مشكورين والسموحه يا اعضاء المنتدا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فهد111, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2008.

1. فهد111

فهد111 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ,,, اشكر كل من عقب على موضوعي امس سواء بالنقد البناء او النقد اللاذع او من دافع عن وجهه نظري والشكر موصول للمشرفين على اغلاق الموضوع .

انا اعترف بان طريقه طرحي كانت غير سليمه وصدقوني كنت كاتب الموضوع بسرعه بسرعه ولان المعلومه اللي عندي كانت دقيقه وصحيحه وما كنت اقدر اقول كل شي بالتفصيل ثانيا هما احترم كل من قال ذبحونا ها الاعضاء الجدد كل من فتحله موضوع وطالبو بتوقيف عضويتنا مالومكم اتمنى تكلمون الاخ ميدو عني لاني امس شفت مداتخله على الموضوع وانصدم اني انا اللي كاتب الموضوع لانه ماتوقع ان عندي وقت اكتب بالمنتدا واما فيما يخص السوق الياباني اول مارفعت راسي على القناه هقيت ان سوقهم فاتح والسموحه والله يرزقكم بس صدقوني ماراح اقول ماني كاتب مره ثانيه راح اكتب كل معلومه توصلني وراح اتقى الله فيها ولكم التحيه

2. ماكو بخت

ماكو بخت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انت سالفتك اتذكرني في اعتمد الى قال مبرد 1800 وبعدين مامشت قال السوق رايح بلد وقال كل شي صار فينا بالاشهر الفائته وطلعنا جذاب

3. مضارب شجاع

مضارب شجاع عضو جديد

عدد الإعجابات:
    1
    اخوى فهد شنو كان كنت تقصد لما قلت تكفون افركوله !!!!!!
    ممكن توضح ! وشكرا

4. فهد111

فهد111 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    استاذ ماكو بخت ترا انا لازلت عند معلومتي اذا تقدر تطلع اطلع لو 10% من راس مالك اطلع لان بكره راح تطلع ب 3% من راس مالك وشكرا ترا الامور اللي صايره بالديره وخصوصا من التجار امور غير سليمه وغير اخلاقيه قاعدين يمارسون ابشع وسائل الضغط على الحكومه والحكومه ماراح تطيعهم وخصوصا ان جميع الشركات في البلد بكل اطيافها تطلب تمويل نتيجه الازمه وراح يمارسون وسائل الضغط من خلال الاعضاء وقد توصل المرحله الى حل المجلس والتعليق وانت حر بفليساتك

5. فهد111

فهد111 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي مضارب كنت اقصد يعني انحش من السوق بمعنى اخر حط رجلك ولا تلتفت

6. مضارب شجاع

مضارب شجاع عضو جديد

عدد الإعجابات:
    1
    اخوى فهد واللي خسران 70 % شنو يسوى !!!! يعنى شنو الحل فى نظرك !
    شرايك ، خاربه خابره ما راح تفرق معاى !

7. ابو محمد 2007

ابو محمد 2007 موقوف

عدد الإعجابات:
    2,112
    يعنى الهروب وجزاك الله خير اخوى فهد 111

8. فهد111

فهد111 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    طويل العمر كلامي واضح ,, ترا ماكو تمويل للشركات وانت كيفك شوف انا بقولك شي واخاف يشطبوني من المنتدا ,,, بس راح اكتب لو اقولك ان زين متوقع لها 450فلس شنو ردت فعلك والله يستر ادري اللحين بيقولون متشائم وماعندي سالفه بس الوعد في يناااااااااااااير وراح نقول بعد فتره بسيطه منو يذكر السهم الفلاني اللي كان ب 3 دنانير وشطبوه من السوق و و و وامور كثيره

9. ابوعبدالله لابتوب

ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

عدد الإعجابات:
    107
    انا عن نفسي أقولك مشكور وماقصرت ولا تقاطع هالمنتدى وأي معلومه نحن كلنا آذان صاغيه وطبعا معلومتك ناخذها ونخضها ونطلع زبدتها بالتحليل الفني والله الموفق لما فيه خير للكل ولا تلوم الجماعه كل واحد يشوف الجانب اللي يهمه من المعلومه والتداول اليوم اثبت من أول ما فتح انه فيه نزول قوي والتصعيد بغرض المضاربه واضح وغير الشركات الورقيه المملوكه واللي قاعدين يلعبون بالأوراق على حسابها كان شفنا حقيقة السوق الكويتي المحترم

ملاحظه مهمه السوق الكويتي سوق غامض من حيث المعلومات وعلى اكبر سلطه بإدارة السوق وكنا في السابق كل يوم نشوف توقيف للشركات والحين الإشاعات ماليه السوق والدواويين والجرايد وحتى راعي الزباله الله يكرمكم لو تسألونه عن السوق يقولك انا يسمع بابا ان شركة التظيف خسران انا شنو يسوي يروح بنجلادش وإدارة السوق لا أسمع لا أرى لا أتكلم وييييييييييييييييييين المصداققققققققققققققققققققيه

10. ابوعامر

ابوعامر عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا يافهد111 ونقدنا لك يعلم الله كان بناء وليس نقد هدم

11. AutoCad

AutoCad عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1

آن من اللي انتقدوك انتقاد لاذع لا طلبت الخيازرين بعد

شوف

يمكن مصدر معلوماتك موثوقة بس ما نقدر نستسلم للاشاعات لأنك في منتدى اقتصادي يعني لازم مصادر للخبر وتحليلات فنية ... لأنه لو يترك المشرفين لهالطريقة في طرح المواضيع جان نص إللي بالمنتدى جلطة والباجي الأعصاب ...

المسألة الثانية عدد مشاركاتك قليلة وفي بعض الأعضاء عندهم حساسية من العضو الجديد وهذا الشيء آن شخصياً لمسته...

لا وأزيدك من الشعر بيت في شللية بعد ...

عيش وشوف واتعلم

أتمنى وضحت لك المسألة؟

مشكورين

12. الخلف

الخلف عضو جديد

عدد الإعجابات:
    12
    الله يعطيك العافيه
    [=""]​
    [/size]​

13. jarrah_aam

jarrah_aam عضو مميز

عدد الإعجابات:
    14,658
    اخي الكريم , الرجاء احترام عقول المشاركين والاتيان بالدليل اما على شكل تحليل فني واضح او عن طريق معلومة مؤكدة تذكر مصدرها وتبينه, اما ما دون ذلك من ضرب الودع وقراءة الفنجان وعندي معلومات فالافضل اتقاء الله في عباده.
    قال خير البشر "فليقل خيرا او ليصمت" وقال صلى الله عليه وسلم" بشروا ولا تنفروا" وقال رضوان الله عليه" كفي بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع"
    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

14. فهد111

فهد111 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    استاذ جراح اي اقفال للهواتف تحت 950 راح تشوف 500 الى 450 واقفال الهواتف 950 مسئله وقت لااكثر ولا اقل ... والله والله اتمنى الاوضاع تتغير ويتغير اللي قاعدين نشوفه علشان يصعد السوق ونسترزق وتراني ياخوك والله خسران بس ولله الحمد خسارتي بسيطه واشكرك على تعليق

15. KUWAIT- STOCK

KUWAIT- STOCK عضو جديد

عدد الإعجابات:
    2
    المشكلة كبيرة ليست كما يتوقعها البعض ، بس ننطر إن الله مع الصابرين بس توقع ماراح تنحل قبل سنتان الى ثلاثة سنوات بس هم ناطرين

16. marvel

marvel عضو نشط

عدد الإعجابات:
    82
    هذا كلام كبييير :eek::eek::eek:

17. KUWAIT- STOCK

KUWAIT- STOCK عضو جديد

عدد الإعجابات:
    2
    بدأت تداعيات الازمة المالية العالمية تتبلور محليا, ومعها تبلورت حقيقة حجم الخسائر التي تكبدتها الشركات الاستثمارية والتي فاقت خمسة بلايين دينار حسبما تردد امس بقوة بين اوساط مسؤولين ومصادر مقربة من فريق علاج تداعيات الازمة برئاسة محافظ البنك المركزي.
    وازاء وضوح الرؤية, وظهور الحجم الحقيقي للخسائر أجمعت مصادر معنية على ان وضع 1.5 بليون دينار تحت تصرف الفريق لم يعد مجديا وانه لا مفر من رصد ما لا يقل عن سبعة بلايين دينار دفعة واحدة تضخ في الشركات القيادية التي تكبدت خسائر, وبنك الخليج, واية مصارف اخرى تعاني من نقص السيولة.
    وقالت مصادر متابعة للازمة ولما يدور بشأنها من حوارات ووجهات نظر, ان ممثلي غرفة التجارة وقطاع الشركات والخبراء غير الحكوميين شددوا على رصد سبعة بلايين دينار كحد ادنى وهو الامر الذي قوبل بمضض من بعض اعضاء فريق معالجة الازمة.
    وعلمت "السياسة" ان النية تتجه الى رصد المبلغ عقب تحديد حجم الخسائر الحقيقية واعتمادها من قبل الفريق المكلف علاج الازمة الذي بدأ يتلقى بيانات الخسائر من الشركات.
    وقالت مصادر مطلعة "ان البيانات الاولية المقدمة من قبل اربع شركات استثمارية كبرى تؤكد ان خسائرها تجاوزت بليوني دينار منها 175 مليون دينار اعترف بها امس ناصر المري رئيس شركة "نور للاستثمار" وقال انها تستحق السداد خلال شهرين الى ستة أشهر.

الشق عوود الازمة عالمية وليست كويتية ليتم علاجها محليا لو تم ضخ 10 مليار وليس 7 ماكو فايدة اذا اصبح هناك تباطؤ عالمى و كساد يعنى النفط يرجع لاسعار 10 و 15 دولار يعنى عجز عند الحكومة وخسائر رهيبة بالإستثمارات يعنى ماكو صرف يعنى الاقتصاد بإنحدار

18. فهد111

فهد111 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اساذ اوتو كاد ترا مو شرط يتم تغيم الشخص من مشاركاته انا بهالمنتدا من ايام د.ساجد العبدلي وعادل الجيماز وابو ريم واعلامي ونبيبل وابوحسن وابوناصر2 واسامه القروي بس كنت اشوف المشاركات وما كنت احب اكتب وليما توفرت المعلومه قلت خلني افيدكم ,,, وعلى العموم كلمني قبل شوي الرجل اللي كلمني امس قال عينك ماراح تشوف الا النور بشهر يناير ( يعني افركله ) ادري في ناس بتزعل لكن الشكوه لله

19. ابو سالم

ابو سالم عضو نشط

عدد الإعجابات:
    5
    أنا إلي متأكد منة أن شخص مايعرف يكتب عربي هو إنسان لايوجد عندة تحصيل علمي أي بمعنى لم يتخطى الإبتدائية وجاي يتكلم عن الإقتصاد .

اساذ = استاذ
    تغيم = تقييم
    بهالمنتدا = بهالمنتدى

20. فهد111

فهد111 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا ابو سالم رايك احترمه ,, بس ليش ماتكون ثقافتي اجنبيه :) ومره ثانيه شكرا لا تتوقع راح ازعل منك