استفسار بخصوص التوظيف على دعم العمالة

الحالة
موضوع مغلق

bo__ali

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا ابي استفسر منكم عن جم شغله ونشاءالله الاقي اجوبتها عندكم
بخصوص التوظيف على دعم العماله
مادري اذا تحقلي ولا لاء لاني انا قاعد اكمل دراستي بمركز تعليم الكبار (يعني مسائي)
انا الي سمعته ما تحق للطالب فما ادري
ملاحظه : انا كنت موظف بشركة من قبل بس طلعت من عندهم من زمان يعني طافت علي اكثر من سنتين
لانه سمعت ما اقدر اتتوظف بشركة الا لمه يطوف علي سنتين

ومشكورين

أبوفلان

عضو نشط
اللي اعرفة عادي ، توظف في اي شركة وخل يسجلونك بالتأمينات ، ويمشي لك دعم العمالة ،،

والجمع بين الطالب والوظيفة عادي مو ممنوع ، قبل كان غير مسموح فيه والحين عادي

bo__ali

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي ابو فلان وما قصرت
ومشكور مرة ثانية على التوضيح

k-o-c-83

عضو نشط
للعلم اذا عمرك تحت 21 سنه مايصير اتسجل في دعم العماله وانت طالب اما اذا اكبر عادي

سهوومه

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي أن شاءالله افيدك بالموضوع وعندي خبره بالدعم العماله من كثر ما أروح وأرد منهم المهم اذا كان سنك تحت 21 وغير متزوج مايحق لك الدعم لكن أن كنت متزوج يحق لك هذا كلامهم والعقد إلي بتكتبه معاهم اما أذا كنت 21 وتبي تدرس مسائي او بتكمل للخارج وأنت موظف عادي مافي اي مشكله وأما بالنسبه للوظيفه انك تنطر سنتين اذا كنت تشتغل بشركه وتبي تتوظف بشركه منافسه اهني تنطر سنتين مثلا انت موظف في شركه تابعه حق برغر كنغ وتبي تستقيل وتروح لشركه تابعه حق ماكدونلز لازم تنطر سنتين اما اذا بتروح لشركه غير كلش مو منافسه لوظيفتك الأولى لازم تنطر 15 يوم بس من تاريخ استقالتك وان شاءالله اكون افدتك بالموضوع وأسفه على القرقه واي استفسار انا حاظره

TOTTI_10

عضو نشط
ياجماعه اللى يعرف شركه تسجل لا يبخل علينا

ودمتم بود

بو حسن22

عضو نشط
اخوي انا عندي تعقيب على كلام الاخوان بخصوص الى يقولون ان ماتاخذ دعم العماله الا اذا عمرك 21 انا اخوي كان مسجل بشركة بترول قطاع خاص كان يمشيله دعم العماله وهو 197 دينار للثانوي وهو عمره 18 سنه وهذا الكلام السنه الى طافت مادري اذا غيروه وشكرا

bo__ali

عضو نشط
يعطيكم العافيه اخواني وما قصرتو
وسامحوني على الازعاج
وانا شاكر لكم جميعا على المساعده والتوضيح

العنزي1

عضو نشط
انزين بسال الشركه شنو فايدتها اذا وظفتك دعم عماله

bahry_y

عضو نشط
فايده الشركه ياطوييل العمر انه كل مايوضفوون كويتي واحد يحق لهم توضيف 4 غير كوييتيين يعني هل شي يساعدهم على توضيغ الغير كويتي لانه هذا القانوون الشركه ماتوضف اله لمه توضف كويتيين وعلى كل كويتي 4 غير كويتي ...
وهذاا الي انا اعرفه :)

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي أن شاءالله افيدك بالموضوع وعندي خبره بالدعم العماله من كثر ما أروح وأرد منهم المهم اذا كان سنك تحت 21 وغير متزوج مايحق لك الدعم لكن أن كنت متزوج يحق لك هذا كلامهم والعقد إلي بتكتبه معاهم اما أذا كنت 21 وتبي تدرس مسائي او بتكمل للخارج وأنت موظف عادي مافي اي مشكله وأما بالنسبه للوظيفه انك تنطر سنتين اذا كنت تشتغل بشركه وتبي تتوظف بشركه منافسه اهني تنطر سنتين مثلا انت موظف في شركه تابعه حق برغر كنغ وتبي تستقيل وتروح لشركه تابعه حق ماكدونلز لازم تنطر سنتين اما اذا بتروح لشركه غير كلش مو منافسه لوظيفتك الأولى لازم تنطر 15 يوم بس من تاريخ استقالتك وان شاءالله اكون افدتك بالموضوع وأسفه على القرقه واي استفسار انا حاظره

السلام عليكم

شلون ينطر سنتين يعني اذا بيروح شركة منافسه ! معقوله هالكلام ؟ طيب انا اعرف ناس طلعوا من شركة وراحوا لشركة ثانية وكل تمام مافي مشاكل ولا قعدوا سنتين !

نبي توضيح :)

al-jadi

موقوف
السلام عليكم
اخواني انا ابي استفسر منكم عن جم شغله ونشاءالله الاقي اجوبتها عندكم
بخصوص التوظيف على دعم العماله
مادري اذا تحقلي ولا لاء لاني انا قاعد اكمل دراستي بمركز تعليم الكبار (يعني مسائي)
انا الي سمعته ما تحق للطالب فما ادري
ملاحظه : انا كنت موظف بشركة من قبل بس طلعت من عندهم من زمان يعني طافت علي اكثر من سنتين
لانه سمعت ما اقدر اتتوظف بشركة الا لمه يطوف علي سنتين

ومشكورين

المختصر : تقدر تجمع بين الدراسه والوظيفه اذا كنت كامل ال 21

اذا بتسجل ارسلي على الخاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى