شركة فيفا وتخبطها بالتوزيع

lawyer_9

عضو نشط
مساء الخير يا اخوان موضوعي بخصوص شركة فيفا للاسف فيها ناس اخذوا ارقام وبعد كم يوم اتضح ان الارقام الي حجزوها ليست موجوده باسمهم وانا واحد من هالناس يا اخوان حجزت واليوم اتصلت اشوف الحجز رد علي موظف وقالي لايوجد حجز باسمك وهذا يعود للاسف علي التخبط الحاصل عندهم ويا اخوان الي حجز يتاكد ان الرقم انحجز باسمه او راح لاحد ثاني

محمدالعجمي

عضو نشط
اخي انا بالنسبه لي حجزت عن طريق النت <--- طبعا بعد جهد جهيد

والميزه بالحجز بالنت انهم يرسلون لك رقم الحجز (( وتقدر تحجهم فيه )) + الرقم الي حجزته <-- علشان مايصير لهم عذر

ياريت كل شخص حجز يتأكد من رقم الحجز ورقم الهاتف

اما بالنسبه للاخوان الى حجزو عن طريق المجمعات التجاريه والموزعين ،، يمكن الموظف مادخل البيانات ربما يكون متعمد لانه يبي الرقم او انه يكون نسى من شدة الزحمه

والله اعلم

lawyer_9

عضو نشط
وصلني بريد منهم اول ما حجزت وكلمت الموظف وقالي مادري بصراحه قلت انا عندي برنت بالموافقه شلون راح لغيري

الله اعلم

بس للعلم يا اخوان تاكدو بالحجز

انا سجلت اول ما افتحو السيستم ودزولي مسج على تلفوني الساعه 10 الصبح

وبالليل حجزت ودزولي ايميل تم الحجز

وكذا واحد اعرفه

حجز ودزوله ايميل برقم الحجز

انا اشوف ان شغلهم جدا حلو بس الموقع سيرفره داون من الضغط

ahmadm

عضو نشط
تم التأكيد بالارقام المحجوزه وكلهم بإسمي واسم الاهل
وشغلهم مظبوط 100%

وانتظروا المفاجأت خلال الاسبوع القادم

SFA7_Q8

عضو نشط
شبااب اشلون أتأكد من الحجز؟؟؟؟
ظروووري أحد يرد علييي

محمدالعجمي

عضو نشط
شبااب اشلون أتأكد من الحجز؟؟؟؟
ظروووري أحد يرد علييي

اخوي اذا كنت حجز الرقم من احد الموزعين فأكيد انه عطاك برنت الحجز

فيه رقم الحجز والرقم الى حجزته

واذا كنت حاجز عن طريق الموقع فهم يطلبون منك الايميل ويرسلون لك رقم الحجز على الايميل ـــ وعلى الموبايل <--- للبعض

اما اذا كنت حاجز عن طريق الموقع ولم تضع ايميل فعليك الدخول مره اخرى للموقع وستجد رقم خدمة العملاء

وهذا رابط الموقع www.viva.com.kw

مع خالص التقدير ولاحترام

BU ALI

عضو نشط
حبيب قلبي بس دق عليهم على ( 55102102) وعطهم رقمك المدني والرقم الي حاجزه راح يبين اذا لك أو خذوا منك . سووها معاي حجزت وطلعت برنت يوم دقيت عليهم قالوا ترى الرقم مو لك ........... راح حق واحد ثاني .

fesalll

عضو نشط
اخاف حاجزين باكثر من رقم

على الاسم والبطاقه المدنيه رقم واحد تختار اكثر ايروحون عليك

SMoOoKY

عضو نشط
أخوي تأكد اذا برنتك فيها رقم حجز حقك مايروح بس اذا طلعلك كلمة null يعني لم يتم الحجز...

InUrEyEs

عضو نشط
عدل كلامك اخوى انا اخذت 6 ارقام للبيت كله بس رقم واحد منهم ماعطونى يااهه الظاهر عجبهم

هذا اهو 55000043

راح على

lawyer_9

عضو نشط
انا رقمي طلع مولي بس الباقي الي حجزتهم الاربعه اوكي وقبل شوي راجعت شروط التسجيل فحصلت ان الخط مو اكيد لك خلال فتره الحجز فلا احد يزعل الا بعد التسجيل لان الخط اذا تسجل باسمك بعد الاستلام راح يشترط عليك بالتوقيع بعد البيع خلال مده سنتين والعقد شريعة المتعاقدين اذا راضي اهلا وسهلا واذا مو راضي لا تاخذه هذي معلموه اكيده من احد مدراء الفروع لكي تكون هناك جدية للشراء مع ان الشرط بالمده خلال سنتين كثير نتمنى يعدلونه سنه او اقل

SFA7_Q8

عضو نشط
دقيت على رقم الخدمة بس وين أحط الرقم المدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

malek

عضو نشط
فيفا أسبانيا
يامعود الله يسترنا منهم

coooool2

موقوف
الحمدالله طبعت تفاصيل الحجز على الطابعه

بس اذا قالولي ما سجلنا باسمك..

ارفع عليهم قضيه مع تعويض 5000 دينار ..!!

انا رقمي طلع مولي بس الباقي الي حجزتهم الاربعه اوكي وقبل شوي راجعت شروط التسجيل فحصلت ان الخط مو اكيد لك خلال فتره الحجز فلا احد يزعل الا بعد التسجيل لان الخط اذا تسجل باسمك بعد الاستلام راح يشترط عليك بالتوقيع بعد البيع خلال مده سنتين والعقد شريعة المتعاقدين اذا راضي اهلا وسهلا واذا مو راضي لا تاخذه هذي معلموه اكيده من احد مدراء الفروع لكي تكون هناك جدية للشراء مع ان الشرط بالمده خلال سنتين كثير نتمنى يعدلونه سنه او اقل

لو في شرط سنتين او فتره محدد اكتبوها بلشروط والاحكام بموقعهم ... وبعدين يا اخوان الموظفين الي اتدقون عليهم ترى اعليميه وكل واحد يعطيك جواب من عنده واذا كثرت الاسئله عليه توهق ماعرف يرد وياخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش باقي ثلاث اسابيع ويبين شغلهم شلون صاير

أعلى