دشيتو والا ما دشيتو

جزاك الله خير عالتوضيح

مو فاهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

دخووول

كلام منطقي

جزاك الله خير يالغالي

يالحبيب اذا التأمينات باعو هذه مو معناته الشركه فيها شي والبنك الاسلامي فيها ليش ما باع وهذا بنك حق دول مو تامينات اجتماعيه واذا تقول عن الخساير اسأل عن عقد الفجيره وانت تعرف اذا في خساير والا ارباح وشوف طلبات اليوم وفسرلي ليش مطلوووب السهم اليوم هالكثر والا يمكن في شي الايام اليايه

صبحكم الله بالخير وان شاء الله اليوم الاموور طيبه

عطله سعيده يا شباب وموفقين والياي ان شاء الله طيب ابشركم موفقين

للرفع

مشكووور وانا يعجبني فيك شي حاط توقيع وما تبي تطبقه ما يصير يالحبيب ابشرك ان شاء الله الامور طيبه وكل شي زين يابش مهندس

ياخوك من يوم فتحت الموضوع والسهم نازل حد ادني

بنفس اليوم قوع السهم

وكل من دخل خسر خساره قويه الاسهم الثلاثه الاسبوع اللى طاف كلا

حد ادني اخر يوم بس رفعهم من ادني لاعلى

كل من دخل على السهم خسارته اليوم

بالوحده مو اقل من 800 دينار

والله يعين اللى ماخذ اكثر من وحده

وانت مسجل في

11-10-2008

بعد تسجيلك في المنتدي اب 19 يوم قلت توصيه كل من سمعها بطت فيه

وراح فيها والله المستعان

لاتقولي السهم راح يرتفع الحين

بقولك عقب شنو الحين الكل محتاج على الاقل

اربع تعليقات عاد خل ينطرهم والله المستعان

ومن دخلت ناشبت المحللين ولاشفنا لك ولاتحليل بالمنتدي وتحاول تغلطهم

واولهم اخونا الحبيب واستاذنا كويت زوم بوعبدالله الله يبيض وجه وين ماراح

ودخلنا موضوع منا قابضه لقيناك تقول يارب ينزل السهم

ولما انصحوك الاخوان ان هل كلام مايصير رديت وقلت

البورصه بين ربحان وخسران وانا اتمني اربح ولاهمك غيرك

ولاقلت ياليته يرتد وادخل والكل يربح بالعكس تتمني لهم الشر

عشان تبي الخير لنفسك

وراح تشوفونه تحت ربع دينار واذكركم ولاقلت تحليل ولاخبر

بس حرق بنفوس المساكين اللي ناشبين بالسهم

نسأل الله يفرج كرب الاخوان ويرتفع السهم ويعوضون الخساره

وتقلب ربح

ولكن هل كلام مايصير ونرجوا من الاداره الحد من هل امور لانها تجاوت حدها

وحلال الناس مو لعبه اسجل واقط كلمتين وادبس ناس

وابنجهم وكل يوم الخساره بالزايد

عن نفسي بمسك السهم وباذن الله بيرفعونه قبل زياده راس المال

ونسأل الله الفرج

ملاحظه :تكررت اكثر من مره قصة وصلني بالمسج

دون ذكر المصدر ومنها في موضوع الدار والموضوع اللى كتبته عن اندماج الساحل واقفل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الكلام (( اندماج المال والساحل خلال عشر ايام

ماندري شنو قوة هالخبر وخلونا نتابع ))

الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=136570

وفي موضوع الدار

مسج وصلني يقول اشاعه ومافي شي من هالكلام يعني الخبر اشاعه باشاعه

ومنا الى اخونا المشرفين للنظر بالموضوع

وكلنا ثقه في قرارتهم وهم اخبر وابخص منا بالموضوع فقط للنظر فيه ولهم الحريه

وجزاهم الله عنا كل خير

اعقتد ان الاثنين واحد ((ورق خسران = بسنا زحمه))

ياخوك من يوم فتحت الموضوع والسهم نازل حد ادني

بنفس اليوم قوع السهم

وكل من دخل خسر خساره قويه الاسهم الثلاثه الاسبوع اللى طاف كلا

حد ادني اخر يوم بس رفعهم من ادني لاعلى

كل من دخل على السهم خسارته اليوم

بالوحده مو اقل من 800 دينار

والله يعين اللى ماخذ اكثر من وحده

وانت مسجل في

11-10-2008

بعد تسجيلك في المنتدي اب 19 يوم قلت توصيه كل من سمعها بطت فيه

وراح فيها والله المستعان

لاتقولي السهم راح يرتفع الحين

بقولك عقب شنو الحين الكل محتاج على الاقل

اربع تعليقات عاد خل ينطرهم والله المستعان

ومن دخلت ناشبت المحللين ولاشفنا لك ولاتحليل بالمنتدي وتحاول تغلطهم

واولهم اخونا الحبيب واستاذنا كويت زوم بوعبدالله الله يبيض وجه وين ماراح

ودخلنا موضوع منا قابضه لقيناك تقول يارب ينزل السهم

ولما انصحوك الاخوان ان هل كلام مايصير رديت وقلت

البورصه بين ربحان وخسران وانا اتمني اربح ولاهمك غيرك

ولاقلت ياليته يرتد وادخل والكل يربح بالعكس تتمني لهم الشر

عشان تبي الخير لنفسك

وراح تشوفونه تحت ربع دينار واذكركم ولاقلت تحليل ولاخبر

بس حرق بنفوس المساكين اللي ناشبين بالسهم

نسأل الله يفرج كرب الاخوان ويرتفع السهم ويعوضون الخساره

وتقلب ربح

ولكن هل كلام مايصير ونرجوا من الاداره الحد من هل امور لانها تجاوت حدها

وحلال الناس مو لعبه اسجل واقط كلمتين وادبس ناس

وابنجهم وكل يوم الخساره بالزايد

عن نفسي بمسك السهم وباذن الله بيرفعونه قبل زياده راس المال

ونسأل الله الفرج

لما حط التوصية عقبه بمشاركة او ثنتين ذكرت لكم ان الموضوع فخ. و ان الجرايد تكلمت عن موضوع المجموعة هذي عقب ما حطيت الخبر بكم يوم.

اهو و بسنا زحمة قاعدين بموضوع منا حسبالهم بيحرقون دمي أنا بالذات.

أقولهم أصحى يا نايم، شرياص الخالدية ما يموت الا وهو واقف :)

jeme_E

عضو مميز
اخوي الحبيب

شرياص الخالدية

عدلت على المشاركه مالتي

اتوقع انهم واحد او رببع شوف المواضيع والاسلوب والهدف من الكتابه

والله المستعان

وانا دابس بالسهم ولله الحمد قبل يكتبون هل موضوع فالحمدلله على الاقل انا دبست نفسي محد دبسني :)

وكميتي صغيره ولله الحمد ماتضر

والله يعين الاخوان اللى دبسو الحين ويحول خسارتنا كلنا الى ربح

وبيض الله وجهك على النصيحه وصدق المثل

اللى مايطيع يضيع والحمدلله على كل حال

بسنا زحمه

موقوف
اخوي الحبيب

شرياص الخالدية

عدلت على المشاركه مالتي

اتوقع انهم واحد او رببع شوف المواضيع والاسلوب والهدف من الكتابه

والله المستعان

وانا دابس بالسهم ولله الحمد قبل يكتبون هل موضوع فالحمدلله على الاقل انا دبست نفسي محد دبسني :)

وكميتي صغيره ولله الحمد ماتضر

والله يعين الاخوان اللى دبسو الحين ويحول خسارتنا كلنا الى ربح

وبيض الله وجهك على النصيحه وصدق المثل

اللى مايطيع يضيع والحمدلله على كل حال

الحين فهمت شتقصد بموضوع منا

حجي هم ماني ملزوم احلف لك اني اكتب باسمين واني قاعد اكذب على الشباب اهني لاني انا ولله الحمد على سجيتي يعني على نيتي الي يوصلني واقدر احطه اروح احطه

موضوع المسجات فهذا فعلا لانه واحد من الاهل يطرش لي مسجات اول باول واحاول اخلي السبق للمنتدى

تعال خلني اقولك كلمة راس تراني ماكتب باكثر من نك نيم واذا انطردت لسمح الله لاسباب يراها مدير المنتدى مناسبه للطرد احترم نفسي ومادخل بنك نيم ثاني

تعال خلني اقولك شي ثاني مهم
تراني ابو عيال واحلف لك وللشباب بلي خلقهم اني مابي احد يخسر ولا اكتب باكثر من اسم

صار معلوم ؟؟ وان ماصار انت حر نفسك

jeme_E

عضو مميز
الحين فهمت شتقصد بموضوع منا

حجي هم ماني ملزوم احلف لك اني اكتب باسمين واني قاعد اكذب على الشباب اهني لاني انا ولله الحمد على سجيتي يعني على نيتي الي يوصلني واقدر احطه اروح احطه

موضوع المسجات فهذا فعلا لانه واحد من الاهل يطرش لي مسجات اول باول واحاول اخلي السبق للمنتدى

تعال خلني اقولك كلمة راس تراني ماكتب باكثر من نك نيم واذا انطردت لسمح الله لاسباب يراها مدير المنتدى مناسبه للطرد احترم نفسي ومادخل بنك نيم ثاني

تعال خلني اقولك شي ثاني مهم
تراني ابو عيال واحلف لك وللشباب بلي خلقهم اني مابي احد يخسر ولا اكتب باكثر من اسم

صار معلوم ؟؟ وان ماصار انت حر نفسك

هذا كلامك يرد من لسانك على نفسك

ورابط الكلام موجود

يعني لما الكل يقول خسران وانا اقول يارب ينزل بعد ماكون ابي احد يخسر !!!!!!!

اسكت واقول يارب ارزقني وارزقهم بس اقول يالله ينزل زود والناس خسرانه ثلثين فلوسها

وابي بعد واقول ما ابي اخسر احد مايصير !!!!!

وانصحوك الاخوان وجد وانت تزيد

==============

مشاركات من موضوع منا القابضه

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=135163

من باب الدين النصيحه وانت قاعد تنصحني ونصايحك كلها على العين والراس بس الي ابيك تتاكد منه اني مو قاعد اعاند احد كلش والله يشهد اني قاعد اتمنى انهم يربحون بس انت هم لازم تسمع لصوتنا وتقول نفس بوعيده صوتك وصل شيصير اذا الوحد قال يارب يوصل السهم تحت عشان اربح يعني انا مو لازم اربح غيري لازم يربح ومع هذا ماراح نتمنى وكنا وعدنا الناس بعدم التمني بهالشي ولاتنسى تاكيدي انه مابيني وبين اي احد اي شي صدقني

معاك الف حق وماني مختلف معاك وهذا شي طبيعي اني راح اتضايق لكن هذي معادلة السوق واحد خسران وواحد ربحان

ليش مايحط الخسران مكاني اني ابي اربح من هالسهم بالتحديد بعد مايوصل تحت الربع :rolleyes:

اشجع كوريا لان سهمهم راح يوصل ربع :) اقوله مبارة كويت وكوريا يقولي منو تشجع ربعنا صاروا مايركزون :)

يالغالبي يا الاخ الكريم انا ماضيقت على احد من الاخوان ياخوي طرحك مثل طرح اخونا بوشباب شرياص الي يقول نفس كلامك تقريبا انا ماقلت ولاطلبت شي بالعكس انا قلبي عليكم ومثل مانتوا بمأزق انا كنت مثلكم قبل كم سنه ولكن السوق علمني الكثير اليوم انا اتمنى السهم يرجع لاسعار عاديه يستاهلها هالسهم وانا اشوف ربع دينار وايد عليه وابي اضارب صار لي مده انطره تحت وبنفس الوقت اقول الله يكون بعون ربعنا الخسرانين

اقص عليك واقولك مابي اشتري السهم من تحت ؟؟؟ ماقدر قاعد انطر هاليوم واتمناه اليوم قبل باجر ونصيحتي لك حاول تفكر اكثر تشوف لك طريقه ثانيه ياتدخل معاهم بزيادة راس المال وتخش لك جم بيزه عشان تبرد من تحت وبالتالي تبيع على الاقل اما بتكلفتك او بربح وغير جذي ماقول الا الله يوفقكم واحنا وياكم قول يارب معاي

بورش بسئلك ماعندك مؤشرات تقول السهم يسوى ربع دينار يعني 200 فلس او بس احساسنا الي يقول هالشي نورنا بنورك

بو الشباب واقسم بالله اني دعيت لك بالهدايه اليوم بمسجد بالجابريه والظاهر الي راح يساعدوني في الدعاء لك بالهدايه كثار هالمره

انت من صجك او من صجك ؟؟؟؟؟

اول شي صفق لنا لان احنا شطار وانا منهم لاني بعت فوق وعرفت متى ابيع وبربح اللهم زيد وبارك وانت بروحك الظاهر الي تدبس والله يكون بعونك

انا عن نفسي اتمنى يوصل السهم تحت عشان ارجع اضارب شلون عرفت اني ابي ازيد من كرب المسلم ؟؟؟ الا اذا كنت تعرف تدخل بالنوايا والله سبحانه هو العليم السميع ....... استغفر الله من كل ذنب

بوشباب اذا متدبس ليش ماتسئل حمد العميري هالمره مثل ماانت كنت كاتب بمشاركتك الي عرفنا فيها انك كان عندك نيم تحت اسمك صورة شيطان:) حلوه الصوره
يمكن العيمري يعلمك شصار بالضبط وراح يعلمك شراح يصير بالضبط

انا مالومك بوشباب انك خسران وبالعكس كان الله بعونك بس ياخي تكفه افهم شي مهم اني انا وغيري كل الشباب مايتمنون عليك ولا على غيرك بالخساره ولايبونها لك ولغيرك وهذا الي انت من ملاحظتنا من كلامك ماتبيه لنا احنا الي نبي نضارب على السهم من تحت

انا اقول وزع محفظتك مره ثانيه وتعلم شلون تشتغل بالبورصه لانه مو كل من عرف يسبح عند اليال قال انا سباح وعرف يدش البحر والبحر غدار يابوشباب

شوف جم سطر كتبت ؟؟؟ كل هذا عشان شي واحد اني احبك في الله فهل انت يابوشباب تحبنا في الله ؟؟؟ يارررررررررررررب

والله يابومحمد كلامك يخلينا نتواضع اكثر واحنا ولله الحمد متواضعين لكن كلام اخونا بوشباب شرياص يخليك تستغرب لانه اهو الوحيد الي يقول كلام ماتتوقعه منه وحشى لله انه احنا نفرض عضلاتنا وانا مافهم بالتحليل الفني هالكثر وكاني قاعد اطقطق فيه شوي شوي والله يوصلنا لمراتب عاليه
بوشباب شرياص يقولنا لاتتكلمون ولاتحبوطنا انا رايي بالموضوع انه ياخي اذا انت تبي السهم يصعد لكن في ناس بالمقابل تبي تترزق الله وتشتري السهم من تحت مثلي اهو يدعي علينا ويقول انه احنا نبي الكرب على اخوانا المسلمين ومادري اهو ليش يدخل بالنوايا بعدين يابومحمد واسمح لي اكد لك اني ابي السهم يصعد ويرتفع عشان الي خسران يطلع على الاقل لكن وخل نكون صرحاء اكثر هل تتوقع سهم يصعد من ربع دينار ويوصل لسعر 1800 هذا شي طبيعي ؟؟؟؟؟ وخاصة للناس الي اشتروا من فوق
والله يابومحمد لو اتيب واحد توه في المتوسطه وترسم له خط وتقوله تفاحه كان سعرها 250 فلس وصار سعرها 1800 الحين سعرها 1400 تشتريها ؟ يقولك لا انطر اشتريها من تحت
يعني هالاخوان الي تتدبسو من فوق ماسئلواعمرهم ان السهم بالفعل متضخم

بعدين على طاري الزحمه اذكر نما كنت بالثانويه قبل الغزو كان مدرس الوافد والمصري تحديدا ممنوع يطلع ليسن الا اذا كمل خمس او سبع سنين بالديره يعني تخيل مدرس وافد ماكان يركب سياره وكان يوصل المدرسه اما عن طريق ربعه يركبون كلهم بسياره وحده او عن طريق باص مواصلات
اليوم حتى حارس عمارة عمي الي راتبه 150 دينار عنده مرسيدس موديل 1985 شرايك ؟؟؟؟

افا بورش ماهقيتها منك الحين اقولك احساسي ماقلت لك عواطفي

يالله ميخلف ننطر السهم 200 فلس او ربع دينار

وبعدها لكل حادث حديث

بسنا زحمه

موقوف
حجي

انا ماعرفك ولا اتمنى غير انك تكون ربحان ومن توقيعك يبدولي اكثر التزام من غيرك والله حسيبك بكل شي تقوله وتسويه

انت اتهمتني اني اكتب باكثر من اسم وهذا مو صحيح وانا حلفت لك وللشباب وماني ملزوم احلف عندك مدير المنتدى تقدر تشتكي واهو يجيك على كل شي

ثاني شي ليش متعب حالك ورايح نقال كل كلامي

انا صح ابي السهم تحت الربع عشان اربح هذا مو شي جديد وهالشي ماله اي علاقه باني مابي احد يخسر

انت او غيرك ماعرف يضارب انا اتحمل بلوتك
انت او غير ماعرف يبيع فوق نما كان السهم متخضم انا اتحمل خسارتك اليوم لاني ابي اضارب وقلتها بصريح العباره ياليت يرجع السهم تحت عشان نستفيد من وجود مضارب على السهم وصار السهم من الاسهم المضاربيه

شي عجيب بصراحه
ولاني عارف شلون اترجمه او افهمه

ياما كل هلي قاعد يصير اهو بسبب السوق وانا ماني خبير بنفسيات الناس من الي قاعد يصير بالسوق ياما صراحتي كانت زايده وسببت لكم كل هالارق

حجي توكل على الله واذكر الله ولاتحط بذمتك ولا تدخل بالنوايا الله وحده سبحانه اعلم فيها

أعلى