سوال لاهل الخبره

الحالة
موضوع مغلق

Q8Series

عضو نشط
سلام عليكم اخواني ياريت احد يتكرم وينورنا باحسن بلي ستيشن 3 شنو اول شي من ناحية النظام امريكي ولا ياباني ولا شنو وثاني شي من ناحيه المساحه لاني سمعت ناس تقولي ال 60 قيقا افضل وياريت الي تكون معلوماته دقيقه يذكر لنا السعر واكون شاكر لكم

spain007

عضو نشط
اشتر وحده تكون ريجن فري يعني تشغل ريجن 1.2.3
تلقاها بكير فور

b7rani

موقوف
حبيبي كار فور يبيعون نظام الامريكي يعني ما يشتغل عليها اي شريط
بس لمن تروح الرحاب قول لهم ابي بلستيشن 3 نظام ان تي سي يابانيه هذي اقوي شئ وتشتغل عليها اي شريط وانا عندي نفسها ولون ابيض بعد
والغيغا مالك شغل تقدر تاخذ 40 وتزيدها انت بالرحاب يركبون لك عادي

sound blaster

عضو نشط
أسمحلي اخوي على السؤال ..

انا نفس موضوعك وأبي أشتريها ؟ لكن هل الجهاز يستاهل أحد يشتريه وله حجي فاضي؟

ياريت الي جربها يفيدنا ؟ لان كل شوي أسمع واحد يبي يبيعها ؟

LighTninG

عضو نشط
أسمحلي اخوي على السؤال ..

انا نفس موضوعك وأبي أشتريها ؟ لكن هل الجهاز يستاهل أحد يشتريه وله حجي فاضي؟

ياريت الي جربها يفيدنا ؟ لان كل شوي أسمع واحد يبي يبيعها ؟

اخوي اذا عندك شاشه ال سي دي

اشتر وانته مغمض

وبعد لا تنسى الوصله حق الشاشه الي تعطيك نقاوه شي خيالي

وصدقني الجهاز حده قوي اذا انته تحب السوني

عاد اذا ما تحبها ولا تحب مجابلها لا تشتريها :)

لانه بالنسبه لي تسوى

ومثل ما قالوا الشباب احسن شي اليابانيه

ومالك شغل بالمساحه انته اساسا ما راح تستفيد منها الا بالحفظ يعني حق الالعاب وقبل نشتري حق السوني الي قبلها ميموري بو 5 قيقا وما يفول

اخذ اقل مساحه ولا تهتم حق الباجي بس افتر عشان اتحصل سعر حلوا لا تروح بمكان واحد وتشتري :)

موفقين يا رب

سلالالالالالالالالالالالالالامن :)

Q8Series

عضو نشط
شاكر لك يالغالي عيل ليش في ناس تقولي اشتر 60 قيقا لانه فيها وصله زايده مكان اليو اس بي ومادري شنو ومحد ذكر لي الاسعار شباب

sound blaster

عضو نشط

اخوي اذا عندك شاشه ال سي دي

اشتر وانته مغمض

وبعد لا تنسى الوصله حق الشاشه الي تعطيك نقاوه شي خيالي

وصدقني الجهاز حده قوي اذا انته تحب السوني

عاد اذا ما تحبها ولا تحب مجابلها لا تشتريها :)

لانه بالنسبه لي تسوى

ومثل ما قالوا الشباب احسن شي اليابانيه

ومالك شغل بالمساحه انته اساسا ما راح تستفيد منها الا بالحفظ يعني حق الالعاب وقبل نشتري حق السوني الي قبلها ميموري بو 5 قيقا وما يفول

اخذ اقل مساحه ولا تهتم حق الباجي بس افتر عشان اتحصل سعر حلوا لا تروح بمكان واحد وتشتري :)

موفقين يا رب

سلالالالالالالالالالالالالالامن :)

تسلم يالغالي ... انا رحت الغانم بشتري ال سيدي فقلت بشتري وياها بلي ستيشن ثري وكنت متردد ... بس دامك مجرب ان شاءالله بشتريها .. وما تقصر يالطيب على المعلومات الطيبه ...

اتوقع بالرحاب اسعارهم حلوة

سنجاري

عضو نشط
أنا لاقيها بالألكتروزون((الوزان اللي بالشويخ))

139 مع الكفاله

بس ماأدري أمريكيه ولا ياباني

Q8Series

عضو نشط
جم شريط وجم يده اخوي ماتعرف ياريت تساعدني اكثر حبيب قلبي

Q8Series

عضو نشط
يا جماعه منتدى ثاني يقولي ب 190 حيرتونا :\

Q8Series

عضو نشط
وناس تقولي توه ب 180 يالربع احد عنده جواب؟

Uncharted81

عضو نشط
يالحبيب اجهزة الـPlayStation 3 كلها فري ريجن. يعني لو جهاز أمريكي، أو أوربي، أو هم ياباني راح يشغل جميع الألعاب سواء كانت أمريكية، أو اوربية، أو يابانية. فلا تحاتي من ناحية الألعاب.
الأجهزة اللي تكون 60 و 80 جيجا هذي تكون فيها احسن مواصفات من ناحية هاردوير (مساحة الهارد دسك اكبر، 4 USB، فتحات الميموريات، وتشغل ألعاب القديمة للـ Playstation 2). لكن في شغلة مهمة، ألعاب الـPS2 مراح تكون فري ريجن مثل ألعاب الـPS3. يعني لو تشتري جهاز أمريكي وتبي تلعب ألعاب قديمة على الـPS2 لازم يكون نظام الألعاب نظام أمريكي. أنا من وجهة نظري ما أشوف انه شي مهم اني ألعب ألعاب قديمة على الـPS2 في جهاز الـPs3 و لا روح اشتر لك PlayStation 2 القديمة وبس.
بالنسبة حق النقطة الأهم، الـPS3 فيها بلو راي (Blueray) حق أفلام الفيديو الهاي دفنشن (HD). اذا انت ناوي تشتري أفلام فلازم تتأكد من الريجن مالت الأفلام او الديفيات اللي تشغلها على الجهاز. لأنه مرة ثانيه الجهاز من ناحية الأفلام مقفول مو مثل ألعاب الـPS3. اذا انت من ربع الأفلام، وخر عن الأجهزة اليابانية و الأسوية (ريجن 3) وخلك على الأوربي (ريجن 2) أو الأمريكي (ريجن 1). أنا بالنسبة لي عندي جهاز أمريكي يشغل الألعاب كلها ويشغل افلام الديفيديات و البلوراي الأمريكي.

اذا تبي الجهاز حق اللعب بس اخذ أي جهاز مراح يفرق معاك. بس اذا تبي تشوف افلام بلوراي اخذ جهاز أمريكي من الرحاب.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى