لك كل الشكر والعرفان يا أحمد المليفي

الحالة
موضوع مغلق

اجورود

عضو نشط
فقدنا روح الوطنيه بالسنوات اللى فاتت وها اليوم يرجع التاريخ وينذر بان هناك رجال يكنون للوطن كل احترام وتقدير ويخدمونه حين وصلو للقمه فكل الشكر والعرفان لك من غالبيه الشعب الكويتي يالنائب احمد المليفي على ماقمت من اجله وهو سحب الجنسيه الكويتيه لاناس لاتستحقها ففيهم العميل المزدوج وفيهم الطباخ وفيهم السائق الذي قمت من اجله قليل من الرجال مايقوم بهي لانك وضعت اما عينيك الاجيال القادمه فلو كل من جاء سائق وطباخ او عميل مزدوج وتجنس من قبل بعض افراد الحكومه لتاهت الاجيال وزدحمت بكل مرافق البلد الصحه والاسكان والتدريس لعل البعض يقول عددهم خمسه ولاكن تلك الخمسه يتبعونهم غدا خمس مائه لان طريقه التجنيس عندنا غريبه وجشعه فهناك اؤناس يزورون على ان تلك الشخص غريب لهم وهو متجنس ومن ثم يسيحون بالبلد ولعل العاقل والكبير منكم يعرف ان العادات والتقاليد بالكويت اختلفت اختلاف كلى وهذا دليل على التجنيس بالسنوات اللى فاتت وبالختام حبيت انى اقدم كل الشكر من هذا الصرح العظيم الا وهو مؤشر نت للنائب الفاضل احمد المليفي وشكرا

mohabbas

عضو نشط
كل الشكر والتقدير للنائب الفاضل /احمد المليفى....على المجهود الجبار فى اظهار الحقيقة ومحاسبة المخطئين باموال الشعب

مضارب شجاع

عضو نشط
اى شكر الله يهداك نحمد الله ان هناك رجال نصحوه ووقفوه عند حده وقالوا له : قف واللزم حدودك هذا ليس وقت استجواب ولا وقت للصراع !!!
فعلا لو كان مستمر فى استجواب كان الله يعلم ما هو وضع الكويت فى هذا الوقت الصعب من الخسائر والافلاسات وتدهور الاقتصاد وكل المواطنين يعانون من الخسائر فى الاسهم .
ونقول للمليفي الرجاء كن بناء وليس هدام للمجتمع .

اجورود

عضو نشط
اى شكر الله يهداك نحمد الله ان هناك رجال نصحوه ووقفوه عند حده وقالوا له : قف واللزم حدودك هذا ليس وقت استجواب ولا وقت للصراع !!!
فعلا لو كان مستمر فى استجواب كان الله يعلم ما هو وضع الكويت فى هذا الوقت الصعب من الخسائر والافلاسات وتدهور الاقتصاد وكل المواطنين يعانون من الخسائر فى الاسهم .
ونقول للمليفي الرجاء كن بناء وليس هدام للمجتمع .

مضارب شجاع لك منى كل الاحترام والتقدير ولاكن يا اخى الفاضل اتقن السياسه فالرجل عرف متى وكيف يدافع عن اموال الشعب اللى انت اتقول راح نواجه خساير فلو سكت وسكتو معه فسوف تاتيك حاشيه لايعلم فيها الا الله وانا اوجه لك سئوال اللذى لايوجد عنده غيره لوطنه هل تعتقد انه راح يكون له غيره على وطن غيره ؟
فيا اخى الفئه المتجنسه هذى انت لاتراها كيف تاكل من اموال الشعب فلو رجت للتاريخ سترا من دخلو للبلد حفاه والان يملكون الملايين ارجو انك تراجع كتاباتك وقراراتك قبل البد بالمشوار الكتابي وتقبل تحياتى

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوى اجورود انا قلت رأي ان هذا الوقت غير مناسب وهذاالكلام والرأى ليس رأى انا فقط انما رأى 80% من الشعب الكويتى ، هذا اولا !!!
وثانيا : فئة المتجنسين موضوع أخر وله سلبياته وايجابياته ، مثلا تخي لو ان دولة الكويت لم تجنس ولا شخص من استقلالها !!!!! كم يا ترى سوف يكون عدد سكان الكويت !!!!
اكيد لن يتعدى 150 الف كويتى فقط !!! ولكن نحن مع من يستحق ولا نعطى من لا يستحق
ولا تنسى ان فى الخمسينات منحة الجنسية لناس لا يتكلمون اللغة العربية وعددهم كان كبير وبعضهم منح منازل هم وللأسرهم ومع هذا لا يكتبون ولا يتكلمون اللغة العربية ونحن نعرف وانت تعرف اأنت أين مساكنهم !! من غير تحديد مناطق
اما اذا كنت تقصد القبائل !!!! انا معاك ان فى سنة الستينات هناك اشخاص اتى عبر النسافات واللوريات من صحراء الكويت ومنحوا الجنسية للتوازن السياسي فى الكويت ، الان الكويت فى هذه السنوات الخمسينات لا توجد فيها فيها الا قبيلتين كويتيتين فقط !!!!!!!!!! ولكي الحكومه تعمل توازن بين القبائل ، ومع هذا والنعن فى كل الاجناس من عجم وعرب وقبائل وهذا هي اطياف الشعب الكويتى .

kuwait1979

عضو نشط
الله يجزاه الف خير بو انس .
فعلا كنا محتاجين رجال يدافعون عنا بعد ماصارت المصالح شخصيه
لاعضاء مجلس الامه .

.​

الاوربي

موقوف
اخوى اجورود انا قلت رأي ان هذا الوقت غير مناسب وهذاالكلام والرأى ليس رأى انا فقط انما رأى 80% من الشعب الكويتى ، هذا اولا !!!
وثانيا : فئة المتجنسين موضوع أخر وله سلبياته وايجابياته ، مثلا تخي لو ان دولة الكويت لم تجنس ولا شخص من استقلالها !!!!! كم يا ترى سوف يكون عدد سكان الكويت !!!!
ولا تنسى ان فى الخمسينات منحة الجنسية لناس لا يتكلمون اللغة العربية وعددهم كان كبير وبعضهم منح منازل هم وللأسرهم ومع هذا لا يكتبون ولا يتكلمون اللغة العربية ونحن نعرف وانت تعرف اأنت أين مساكنهم !! من غير تحديد مناطق
اما اذا كنت تقصد القبائل !!!! انا معاك ان فى سنة الستينات هناك اشخاص اتى عبر النسافات واللوريات من صحراء الكويت ومنحوا الجنسية للتوازن السياسي فى الكويت ، الان الكويت فى هذه السنوات الخمسينات لا توجد فيها فيها الا قبيلتين كويتيتين فقط !!!!!!!!!! ولكي الحكومه تعمل توازن بين القبائل ، ومع هذا والنعن فى كل الاجناس من عجم وعرب وقبائل وهذا هي اطياف الشعب الكويتى .

والله انك ماتستحي على وجهك القبائل اشرف منك
والناس هاذي الى مواعجبتك هاذي ديرتهم قبل لاتجي انت وربعكم سباحه

أعيان

عضو نشط

ممكن نعرف شنو القبيلتين اللي كانوا موجودين واي فتره كانوا متواجدين فيها؟

بارك الله فيك

سناعيس

عضو مميز
والله انك ماتستحي على وجهك القبائل اشرف منك
والناس هاذي الى مواعجبتك هاذي ديرتهم قبل لاتجي انت وربعكم سباحه

ههههههههه
اقرا كلام الرجال زين
بعدين هذا غشيم سباحه

مضارب عقاري

عضو نشط
هدو شباب ( السناعيس - الاوروبي )

شكرا المليفي ارجو الاستمرار في الاستجواب

khaled-22

عضو نشط
ممكن نعرف شنو القبيلتين اللي كانوا موجودين واي فتره كانوا متواجدين فيها؟

بارك الله فيك

لكم كل شكر والاحترام بالنسبه للسؤال --- القبلتين - انا اعرف قبيله واحده ------ -- هى قبل العوازم والكل يعرف هذا -- ولكم الشكر

من الكويت

عضو نشط
مــــــــــرور

يعميى على شنووو ؟؟؟ الوضع بووووود وأحمد المليفي بووود مكان الاســــــــتجوووابه يلتفت الى امووور ثانيه ووويشغل الراى بالستجوووب ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى