عشنا وشفنا ياصندوق الصفاة

بسنا زحمه

موقوف
سعر الصندوق للشهر الي طاف 569 فلس

يعني الي دش الصندوق على بو يشتري مجموعة اسهم من خلال توكيل هالشركه ان تدير حلال الناس واكتشفوا هالناس ان استثمارهم بصندوق الصفاة خرطي بخرطي ولو كنت واحد من مساهمين هالصندوق ارفع على الشركه قضيه بانهم ماقدرو يديرون حلال الناس صح

بالله عليكم وابي احد يقولي شالفرق بين متداول عادي خسارته تقريبامن خسارة صندوق يخسر نصف حلال الناس

وبعدين شنو اهي اكبر خمس شركات بالصندوق

انا اقولكم

صافتك
صفوه
صفاةطاقه
صفاة
دانه
وشوية اسهم مني مناك

الله يعين اهل الصندوق والي مساهمين فيه ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

rahaly

مستشار قانوني
سعر الصندوق للشهر الي طاف 569 فلس

يعني الي دش الصندوق على بو يشتري مجموعة اسهم من خلال توكيل هالشركه ان تدير حلال الناس واكتشفوا هالناس ان استثمارهم بصندوق الصفاة خرطي بخرطي ولو كنت واحد من مساهمين هالصندوق ارفع على الشركه قضيه بانهم ماقدرو يديرون حلال الناس صح

بالله عليكم وابي احد يقولي شالفرق بين متداول عادي خسارته تقريبامن خسارة صندوق يخسر نصف حلال الناس

وبعدين شنو اهي اكبر خمس شركات بالصندوق

انا اقولكم

صافتك
صفوه
صفاةطاقه
صفاة
دانه
وشوية اسهم مني مناك

الله يعين اهل الصندوق والي مساهمين فيه ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

تصدق انا استرديت وحداتي اخر شهر سبتمبر ...
على سعر 802 ... خسرانين خلال 3 شهور 28% !!!
سؤال ...

انت متأكد ان الصندوق يمتلك شركة الصفاة الام ؟؟

لاني بصراحة رافع عليهم قضية ... وابي اعرف هل فعلا يملكون الصفاة ؟؟
لان وفقا للقانون ونظام التاسيس ملهم حق يمتلكون بسهم الشركة المديرة !!

عموما رافع عليهم قضية باحاسبهم .. باشوف شنو مخبطين

حمدان

عضو مميز
صناديق «تحت الدينار»... أبرزها للاستثمارات الوطنية

لاحظت «الجريدة» أن صناديق الاستثمار وتحديدا تلك الصناديق التي تستثمر في سوق الكويت للأوراق المالية تأثرت تأثيرا شديدا، وبلغت اسعار الوحدة لعدد لا يستهان به دون الدينار، ولشركات مديرة لصناديق استثمارية لها تاريخها الاستثماري في إدارة المحافظ والصناديق، مما يعني أن خسائر المساهمين في تلك الصناديق قد تشكلت بسبب استثمارهم الذي ينطلق من سعر دينار حسب القوانين المتبعة عند إنشاء الصناديق، يضاف إليها عمولة الاكتتاب أو ما تعرف بعمولة الاشتراك، وهي عمولة تحسب بالإضافة إلى سعر الوحدة،

وأقل عدد وحدات يمكن للمكتتب أن يكتتب فيها هو ألف وحدة، ما يعني أن ألف دينار هي أقل مساهمة يمكن لأي مساهم أن يبدأ بها عملية الاكتتاب للصناديق.

وفي قراءة للنتائج التي أعلنت لإداء تلك الصناديق، يلاحظ أن ظاهرة الصناديق التي تقل قيمتها دون الدينار قد ارتفعت عما كان عليه أداء الصناديق في شهر أغسطس الماضي، وارتفعت معها نسبة الخسائر عما تحقق خلال السنة الحالية من مكاسب كانت حتى نهاية الربع الأول ممتازة إلى حد ما، واللافت للانتباه أن هبوط أسعار تلك الصناديق دون الدينار طال صناديق تدار من قبل شركات استثمارية لها وزنها ومتانتها في مجال إدارة الأصول كشركة الاستثمارات الوطنية والبنك التجاري الكويتي، وكذلك الحال مع فريق عمل شركة ثروة للاستثمار وبقية الشركات الاستثمارية، وكذلك الحال مع الشركات التي لديها فريق إدارة أصول محترف، كشركة المركز المالي التي خسرت مكتسبات هذا العام، وكما يشير الجدول المعد فإن خسائر صناديق المركز المالي قد بلغت ما بين 10 إلى 12% بين شهري أغسطس الماضي وسبتمبر متأثرة بما حدث من نزول حاد لكل قطاعات السوقين المحلي والخليجي

بسنا زحمه

موقوف
تصدق انا استرديت وحداتي اخر شهر سبتمبر ...
على سعر 802 ... خسرانين خلال 3 شهور 28% !!!
سؤال ...

انت متأكد ان الصندوق يمتلك شركة الصفاة الام ؟؟

لاني بصراحة رافع عليهم قضية ... وابي اعرف هل فعلا يملكون الصفاة ؟؟
لان وفقا للقانون ونظام التاسيس ملهم حق يمتلكون بسهم الشركة المديرة !!

عموما رافع عليهم قضية باحاسبهم .. باشوف شنو مخبطين

والله يابونواف اقدر اساعدك بس خلني اتأكد لك اكثر لكن اذا وصلت القضية لادارة الخبراء يحق للخبير ان يطلب مكونات الصندوق من الشركه وحزتها يبين معاهم شنو عندهم

لكني راح احاول والله يساعدك بونواف

rahaly

مستشار قانوني
والله يابونواف اقدر اساعدك بس خلني اتأكد لك اكثر لكن اذا وصلت القضية لادارة الخبراء يحق للخبير ان يطلب مكونات الصندوق من الشركه وحزتها يبين معاهم شنو عندهم

لكني راح احاول والله يساعدك بونواف

مشكور ...
بس انا باعرف هالمعلومة ... لاني شاك انهم شارين الصفاة
لان ما يحق لهم يشترون الصفاة

ومع هذا ... طبعا انا رافع عليهم دعوى لعدة اسباب
مو معقولة ادارة فاشلة لهذه الدرجة ...
كانوا ربحانين 8%
خلال 4 شهور خسرانين 60% !!!!!

لو متداول ما يفهم شئ ما خسر هالنسبة في السوق
شلون صندوق ... وبالك بالك !!!!!!

بسنا زحمه

موقوف
مشكور ...
بس انا باعرف هالمعلومة ... لاني شاك انهم شارين الصفاة
لان ما يحق لهم يشترون الصفاة

ومع هذا ... طبعا انا رافع عليهم دعوى لعدة اسباب
مو معقولة ادارة فاشلة لهذه الدرجة ...
كانوا ربحانين 8%
خلال 4 شهور خسرانين 60% !!!!!

لو متداول ما يفهم شئ ما خسر هالنسبة في السوق
شلون صندوق ... وبالك بالك !!!!!!

والله يابونواف انا مستثمر بصناديق الامتياز وهي شركه غير مدرجه عندك صندوق الاستثماري والعقاري والمالي ماعندهم اسهم للحين
وصدقني دور لك على شركه فيهامدير صناديق ممتاز والله يوفقك وراح اسئلك هاليومين عن موضوع تملك الصندوق بسهم الصفاة

mee

عضو نشط
تكفى شوف الي يديرون الصندوق كلهم 2 اعمارهم 27سنه واحد اول مره ادش السوق سنه 2007 والثاني2006

mee

عضو نشط
اي والله الي في التداول كلهم 2 لا وبواسطه متعينين مشى معاهم السوق 2007, الله كريم

بسنا زحمه

موقوف
اي والله الي في التداول كلهم 2 لا وبواسطه متعينين مشى معاهم السوق 2007, الله كريم

الله يوفقهم بصنعه ثانيه غير ادارة حلال الناس
تتوقع يقرون كلامنا اهني بالمنتدى ؟؟؟

لو مدخلين فلوس الصندوق وديعه احسنلهم

ابرك لهم

مضارب شجاع

عضو نشط
الكل خسران حتى راعي البقالة والدكان خسران !!!!!!
كلمة مأثورة لشخصية اقتصادية كويتيه !!!!
ولكن شنو الفرق بين البقالة والدكان !!!

بسنا زحمه

موقوف
الكل خسران حتى راعي البقالة والدكان خسران !!!!!!
كلمة مأثورة لشخصية اقتصادية كويتيه !!!!
ولكن شنو الفرق بين البقالة والدكان !!!

صح الكل خسران

لكن مقارنتك مو صحيحه لسبب واحد وهو ان ادارة الصناديق مفروض تكون اهي اكثر حرص على فلوس وحلال الناس من الناس العاديه

نفس الي يسئلني من جم سنه نما طاحوا على بنشرجي يصلح تواير سيارات يعطي دروس خصوصيه
قالهم انا اعرف كل شي

مايصير واحد يدير حلال ناس وبشركه وعنده صندوق في عليه قانون وناس تديره وبين ناس عاديه دشو السوق وتعلمو مع الوقت شلون ومتى يدخلون ومع خبرتهم اخسروا شحال الصناديق

sarafco

عضو نشط
تكفى شوف الي يديرون الصندوق كلهم 2 اعمارهم 27سنه واحد اول مره ادش السوق سنه 2007 والثاني2006

كلام عدل وصحيح 100%

أنا شفت واحد منهم ، شكله ياهل حتى وأنا قاعد أسولف وياه قالي يا الحبيب أنا مضطر أني أهدك ألحين لأن السوق بدا ولازم أجابل حلال الناس ...!! إلي يقول ما دري بورصة وول ستريت ما جنه الصندوق خسران 50 % من قيمته لا بارك الله فيه ولا في الساعة إلى دشينا فيه هالصندوق التعبان ...

شوية يهالو يتحكمون بحلال الناس ..

إلي يعرف طريقة رفع الدعوى لا يبخل علينا يا أخوان ، ما راح أسكت عنهم هالمرة .

بسنا زحمه

موقوف
كلام عدل وصحيح 100%

أنا شفت واحد منهم ، شكله ياهل حتى وأنا قاعد أسولف وياه قالي يا الحبيب أنا مضطر أني أهدك ألحين لأن السوق بدا ولازم أجابل حلال الناس ...!! إلي يقول ما دري بورصة وول ستريت ما جنه الصندوق خسران 50 % من قيمته لا بارك الله فيه ولا في الساعة إلى دشينا فيه هالصندوق التعبان ...

شوية يهالو يتحكمون بحلال الناس ..

إلي يعرف طريقة رفع الدعوى لا يبخل علينا يا أخوان ، ما راح أسكت عنهم هالمرة .

انا مثلك متضايق لكني اتمنى لك تصبر وتنتظر وتهدي من روعك يمكن يكون مجبور ومأمور من الشرهان او من مديرهم وكل شي جايز لكن لاندعي عليه خل القانون والمحاكم تاخذ مجراها

كوادر

عضو نشط
عيل ايفا شنقول ؟؟ الصندوق الاسلامى 438 فلس ,, صارت الصفاه احسن

أعلى