لـعمــلاء امــيـــرتــريــــد ممــكن الــمــســاعــده ...

بو محمد

موقوف
لـــعـملاء امــيــرتــريـــد مـمـكـن الـمــســاعــده ..

أرجـــو من الاخوان بالرد على استفساراتى وأكون شــاكر لكم ....

1- أقــدر أبـــيـــع وأشــتــرى باليوم أكــثر مــن عمليه ؟

2- المبلغ ينزل على طول بالحساب أى بعد عمليه البيع ؟

3- هــل الــمــارجــن من غــيــر فـــوائــــد ؟ ( سمعت انه لأ اذا كان مدته يوم واحد)

4- كــم ضــعــف أقــــدر آخـــذ ؟

5- هل طــلـب الــمـارجــن فــورى عن طـريق الاستريمر ؟

6- هل يتعاملون بالشورت سل ؟ وهل عليها أى فوائــد ؟

7- كــم المبلغ المطــلــوب لـكى أحـصــل على جميع المميزات ؟

8- سمعت انه كل ما زادت العمليات كل ما كان أفضل ويعطونى أب جريد !! ؟

واذا هناك أى معلومه أخرى فيالــيــت ماتبخلون على اخوكم(عيوبهم , مميزاتهم )

لأن حرقنى الأوسط بعمولته ( والله ياجماعه انها توصل أكثر من 200 $ بيع وشراء) :(( :((

وذا كان مبلغ العمليه أكثر من 15000 $ لعمليه شراء فقط والله توصل أكثر من

500 $ مو حرام :eek: :eek:

أدرى طولت عليكم .... جزاكم الله كل خــــيـــــــــر

بو محمد

موقوف
؟؟؟؟؟

بـــــــدون تــــعـــلــــيق ... :eek: :eek: :eek:

مــــــــــو حـــــــــــــــــــــــــــــــــــرام :( :(

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.2 KB   المشاهدات: 1,310

SCREENER

عضو نشط
اي والله حرام اخوي بومحمد وان شاء الله الشباب مايقصرون معاك

ليش ماتجرب برقان والله شغالين معاي تمام , شغلة وحدة موموجودة وانا متضايق منها وايد وهي انه مافيه ستوب لوز , بس اني كلمتهم في هالموضوع ويقولون مسألة وقت بس ويكون جاهز ان شاء الله

النوووخذه

إلغاء نهائي
اشلونك بو محمد واشلونك Screener أتمنى لكم دوام الصحه والعافيه
بخصوص اسئلتك انا معاهم من مده طويله ...بس ما اعرف بالمارجن والشورت سل فبجاوبك على بعض اسئلتك وبترك الآخر منها للاخوان وانا متاكد انهم ما راح يقصرون :
اذا شريت سهم اليوم وبعته بعد 3 ايام راح ينزل في حسابك وتقدر تشتري بهالمبلغ اي سهم آخر .
اذا شريت سهم اليوم وبعته نفس اليوم فراح ينزل المبلغ في حسابك ولكنه مجمد حتى مرور 3 ايام ( ملاحظه هامه 3 ايام تداول ولا تحتسب العطل ) وبعدها تقدر تشتري وتبيع فيه .
ولكن بامكانك ان توقع على ورقه المارجن وبذلك راح يكون لك الحق في البيع والشراء في نفس اليوم ...نفس الاوسط ( طبعا مع فارق التشبيه )
بالنسبه للعموله فاعتقد على ما اذكر اهي 25 دولار على كل اوردر يعني طلب ( بيع او شراء ) دون النظر الي الكميه او نوع السهم
مبلغ 25 هي لاول كذا صفقه فقط على ( لا اذكر كم ) وبعدين تصبح العموله 9.99 ( انا من زمان على 9.99 )
حاليا انا حاصل على ليفل تو مجاني + استريمر مجاني ( استريمر مع الاخبار .. طبعا استريمرهم ولا اروع )+ العديد من المزايا والعروض .
اما عن تقييمي لاميرتريد بشكل عام فهو رائع ... ولكن المشكله الي اواجها معاهم اهي الآتي :
تحويل المبالغ لهم يستغرق تقريبا 4 ايام او 5 وهي طويله نسيبا
قضيه حجز المبلغ لمده 3 ايام ( وهو نتيجه لقانون فيدرالي صدر قبل عام تقريبا ).. يسبب تقييدك وقد يحولك الي مستثمر ( ولو قصير الاجل ) اكثر من مضارب ( تقييد كبير ستشعر به عندما تتعاطى معاه )
كما انه الوسيط الاجنبي مشكلته مشكله في التفاهم معه... اما المحلي فمتي صارت لك مشكله من باجر الصبح انت عنده ويكفي انه يتكلم لغتك
اما السلبيه الاكبر( طبعا قد تكون لدي فقط :( ) فهي سحب نقودك منهم او جزء منها ... الصراحه انا ولا مره سحبت فلوسي منهم ويوم ما حاولت تعقدت .. اجراءاتهم حيييييييييييييل معقده بالاضافه الى انه احيانا قد تكون هناك فرص استثماريه في الكويت ... وتحتاج الى اموالك حالا ( مثلا سهم معين في بورصه الكويت بما يشكل فرصه _ اكتتاب في سهم _ بنك بوبيان ;) )

تقبل تحياتي... واعتقد الشباب راح يدلون بدلوهم ويجابونك على باقي استفساراتك ( فيهم الخير والبركه )...ويعقبون على كلامي لو فيه اشتباه او توضيح .

SCREENER

عضو نشط
صج انك نوخذه اسم على مسمى :)

اخوي هشام شلونك خلنا نسمع صوتك هاليومين لاتقاطع :p

بو محمد

موقوف
Thank's :)

مشكور يابوعزيز بس هم برقان عليه تحفظات , أبى أفتك مره وحده

ترى لو تحسبها على كم سنه جدام راح تفرق وااااايــد يابو عزيــــز خصوصا

اذا كنت مضارب يومى أو اسبوعى .

اخوى هــشــام شلونك عساك طيب ...

يبيله قعده وياك علشان تعلمنى كم شغله بــس عقب ما أفــتح حساب وياهم

ومــاقصرت .... :)

وياليت اذا في أحد يعر ف عن الشورت والمارجن يقولنا ...

وجـــزاكم الله خـــيــــــــــــــــــــــر ,,,

Salman

عضو نشط
اسهل لك رح لموقع www.google.com
وحط الكلمة بين قوسين

"أميريتريد"

وابحث بتطلع لك بلاوي اختر اللي تبي منها

تحياتي

CHART TRADER

عضو نشط
وانا معاك يا بو محمد

لو واحد من الشباب يشرح لنا

عن اميرتيد

وان شاء الله الشباب ما يقصرون

بو محمد

موقوف
انــا ناطر مشاركه الشباب وأدر مو راح يقصرون ...

ابوراشد

عضو نشط
شباب انا ابى احول لبرقان شرايكم دبحنا الاوسط وعمولته والله نادر ماتصير 18$
كله 40 50 60 مرة صارت 1.28

يكفى انه ماعندى تداول برة السوق الرسمي

سوال اضافي

اذا عندي 2000سهم ، ووضعت امر بيع اي كمية ( مثلاً ) ب 10.55 وتنفذت عملية
وتم بيع 1000 وبعدها بلحظات تم بيع الاسهم الباقية

هل على كل عملية هناء عمولة ؟
شكرا

ma01sadah

عضو
إذا كان اوردر واحد فالعموله وحده حتى لو جزؤوها اما لو بعت بأوردر ثم بعد التنفيذ سويت أوردر ثاني تعتبر عمولتين ;)

الحمرانى

عضو نشط
من المشتركين مع اى تريد

انا ماجربت امير تريد علما انى قبل اشترك مع اى تريد عبيت انماذج وكينت جاهز لارسالها لهم ولكن نصيحة بعض الاخوان فترت عزيمتى ونصحنى با اى تريد

اى تريد فى الخدمة ومحاولة ايجاد مترجم بالعربية ودعم العميل بكل مايمكن وكل الخدمات حقهم مجانى لاحد انك تقدر تبيع وتشرى اكثر من مره فى اليوم ولكن يبغيلك تثبت لهم انك تنفذ طلبات كثيرة

انا خلال 27 اليوم من الربع الاخير نفذت 27 عملية لاتنسا العطل والمبلغ بسيط جدا لانة لتجربة 5250 دولار والحساب بور اى تريد ولكن كلمتهم واعطيتهم من هذا الكلام ولاقصرو لاحد انك تقدر تتصل بهم وتحط مسج باسمك ورقم هاتفك ورقم الحساب وهم فى حالت مايحصلون مترجم يكلموك

وسترايمر رهيب جدا وعندهم اكثر من سترايمر من الموقع 4 + المدفد

وافضل شى هو بور تريد ماركت وممكن تبيع وتشرى وتشوف المشرات بجميع اشكالها وانواعها والاخبار العمولة تقريبا 10 دولار مهما كانت الكمية للسهم الذي تعاملت فيها للان

طبا المارجن معك شغال من اول ماتفتح بور اى تريد

بو محمد

موقوف
اخوى الحمرانى ...

عساك طيب ..

هل المارجن عليه فوائد ؟ سمعت والله أعلم انه لمده يوم لاتوجد أى فائده !!

وكم ضعف تقدر تاخـــذ ؟ السل شـــورت ؟

وجزاك الله كل خـيــــــــــــــــــر......

الحمرانى

عضو نشط
اخى العزيز

اذا عندك 1000 تصبح 3000 بالمارجن واذا شريت وبعت فى نفس اليوم ماعليك شى ولكن لاتمسى وانت ماخذ شى يحسبون عليك ليلة صيانة مارجن وهى سعر الفايدة

انت استخدم الكاش حققة بس ودورة كل يوم اكثر من مرة وانتبه اذا فتحت حساب اختر بور تريد وحاول من اول الربع حتى توفى 27 عملية ويجددو لك ربع ثانى انا فتحت فى وقت حرج جدا يوم 6/3/2004 ونفذة 27 خلال 24 يوم ولكن اخوياى الى معى بعدى بالسبوع ونفذو اكثر واحد 7 عمليات واعطوهم الربع هذا بنفس العمولة ولكن كلموهم وشرحولهم الموضوع وتفهموة

انا ايد اى تريد

سترايمر مجانى على 4 اشكال
اخبار مجانى
خدمات عملاء جيدةجدا الى حدكبير
عمولة رخيصة مقارنة بالوسطاء الباقين
دفتر شيكات
بطاقة سحب بدون فوايد
بطاقة مستر كارد بــــ 60 الف دولار كاش 500 دولار ومشتروات 1000 يوميا لمدتة 45 يوم
يوجد من يتكلم العربية عندهم

وعلاوة علة ذالك الوسيط هو لبنك نيورك الدولى

وميز والله كثيرة جدا

وكل يوم شى جديد لحد انهم مقدمين خدمة واير لس للبيع واسراء

اما فى حالة اسحب منعندهم الى حسابك فى بلدك فهى كتالى

تعطيهم معلومات البنك الذى تريد ان يجيك المبلغ علية ورقم الحساب
زترسلة فاكس وتكتب علية عناية جون السايك هذا بعد ماتكلمة قبل ارسال الفكس وهو يوضعة عندهم فى السستم وانت ماعليك الا تكلمهم وتطلب المبلغ وهم يسئلونك بض الاسالة لاتكد منهويتك مثل العنوان وتاريخ الميلاد وبعض الاسئلة وبعدها يحولون طوالى خلال 72 ساعة
اما الشيك ياخذ 21 يوم حتى يتحصل
بطاقة الصراف انت تعرف كل سحبة تحسب على بتقريب25دولار زى عندك دول الخليج لوحسابك فى السعودية وتسحب من الكويت ياخذون خمسين

اما الفيزاء طبيعية جدا اذا انت تسدد فى الوقت المحدد قبل احتساب الفوايد

هذا ماعرفة حتى الان منهم اهم وجربت الكثير منها معاد البطايق بنوعيهاء الاتمانية والصراف

اما البقية مية مية

لوتشرى وتكسب 2سنت تطلع ربحان لان العمولة قليلة

وارجو لك التوفيق والسداد

مصلح

عضو نشط
والله اخوي الحمراني

انه وسيط طيب مميزاته حلو
بس في نقطه مهمه سرعة تنفيذ الأوردر شلون
وهل لك الحق باكثر من ثلاث عمليات باليوم وقروشك انت حر فيها (( تقدر تسوي كم عمليه)) انا شايف الأخوان يتكلمون عن مبلغ محجوز بعد العمليه ثلاث ايام انا لي شهر مع اميرتريد وشغال علطول معي وتنزل الفلوس على طول بالحساب
وكلمتهم تلفون وقالو ياريت تنفذ اكثر من ثلاث عمليات تصير عندهم مضارب مسكت :d
بس انا اشوف الأخوان يتكلمون مدري كلام غريب لازم 25000 الف دولار عشان تقدر تسوي اكثر من ثلاث عمليات باليوم والله معد ندري

الحمرانى

عضو نشط
اخى العزيز

انت اذا عملت اوردر وطلب شراء بيطلع عندك قيمة الاسهم التى فى المحفضة
تحتها بزبط المارجان بجنبة الكاش الذى تملكة

هذا الكلام فى علو الوردر فى الجهة اليمنا

انت لاتستخدم الى الكاش الى انت تملكة

حتى مايحجزون المبلغ لتصحيح او صيانتة الحساب اذا كان حسابك اقل من 25000 الف دولار
لانة فيحالت ماتشرى من المارجن يسير عندك سالب بالمبلغ الذى شريت بة من المارجان وفى حالت البيع يحجزونة من الكاش احيان ولكن انت اول ماتحصل عندك العملية هذة اتصل وهم يسوون لك ولاعاد تعود هم بيقولون فى حال ماتسوى عملية كلمنا قلهم انا تكلفنى المكالمة حول 50 دولار هذا اذا رديتم بسرعة هذى تكلفة علية ارجو حلها حتى ماكلف نفسى مبالغ اتصالات فى كل اوردر اعملة حتى ماتحجزو البلغ

قلهم انا كلمكم من احد الدول العربية وهم يعرفون تكلفة الاتصال بهم

اتمنا للجميع التوفيق وانجاح

الفقير لربه

عضو نشط
عزيزي الحمراني اهلا بك ممكن تشرحلي قصة الماستر كارد وهل مسموح انك تفتح حساب في البنك ولا يطلعون الماستر بضمان حساب الاسهم واشكرك

الحمرانى

عضو نشط
اخى العزيز

اخى الامر بسيط جدا

اولا انت تطبعاء ماتحمل الجنسية الامريكية حتى تطلع الفورم او النموذج من الموقع لانة يتطلب رقم التامين الاجتماعى وهو لايوجد الاعند الامريكيين لان عليهم ضرايب هذا مفهوم انشالله

انت تكلمهم وتطلب منهم الفورم اما يرسلونة بريد او فاكس لك

الفورم هذا تعبية رقم الحساب والاسم والتوقيع والتاريخ هذى الخانات الى وتعبا كما عندهم تماما فى اليمين الثنتين الى فى الايسار ماتلمسهاء فى ماعتقد انها تخص اذا كان عندك شريك فى الحساب مدرى موضف البنك

عندك اثنين مربعات فى علو الصفحة واحد على اليمين واثانى على اليسار

تشر على التى انت تحب افرض انك تبغاء دفتر شيكات تشر على الى فى اليمين واذا كان بطاقة تشرعلى الى فى اليسار واذا كلاهما تشر عليها كلها

انا واعوذ بالله منكلمت انا ابحاول انى اسحب انموذج على الاسكنر واوضعة فى المنتدا لشباب

والتمنا لهم التوفيق والسداد

الفقير لربه

عضو نشط
اشكر لك ردك عندي سؤال اخر هل ممكن فتح حساب عادي ادخار غير حساب الاسهم وشكرا

أعلى