استراتيجية عائدها السنوي بمعدل 84%

Math-Man

موقوف
السلام عليكم ،

عندي استراتيجية خطيرة جدا ، مبرمجة للبيع والشراء بشكل آلي ، عائدها السنوي بمعدل 84% ،

عدد المضاربات الناجحة 128
عدد المضاربات الخاسرة : 17

الاسهم : qqqq و iwm

سنة 2004 ، الرصيد كان 25 الف دولار ، اليوم الرصيد 528 الف دولار

ودي ابيع حقوقها ، اللي يعرف احد مهتم بالموضوع يقولي أو يدزلي على الخاص

شكرا

al7bebe

عضو نشط
السلام عليكم ،

عندي استراتيجية خطيرة جدا ، مبرمجة للبيع والشراء بشكل آلي ، عائدها السنوي بمعدل 84% ،

الاسهم : Qqqq و iwm

شكرا

----------------
مرحبا اخي
البيع والشراء عن طريق الوسطاء لاتوجد شيء اسمه ممبرجه بيع وشراء

Math-Man

موقوف
----------------
مرحبا اخي
البيع والشراء عن طريق الوسطاء لاتوجد شيء اسمه ممبرجه بيع وشراء

صحيح ، بس الاميريتريد عندهم برنامج اسمه StrategyDesk ، بامكانك كتابة الاستراتيجية اللي تبيها بلغة برمجة مو صعبة وايد، وتعطيه امر بالبيع والشراء الاتوماتيكي متى ما طبقت حركة السهم معطيات الاستراتيجية . فتلقائي يدخل على حسابك وينفذ الامر.

يعني بالعربي انت خلك بعيد وتعال راجع شغلك متى ما تبي

Math-Man

موقوف
ممكن تشرح لنا هذه الاستراتيجية
وكيف تجنبت الانهيارات
بارك الله فيك

ما تصدق اذا قلت لك ان من شهر 9 ، مع بداية حدة الانهيارات والبهذلة اللي صارت ال الحين ، ربحت فيها 60% ، ما سألتني ليش ...

السبب ان الاستراتيجية لها وجهين ، Short & Long

يعني بالعربي اذا توقع البرنامج نزول السهم يشتري Short ويستفيد من نزول السهم

واذا توقع صعود السهم يشتري بـ Long وهاذا الامر المعروف اللي احنا كلنا نتعامل فيه .

وبامكانك التأكد من الصفحة ، وضعت كل حركات البيع والشراء اللي صارت من 2004 الى الان ، وشوف من شهر 9 الى الان شلون الاداء.

هذا الرابط

http://magicstrategydesk.blogspot.com/

al7bebe

عضو نشط
صحيح ، بس الاميريتريد عندهم برنامج اسمه strategydesk ، بامكانك كتابة الاستراتيجية اللي تبيها بلغة برمجة مو صعبة وايد، وتعطيه امر بالبيع والشراء الاتوماتيكي متى ما طبقت حركة السهم معطيات الاستراتيجية . فتلقائي يدخل على حسابك وينفذ الامر.

يعني بالعربي انت خلك بعيد وتعال راجع شغلك متى ما تبي
---------------
حسبت معرفتي ان اي برنامج نزله الوسيط ان هناك امر واحد ويتعارض معه الامر الثاني اما امر بيع او امر شراء او ستوب لوز ( هناك امر واحد فقط الي اي برنامج )

duwailah

عضو نشط
السلام عليكم ،

الاسهم : Qqqq و iwm

شكرا

الله يوفقك ياخوي ان شاء الله ..

Falcon

عضو نشط
ما شاء الله عليك و يزيدك علم يا أخ خالد

و أتمنى مستقبلا نتعرف على طريقتك في التعامل مع حركة السهم سواء لونك أو شورت.

و أنصحك بعرض طريقتك على البنوك الكويتية أو غيرها، حيث عندهم قسم يختص بذلك.

بالتوفيق

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------------
حسبت معرفتي ان اي برنامج نزله الوسيط ان هناك امر واحد ويتعارض معه الامر الثاني اما امر بيع او امر شراء او ستوب لوز ( هناك امر واحد فقط الي اي برنامج )

نعم يمكنك ذلك وحسب ماقال الاخ Math-Man باستخدام برنامج StrategyDesk ولكن يجب ان يكون الجهاز والبرنامج شغالين يعني اذا البرنامج مو شغال يعني ماسويت دخول للبرنامج ( اسم المستخدم و كلمة السر ) فماراح يتم بيع او شراء

المضاربه فن

عضو نشط
ان صدق ماقلته وان شاء الله انك صادق
فانا اري عدم حاجتك لبيع الاستراتيجيه لانك لن تكن محتاج طالما انك تحقق من ورائها الربح
وان نويت تبيعا فانا اري انك تعرض علي الشركه الي تشتريها نسبة واحد بالميه من الربح علي كل صفقه تحقق من ورائها ربح بفضل هذه الاستراتيجيه
والله يوفقك ويرزقك واتمنا اني اتعلمها ليو وللاخوان بالمنتدي حتي اعوض ولو جزء بصيط من ما راح​

بوحظين

عضو نشط
فانا اري عدم حاجتك لبيع الاستراتيجيه لانك لن تكن محتاج طالما انك تحقق من ورائها الربح
وان نويت تبيعا فانا اري انك تعرض علي الشركه الي تشتريها نسبة واحد بالميه من الربح علي كل صفقه تحقق من ورائها ربح بفضل هذه الاستراتيجيه
والله يوفقك ويرزقك واتمنا اني اتعلمها ليو وللاخوان بالمنتدي حتي اعوض ولو جزء بصيط من ما راح​

كلامك حبيب قلبي صحيح و شركات الوساطة ادور الشباب اللي عندة افكار لا وتعطية معاش

Math-Man

موقوف

لانه اذا بديت اب 6 الف دينار ، بعد خمس سنين على حسب العائد السنوي تصير 144 الف ، وبعد 10 سنوات 3 مليون ونص، وانا مالي خلق انطر والعمر قصير ما يمدبنا نستانس فيه ، هذي تصلح حق اللي عندهم بيزات وايد او شركات استثمارية.

اذا بعت حقوقها اختصر المسافة ، 10 سنين اذا كان العرض مغري.

Math-Man

موقوف
كلامك حبيب قلبي صحيح و شركات الوساطة ادور الشباب اللي عندة افكار لا وتعطية معاش

حبيب ، بس حاليا انا مدير فرع في احدى البنوك الكبيرة بالكويت ، وما افكر اني اروح اشتغل لصالح شركات وساطه.

بوحظين

عضو نشط
حبيب ، بس حاليا انا مدير فرع في احدى البنوك الكبيرة بالكويت ، وما افكر اني اروح اشتغل لصالح شركات وساطه.

hاخوي و الله و النعم فيك لاكن انا كان قصدي التشجيع مو اكثر و الله يرزقك ويوفقك الصراحة اذا انت مدير فرع في احد البنوك هذا بالعكس يعطيك دافع انك تعملك شركة مقفلة ذات مسئولية محدودة و تعملك سايك بالتضامن مع احدى الشركات وتحصل عرض منهم على ما اذكر يعطونك على كل عملية فكر فيها بشكل جدي

Meshari9

عضو نشط

اذا كنت تقصد short الشورت المعروف بالسوق الأمريكي وهو انك تستعير اسهم من البروكر بسعر وتبيعهم لما ينزل السهم وترد السهم بالسعر النازل وانت تدفع عمزلة البروكر وتاخذ الفرق فهذا لنوع معروف بالسوق الأمريكي وهو حرااااام بالاسلام ....

موفقين انشالله

Math-Man

موقوف
hاخوي و الله و النعم فيك لاكن انا كان قصدي التشجيع مو اكثر و الله يرزقك ويوفقك الصراحة اذا انت مدير فرع في احد البنوك هذا بالعكس يعطيك دافع انك تعملك شركة مقفلة ذات مسئولية محدودة و تعملك سايك بالتضامن مع احدى الشركات وتحصل عرض منهم على ما اذكر يعطونك على كل عملية فكر فيها بشكل جدي

ما قصرت ياخوي ، والله هذا اللي يدور بخاطري ، بس عالعموم الشغلة بيدي اذا مابي عوار راس اتم اشتغل على فلوسي لما اوقف على ريلي من غير حاجة الشركات الاستثمارية ، واذا اكتفيت ، يمكن انشرها ابلاش بعد . بس متى الله العالم .

المضاربه فن

عضو نشط

ان كنت كما ذكرت مدير فرع فانت تختصر علي نفسك مسافة السنين لان الي اعرفه ان مدير الفرع معاشه مو اقل من 4 الاف دينار هذا اذا مو اكثر ضيف علي ذالك التسهيلات الي ممكن يحصلها من بنكه ضيف عليهم البونص الي يطلعله فنا من رايي تا خذلك قرض اسلامي طبعا وتحط منيه ومناك ان كان عندك وتشتغل حر نفسك وتاسسلك شركه مثل ما قال الاخ الي قبلي وتصير بل قيتس الكويت ان شاء الله
والله يوفقك اخ كان زين لو انك رفيقي كان ما هديتك
ونصيحه من واحد صطرته الدنيا قليل دائم ولا كثير متقطع

Math-Man

موقوف
والله يحز بخاطري اني ما افيد اخواني فيها ، بس هذي الدنيا فرص تخلي الواحد يبخل ويفكر بنفسه ،

المهم يبا من قالك رواتبنا على 4000 ، شدعوة يبا مو المدير العام انا ،

الله كريم وانتوفق

al7bebe

عضو نشط
السلام عليكم ،

الاسهم : qqqq و iwm

شكرا
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- 26-10-2008, 02:28 PM #13
Math-Man
عضو نشط

اقول محد طقهم على ايدهم وقالهم دشوا السوق ، هذا السوق ربح وخسارة ، واللي ما يتحمل الخسارة لا يدش ، ولا يبا لا ادش الحكومة شنو ياخذون من فلوسنا وقطونها بالسوق ، علشان عيون ناس بايعينها ، اشوف الدول الثانية خسرانا وسوقها ازفت من الكويت محد طلع مظاهرات . ساكتين وبالعين الخسارة لانه بيدهم دشوا محد طقهم على ايدهم وغصبهم ادشون السوق.

ترى احنا ديرة دلع والله ، اللي دش السوق يتحمل الخسارة ويتقبلها مثل ما يتقبل الربح

واللي يزعل خل يزعل ، ويا حكومة لا تفسفسين بحلالنا وحلال عيالنا عشان اللي حاسبين السوق وناسة وربح دايم.

وعلى فكرة والله اني خسران فوق 90% من فلوسي وتحويشتي ، بس متحمل ، هذا السوق ، فا لا تسوون لنا افلام واحد يبي ينتحر والثاني يمشي بمكسر وفنيلة !! وين قاعدين ، اقول لا اضحكون العالم علينا ، والله يعوض على الجميع انشالله.

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=134407

لاتعليق :rolleyes:
;)

المضاربه فن

عضو نشط
شرايك في خسارتي من 88 الف دينار الي 2700 دولار فقط لا غير

أعلى