الشمالي لـ «الأنباء»: مستعدون لتلبية متطلبات فريق الإنقاذ أياً كانت المبالغ

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
أعلن وزير المالية مصطفى الشــمالي أن الحــكومة تتابع الآن الإجراءات التي اتخذتها لمعالجة الأوضاع المالية والاقتصادية التي ـ ولله الحمد ـ بدأت تـؤتي ثمارها الايجابية.

وقال الوزير الشمالي في تصـــريحات خـــاصة لـ «الأنباء» حول الإجراءات الجديدة المتوقع اتخاذها:
إذا احــــتاج الوضع لأي أمر فالحكومة حاضرة «نحن حاضرون لأي شيء يراه فريق الإنـــقاذ الـــذي يتــرأسه محافظ البنك المركزي والذي عقد اجتماعه الأول اول من أمس لتفادي أي مشكلة».

وحـول المبلغ الفعلي لصندوق تمويل شركات الاستثمار وهل هو بالفعل مليار ونصف المليار دينار؟
أجاب وزير المالية: الحكومة مستعدة لتنــــفيذ متطــلبات فريق الإنقاذ دون النظـــر إلى المبلغ المطلوب «نحن مستعدون لتلبية أي احتياج يراه الفريق بصرف النظر عن المبلغ المطلوب».

على صعيد آخر، كشف الوزير الشمالي عن ان اللجان المشكلة لاستقبال المواطنين الذين يرغبون في الاستفادة من صندوق المعسرين تواصل عملها واستقبلت حتى اول من أمس 4500 معسر والأمر مازال مفتوحا لمدة 5 أشهر أخرى، وردا على سؤال بشأن مدى الحاجة إلى تخفيف الضوابط الحالية لقانون الصندوق قال: «القانون يتضمن إجراءات ولوائح وضوابط درست بعناية وواقعية».

وكشــف الوزير الشمالي عن الانتهاء من الإجراءات المطلوبة لتثمين منطقة خيطان، معلنا ان العدد المتبقي من الذين لم تعلن أسماؤهم حتى الآن سيعقد اجتماع بشأنهم الثلاثاء المقبل تمهيدا لاعتماد القرار الخاص بهم.

وبشأن منطقة جليب الشيوخ أجاب الوزير: درسنا موضوع التثمين وليس هناك أي عقبات باستثناء نقص بعض المعلومات التي طلبناها من البلدية وعندما تتوافر للجنة المختصة سيتم الإعلان وبدء إجراءات تثمين المنطقة ليستطيع المواطنون تقديم طلباتهم.​
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
هو هو هوهوهو
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت

الملفات المرفقه:

  • المعسرين.jpg
    المعسرين.jpg
    الحجم: 16.4 KB   المشاهدات: 176

نقوشي

موقوف
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
888
مليار ونص قروض الشعب المسكين

قامت الدنيا ولم تقعد ... !!!

اما اصحاب دواوين ساحل البحر

أياً كانت المبالغ ... !!!


إنها قسمة ظيزى ... :cool:
 
أعلى