هل من دعم قررت خوض الترشيح

ابو سالم

عضو نشط
ترى ذبحتوا ابوسالم سيرتك الذاتية وسيرتك الذاتية

تبون اتزوجونه انتوا الرجال ما يبي ينزل افهم الموضوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع

ههههههههههههه
أتصدق أنا مستغرب من اليوم أقول هذولي موضوع مومستوعبينة شلون يبون يفلحون في الأسهم :eek:

أحمـــــــد

عضو نشط
ههههههههههههه
أتصدق أنا مستغرب من اليوم أقول هذولي موضوع مومستوعبينة شلون يبون يفلحون في الأسهم :eek:

دوووم الضحكه يارب

الديرة كلها يابوسالم ( مع الخيل يا شقرا )

مستريح البال

عضو نشط
ياخ بو سالم لا تلوم الناس على بيع بطاقات الدعوه ؟

يعنى شلون يرشحون ناس ما يعرفونهم؟؟ بقولك سالفة بنك بوبيان او الاولى بس نسيت الشركة بالضبط احد الاشخاص يعمل فى ادارة الخبراء انسان بسيط طلب من ربعه بطاقات دعواتهم وطلب منهم الفزعه لانه قرر يرشح نفسه لانتخابات بوبيان- وانه يجب ان يكون هناك دور لصغار المستثمرين وووووو المهم الرجل جمع بطاقات تفوق ال 30 مليون سهم المهم وصارت فزعه له وبعدين الاخ شنو سوى؟؟؟؟؟ شاف جهتين يتنافسون على البنك او الشركة قام الاخ باع جميع بطاقات الدعوه اللى وصلته فزعه وبالمجان!!!!!!!! وطلع بجم مليون دينار؟؟؟؟؟

ربعه فى ادارة الخببراء عقبها يدقون عليه ما يداوم رد عليهم قال بقدم استقالتى؟؟؟؟؟؟؟؟

تلوم الناس ما تبيع؟؟؟؟؟؟؟ ضاعت الامانه فى الديرة للاسف

ابو سالم

عضو نشط
مثل ماتوقعت ولا واحد من المساهمين حضر مجلس الإدارة عفية عليكم بس شاطرين في الإكتتاب نسبة الحضور 50 % إلي هي نسبة الحكومة مع شركة الإتصالات والــ 50% الثانية ولا واحد حضر !!!!!!!

Dejavu

عضو نشط
بوسالم ما اعتقد الجماعة ينلامون ..

انت طلبت الدعم ... والبعض طلب معلومات عن شخصك الكريم عن طريق السيرة الذاتية ...

والسيرة الذاتية تبين بطاقتك الشخصية ومسارك الوظيفي والمهني والاكاديمي ...

وانت ما جاوبتهم ...

صحيح انت بينت ليش كنت تبي تنزل ...

لكن الناس تبي تعرف اكثر مو بس مع الخيل يا شقرا ...

والله يوفقك بمساعيك ويعطيك على قد نيتك سواء مع فيفا او بمكان آخر ...

تحياتي

ابو سالم

عضو نشط
بوسالم ما اعتقد الجماعة ينلامون ..

انت طلبت الدعم ... والبعض طلب معلومات عن شخصك الكريم عن طريق السيرة الذاتية ...

والسيرة الذاتية تبين بطاقتك الشخصية ومسارك الوظيفي والمهني والاكاديمي ...

وانت ما جاوبتهم ...

صحيح انت بينت ليش كنت تبي تنزل ...

لكن الناس تبي تعرف اكثر مو بس مع الخيل يا شقرا ...

والله يوفقك بمساعيك ويعطيك على قد نيتك سواء مع فيفا او بمكان آخر ...

تحياتي

يا بن الحلال انا مابي انزل موضوعي واضح وهو اني ابيكم تحضرون الإجتماع أقراء الموضوع عدل وراح تعرف لاكن الناس تقراء سطر وتترك باقي الأسطر وتكمل من عندها

ابو سالم

عضو نشط
أبي أنزل علشان أكون عضو يمثل صغار المستثمرين وحفاظاً على اموالهم ولكشف ألاعيب من تسول له هدر اموال هذا المستثمر الصغير وأنا أستبعد حصولي على بطاقات الأكثرية. ووضعي لهذا الموضوع هو فقط لتوضيح أن من يضيع أموال المستثمر الصغير هو نفسة المستثمر الصغير لأنة يعجز عن أختيار من يمثلة في هذي الشركة أو غيرها فلو وضعت أعلان عن شراء البطاقات لوجدت كمية هائله من البياعة الذين يبحثون عن المبلغ الصغير ولايفكرون بالتأثير السلبي الذي يلحق بما يفعلونة .
سؤالي هو أذا كنت تطالب بشفافية وتريد سوق صادق وتاجر نزية فلماذا لاتبحث عن الشخص المناسب وتزكية وتمنحه هذي الثقة ليكون مؤتمن على هذه الأموال لماذا يتهافت المواطن على الإكتتاب ويستذبح من أجله ولا يذهب إلى إنعقاد مجالس الإدارات لكي يعرف ماله وماعليه لماذا يكتفي بوضع شهادة الإكتتاب في مكان مغلق ويترك الشركة بأموالها تسرح وتمرح بيد منهم لايستحقون أن يؤتمنون .
كلي أمل بأن تحظى هذه الشركة بأقبال شديد من قبل المساهمين وأن تكون لهم كلمة جادة ورسم لطريق نجاح الشركة .

أقراء الموضوع

holding

موقوف
جنك بلشت روحك مع أن الي واقفين معاك يوصلك لمجلس الاداره.
عندي سؤال محييرني صوره منوا الي حاطه تحت.....؟

أعلى