الانسان والخرفان

dnyay

عضو نشط
السلام عليكم
والله فى موضوع من زمان وانا افكر فيه قلت اطرحه اليوم عليكم ... يمكن انا صح يمكن غلط الله اعلم
المهم
من فتره عزمنى عمى بالجاخور بمنطقه جبد وقضينا يوميين مع الاهل وشفت تقريبا المنطقه كلها لانى بصراحه من قبل الغزو ما جيت جبد وشفت الهوايل !!!!!!! جاخور 2500 متر ؟ حق منو ؟ حق جم خروف وجم معزه عزكم الله !!!وشفت بعض الجواخير الصراحه احلى من بيوت النزهه !!ترى الى الحين ما بديت الموضوع ........................ الحين بندش بالموضوع ( جبد وما ادراك ما جبد ) جبد ارض فيها بنيه تحتيه فيها كهرباء و تلفونات وماى بعد شنو نبى ؟؟؟ طلبات الاسكان وصلت 85 الف طلب قسمهم على اربعه يعنى اب وام وطفلين 340 الف نسمه ناطرين دورهم .... منو اولى الخرفان اعطيهم 2500 متر ولا اعطى هالبشر اللى صارلهم سننين وابننين 400 متر يضفهم ويغنيهم عن الاجار او القعده عند الاهل ... بحسبه صغيره ال الجاخور بو 2500 متر جم فيها بيت ؟.... تدرى جم ؟ 6 بيوت يعنى 6 عوايل ولا ويبقالك 100 متر بعد .....!
ليش مو انا يا حكومه اسحب هالاراضى من الهيئه العامه للثروه واعطيها اراضى بالعبدلى بالوفره باللى يكون واخصص هالاراضى حق الاسكان وافك هالازمه اللى مو راضيه تنحل ....... لا وهذا والا الحين ما تكلمنا عن الاسطبلات ....... للاسف اذا كانت الحلول موجوده جدامنا بس ليش ما راضين نشوفها

عازف الجيتار

عضو نشط
الله كريم <<<هذا ردي هههههه لاتعليق الصراحه

بندر_

عضو نشط
ماشالله حاطين حرتكم بالفقارى المساكين
عزالله صدق بوناصر عسي الله يمد بعمره ويخليه ذخر
الحسد بالديره لو يوزعونه كان غرق العالم كله
!!!!!!!!!!!!!!!

ابو الدنانير

عضو نشط
منو عنده استداد يسكن بمكان بهالبعد لا وتعالوا نشوفه بالصيف تلقون هالجواخير مدفونه دفان من لغبار لاتغركم حلاوتها بالشتاء والربيع 0

dnyay

عضو نشط
!!!!!!!!!!!!!!!

اى حسد هذا اللى تقول عليه ؟
يعنى احسد الخرفان ولا راعى الخرفان اللى مسوى الجاخور استراحه خمس نجوم . يبا عليه بالعافيه بس ترى الناس اللى تبى السكن اولى . ولا اشرايك ؟

dnyay

عضو نشط
منو عنده استداد يسكن بمكان بهالبعد لا وتعالوا نشوفه بالصيف تلقون هالجواخير مدفونه دفان من لغبار لاتغركم حلاوتها بالشتاء والربيع 0

انت قاعد تحاتى الغبار والمسافه ... عجيب .. عيل اخذ عندك
يعنى اللى بالعديليه ولا اللى بالخالديه ما يحوشهم غبار بالصيف ؟
انا بسألك ... لو يعطونك اليوم بيت بجد او ام الهيمان وين تختار ؟ انت شوف وين قاعد يوزعون الحين .... عيل اشخلينا حق اللى توهم متزوجين من خمس وست سنيين وين راح يحوشهم الدور

أبو أنفال

موقوف
!!!!!!!!!!!!!!!
مافي حسد هذي اسمها مطالب

أعلى