ارتفاع ارباح بنك الشرق الاوسط بنسبة 26 في المئة الى 54 مليون دينار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nabeels8, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2008.

  1. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الكويت والشرق الاوسط حمد المرزوق تحقيق البنك أرباحا صافية خلال الاشهر العشرة الأولى من عام 2008 بلغت 54 مليون دينار بزيادة 26 في المئة على نفس الفترة من العام الماضي ذلك بالرغم من التقلبات التي تشهدها الأسواق المالية العالمية والإقليمية.
    وقال المرزوق في بيان صحافي اليوم ان "ان نتائج الاشهر العشرة الأولى من العام الحالي مشجعة وتؤكد مسيرة البنك في مواصلة الأداء القوي والنمو المتوازن ضمن رؤية واضحة تركز على التمتع بكافة مقومات تنامي الإيرادات كما تبين هذه النتائج قدرة البنك الكبيرة على تجاوز الأزمات المالية المحلية والعالمية".
    واضاف أن البنك يشهد مرحلة نشطة من النمو والعمل على تحقيق مزيد من التطور والتكامل في أنشطته المختلفة من خلال التميز بتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة في كل الأسواق التي يوجد فيها معتمدا في ذلك على ما يتمتع به من مكانة وموارد ريادية لتلبية أقصى متطلبات العملاء على امتداد منطقة الشرق الأوسط.
    واكد المرزوق متانة الأوضاع الاقتصادية في الكويت بشكل عام وفي القطاع المصرفي بشكل خاص بفضل القرارات الحاسمة التي اتخذها بنك الكويت المركزي والتي كان لها الأثر الإيجابي في السوق مضيفا ان البنك يمضي في طريقه بخطى ثابتة للتحول الى بنك اسلامي بالكامل حيث تتواصل الجهود لانجاز هذه المهمة.​