مطلوب للبدل طلب اسكان

الحالة
موضوع مغلق

BU ALI

عضو نشط
السلام عليكم عندي طلب 95 شهر 11 أبي أبدل مع طلب 89,91,92 مع دفع ( مبلغ معقول ) لكم , ارجو عرض سنة الطلب مع السعر وآنا راح أرد على العرض المناسب.

moawed

عضو نشط
بيع طلب

السلام عليكم اخوى عندى طلب 1/93 يمشى معاك

BU ALI

عضو نشط
السلام عليكم : مشكور على المرور .... آنا الصراحة أدور طلب قديم وطلبك تقريبا ما يفرق وايد عن طلبي بس بصراحة هم أحسن من طلبي اذا في بالك سعر قولي على الخاص واذا مناسب لي أقولك . ومرة ثانية أقول مشكووور على المرور .

sarheed

عضو نشط
اخوي عندي طلب شهر 8 لسنة 1986

اذا لك خاطر بالبدل ارجو مراسلتي بسعرك على الخاص

fahad100

عضو نشط
اعتقد التبديل بين الطلبات مو مسموح

ويا ليت اللي يقدر ياكد هالمعلومه

واذا عندي طلب قديم ابي ابدل اذا يصير

armr

عضو نشط
لدي طلب 6/92

لدي طلب 6/92 ومن الممكن ابادلك ولكن بعد ان نتفق على المبلغ ونتفق على بعض الامور وذلك لان لايسمح ببدل طلب بطلب ولكن من الممكن ان نتفاهم على الخاص واذكر مبلغ البدل

alfares

عضو نشط
للعلم يا اخوان التبادل بين الطلبات غير مسموح ولكن اذا تم الاتفاق في حين القرعه يحضر الطرفين القرعه ويختار صاحب الطلب الجديد الموقع الذي يريده ويكون في اختياره بعد ذلك يتم التبادل بشكل رسمي بعد تخصيص البيت او الارض بس يكون في عقد رسمي لدى محامي بين الطرفين
والله يوفق الجميع انشاءلله

jemi

عضو نشط
للعلم يا اخوان التبادل بين الطلبات غير مسموح ولكن اذا تم الاتفاق في حين القرعه يحضر الطرفين القرعه ويختار صاحب الطلب الجديد الموقع الذي يريده ويكون في اختياره بعد ذلك يتم التبادل بشكل رسمي بعد تخصيص البيت او الارض بس يكون في عقد رسمي لدى محامي بين الطرفين
والله يوفق الجميع انشاءلله

يعنى لو يموت الى مبدلك او توسع ذمته روووووووووح دور حقك :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى