وجهة نظر

الناسداكي

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحه كلمه قاعد تقرقع من يوم شفت الديكور واللمسات الجديده

وهي بصراحه
الشكل والمنتدى بالشكل القديم افضل واريح للعين وتعودنا عليه

وانا قلت جذي اخي بو علي وكل ثقه على انك ودك تسوي الشي الجديد والمفيد والممتع بنفس الوقت لاخوانك الاعضاء

لكن بصراحه الشكل القديم افضل وااااااااااااااااااايد

اقصد من حيث اللووووووووووووون والخط

-لكن الحركات والتوقيتات (الدخول والاضافه والاشياء الاخرى المضافه افضل من السابق)

انا اقصد بس اللون الاخضر القديم والخط كان افضل واريح للعين وللقراءة

وشاكرلك اخي المؤشرنت

كلمه وياليت اسمع راي الشباب
وخصوصا راي المؤشر

- وطبعا القديم او الجديد هو منك اخي المؤشر لذا انت سويت الافضل بكلا الحالتين سواء القديم حسب رايي او الجديد ;)

ابوهاني

عضو نشط
انا اول المؤيدين اخوي الناسداكي لكلامك
ايضا عملية عدم وضوح الشارت ويجب ان تنقر على الصورة لاستعراضها في نافذة مستقلة مزعجة نوعا ما .
والرأي الاول والاخير لابوعلي وحنا ضيوفه .

تقبلوا تحياتي

malk

عضو نشط
أشكر المؤشر على جديده المتميز

و ثقوا أن أبو على يرحب بالإقتراحات لكن العمل الجديد كلف الكثير

و العودة للقديم فقط رجوع للخلف

و أنا ما أكتب هذا إعتراضا على الأخوان

إنما لمعرفتي بأن أبو على سيتضايق إن لم يلب إقتراحاتكم

و سامحوني

S500

عضو مميز
السلام عليكم

ونقول ونعيد ونكرر صراحه مجهود يشكر عليه ابو علي سواء عجبني او لم يعجبني اما من ناحيه الديزاين الجديد وفأعتقد واجزم انه ان كان احد ينتقد او يمتدح هذا الشكل فهذا صنع بشر ولا يوجد شيء كامل ولن ترضي جميع الاذواق مهما بلغت من الجهد

اما من وجهت نظري التي تخصني فقط فإني اقسم بالله انه من يوم تغير الشكل قل دخولي للمنتدى سواء للمشاركه او للإطلاع بنسبه 80 بالميه والسبب الرئيسي هو موقع كاتب الموضوع و موقع من هو من قام بآخر رد

حيث ان موقع وجودهم غير بارز ومتعب اثناء التركيز فجميعنا نعلم ان الاغلب من الاعضاء يدخلون الى الموضوع على حسب الكاتب او من قام بآخر رد

اخوكم بالدين S500

عزوز

عضو نشط
السلام عليكم

الحكم على الشكل الجديد الان سيكون مجحفاً نوعاً ما.

الانسان بطبيعته احياناً يرفض التغيير حتى لو كان للافضل، لذلك اصبروا كم يوم حتى تتعودوا على الشكل الجديد وحينئذ سترفضون إعادة الموقع للشكل القديم :d

Abu Faisal

عضو نشط
بصراحه انا كنت مستحي اتكلم في الموضوع
الشكل الجديد فيه مزايا كثيره بس ماهو مريح للعين
والله من يوم تغير الشكل وقام يجيني صداع وزغلله اذا جلست اقرا في المنتدا
لو كان ممكن ترجع نفس الاوان ودرجة الخط ودرجة الاضائه يكون احسن
:d

أبو راكان

عضو نشط
أنا بصراحة(ولا قصور بأحد ) أضم صوتي للإخوان من حيث إن اشويه متعب للعين والقديم كان أريح من حيث اللون أو صاحب الموضوع أو آخر رد.. بس الحق إن الإضافات الأخرى ممتازة...
وسلامتكم.. :rolleyes:

ma01sadah

عضو
Abu Faisal قال:
بصراحه انا كنت مستحي اتكلم في الموضوع
الشكل الجديد فيه مزايا كثيره بس ماهو مريح للعين
والله من يوم تغير الشكل وقام يجيني صداع وزغلله اذا جلست اقرا في المنتدا
لو كان ممكن ترجع نفس الاوان ودرجة الخط ودرجة الاضائه يكون احسن
:d

والله صدقت اللون الأخضر زين
ومشكووووووووور ابو علي على التجديد فصراحة المميزات الجديدة جدا حلوة بس تكفىفكر بالاخضر

مشروع مستثمر

عضو نشط
الناسداكي قال:
السلام عليكم

لكن بصراحه الشكل القديم افضل وااااااااااااااااااايد

اقصد من حيث اللووووووووووووون والخط

-لكن الحركات والتوقيتات (الدخول والاضافه والاشياء الاخرى المضافه افضل من السابق)

انا اقصد بس اللون الاخضر القديم والخط كان افضل واريح للعين وللقراءة

وشاكرلك اخي المؤشرنت

وطبعا القديم او الجديد هو منك اخي المؤشر لذا انت سويت الافضل بكلا الحالتين سواء القديم حسب رايي او الجديد ;)
وانا من المؤيدين لهذا الرأي :) .

salem

عضو نشط
اخوى بو على انا بعد اشوف ان المنتدى تطور كثيرا بس اخوى الخط الاخضر كان احسن مريح العين الحين ما نقدر نتابع كل شى فى المنتدى لانه مرهق العين

الغالي

عضو نشط
أنا ماعندي مشكلة في اللون , المشكلة في التصميم والكتابة بخط صغير بالاضافة الى صفحة المواضيع تحس انك ضايع فيها ماتدري من كتب الموضوع ومن الي رد عليه يعني تصميمها يضيع .

أنا اقترح أن يكون هناك تعديلات بسيطة وهي :
1- الكتابة بخط أكبر سواء لعنوان الموضوع أو المواضيع .
2- كتابة عنوان الموضوع وبجانبه يكتب اسم الكاتب مو تحته :( , وبعد ذلك تكتب عدد الردود وبعدها عدد الزيارات وبعدها آخر رد , فخانة آخر رد لاتعتبر بتلك الأهمية وحتى لايقع الخلط بين كاتب الموضوع وآخر من رد .
3- تصغير الهوامش الموجودة في اليمين واليسار وتوسيع الخانات
4- زيادة عدد الوجوه التعبيرية والابتسامات

5- بالاضافة لوضع الصورة فمو معقول مع كل شارت اضغط عليها ومن ثم اروح لصفحة ثانية عشان أشوفها .

آمل ايعاز من يلزم بتنفيذ مطالبنا ,,,,

وتقبلوا خالص تحياتي ,,,,​

صورة مع التحية للمؤشر
صورة مع التحية للمراقب
صورة مع التحية لآعضاء وزوار ومحبي منتدى المؤشر نت.

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الإخوه الأفاضل .... السلام عليكم

طلباتكم وإقتراحاتكم أوامر فأنا أعتبركم أصحاب الموقع وأعتبر نفسي ضيف عندكم

مثل ما قال الأخ عزوز المسأله محتاجه وقت فقط حتى تتعودون على الشكل الجديد ....... وأنا أوعدكم خلال شهر إذا ما قدرتم تتقبلون الشكل الجديد سأرجع اللون القديم

بالنسبه لحجم الخط وطريقة إرفاق الصور هذه مقدور عليها وعن قريب سأعدلها خلال يوم أو يومين بالكثير

اللون الحالي يتعتبر التغيير الثالث لمنتدى المؤشرنت حيث بدأ باللون البيج ثم الأخضر ثم اللون الحالي

اللون الأخضر اللي تريدونه يرجع مره ثانيه شوفوا وش قالوا عنه أول ما نزل بدل اللون البيج بتاريخ 30 - 3 - 2002 :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=2263&highlight=%C7%E1%E1%E6%E4+%C7%E1%DE%CF%ED%E3

:)

وبعد فتره مشى اللون الأخضر والكل تقبله بدل اللون البيج

صدقوني مسألة وقت فقط وأشكركم على إهتمامكم وإقتراحاتكم

undercover

عضو نشط
من ناحية خط الكتابة فأعتقد إنه متعب ةنوعا ما في القراءة وتغييره على ماأعرف سهل جدا ولو يكون نفس الخط السابق أفضل وهو المستخدم في أغلب المنتديات.

أما الألوان...فبالنسبة لي فاللون الأخضر أحسن من أي لون ثاني خاصة في الأسهم :) ...لكن هي مسألة تعود ويبي له وقت...لكن بالإمكان حل هذه المشكلة بوضع ستايل اللون القديم كخيار آخر يستطيع أي عضو اختياره في حال أراد نفس الألوان القديمة وهذه خاصية موجوده في برنامج المنتدى...وأذكر أول ماتم التغيير كان فيه خيار الرجوع للستايل القديم لكن الحين اختفى...

الأمر راجع لك يابوعلي وأنت أبخص..

delaasar

عضو نشط
الغالي قال:
أنا اقترح أن يكون هناك تعديلات بسيطة وهي :

3- تصغير الهوامش الموجودة في اليمين واليسار وتوسيع الخانات
4- زيادة عدد الوجوه التعبيرية والابتسامات
5- بالاضافة لوضع الصورة فمو معقول مع كل شارت اضغط عليها ومن ثم اروح لصفحة ثانية عشان أشوفها ..

اخى العزيز أبوعلى ...

أؤيد النقاط المذكورة أعلاه ... خاصة نقطة توسيع الخانات ... أى ترك مساحة أوسع للكتابة بدلاً من الهوامش التى تستقطع جزءاً كبيراً من مساحة المشاركة و أعتقد ان توسيع الخانة التى تحتوى على المشاركة سيريح العين اثناء القراءة !

بالنسبة للألوان و التصميم الجديد فأجدهما فى غاية الامتياز و كذلك التعديلات الجديدة أعطت امكانيات اكبر للمنتدى ...

مشكور يا ابوعلى على المجهود و الاهتمام بآراء الأعضاء :)

أخوك ضياء

abo abdulrahman

عضو نشط
مسيتوا بالخير

كنت باقول نفس الكلام اللي اورده الاستاذ سيف من ناحية تغيير الالوان وانه صارفيها نقاش في السابق .

عموما الالوان الجديده روووووعه

المشكله الوحيده بالنسبه لي ...كاتب الموضوع لو يكون في مكان لوحده اقصد كولوم جنب الردود زي ما كان .....وبعد ياليت ما يطلع اختصار لما هو موجود داخل الموضوع.

واكاد اجزم انه بس يبي له وقت للتعود

أعلى