جائزة مالية لمن يحدد قاع السوق

السعد محمد

عضو مميز
نظرا للضروف الحالية ومرحلة الترقب والانتظار وحتى نشغل انفسنا بشي مفيد يسرني ان اتقدم بجائزة مالية تقديرية لمن يحدد قاع السوق ...... حسب الشروط التالية

1- ينزل السوق ويلامس نقطة الدعم المقدرة ( بحدود 200 نقطة بين نقطتين يتم تقديرها بواسطة التحليل الفني او بالتوقع الشخصي )

2 - يرتد السوق من القاع لمدة ثلاثة اشهر دون ان ينزل عن النقطة المذكورة .

على سبيل المثال اتوقع ان قاع السوق بين 8500 -8700.... ( بناءا على راي الشخصي ) فاذا نزل المؤشر الى هذة المنطقة واغلق فوقها لمدة ثلاثة اشهر اعتبر انا الفائز .

الموضوع سهل ولا يحتاج الى شرح ... والجائزة انا اتبرع بمبلغ 200 دينار وباب التبرع مفتوح .

فنان999

عضو نشط
نظرا للضروف الحالية ومرحلة الترقب والانتظار وحتى نشغل انفسنا بشي مفيد يسرني ان اتقدم بجائزة مالية تقديرية لمن يحدد قاع السوق ...... حسب الشروط التالية

1- ينزل السوق ويلامس نقطة الدعم المقدرة ( بحدود 200 نقطة بين نقطتين يتم تقديرها بواسطة التحليل الفني او بالتوقع الشخصي )

على سبيل المثال اتوقع ان قاع السوق بين 8500 -8700.... ( بناءا على راي الشخصي ) فاذا نزل المؤشر الى هذة المنطقة واغلق فوقها لمدة ثلاثة اشهر اعتبر انا الفائز .

الموضوع سهل ولا يحتاج الى شرح ... والجائزة انا اتبرع بمبلغ 200 دينار وباب التبرع مفتوح .

اتوقع القاع يعرفونه الشركات والمحافظ

Silat

عضو نشط

6800- 7000

وزهب الميتين :d

السعد محمد

عضو مميز
ترى الموضوع للاستفادة وادري ان عنكم خير ... والميتين حلال على الفائز .. والهدف هو تمييز المحلل المالي بالقول بانه هو من حاز على جائزة تحديد قاع السوق ..وتسجل له

navy_q8

عضو نشط
5800 _____5400

Hit & run

عضو نشط
6500 - 7000

yoyo1983

عضو نشط
8800

والله اعلم

Cha3bar

عضو متميز
وإذا لغو المؤشر السعري قبل الوصول لقاع السوق من مرحلة التصحيح إلي نمر فيها حاليا وقد تمتد لمنتصف العام المقبل أو أكثر؟

mtc3

عضو نشط
والله اخوى اذا هل مسابقة للتشير ممكن تشير مع اي واحد
لاكن اذا قصدك للتحليل الفني .... مستحيل
لان الرقم الي مايرتد له السوق لثلاثة اشهر يكون خارج النطاق السعري وهذا الامر يكون بفعل
اما اخبار و بيانات وهذى خارج امكانيات المحلل الفني.
و الان السوق فية شركات مو مبين لها قاع وقاعدة اسهمها تتراجع بدون سبب واضح لا من خلال التحليل الفني ولا من خلال التحليل الاساسي
كيف تبي الواحد يقولك بعد ثلاث شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟

لاكن اذا تبي الكلام الي نتوقعة اقدر اقولك خلال هل اسبوع و الاسبوع الجال
مثلاً هل اسبوع اتوقع ان راح يكون فية تراجع وماراح يكون في ارتفاع لا ارتفاع تصحيحي يعني محدود يمكن يكون يوم الثلاثاء او الاربعاء اما الخميس فاتوقع السوق بتراجع
لاكن الامل والله اعلم الاسبوع الجاي اول ثلاثة ايام الاحد و الاثنين والثلاثاء يمكن يرتفع السوق فيها كلها والله اعلم و اجل

sulaimanajmani

عضو نشط
7100-7300 ومتبرع من الحين بمبلغ الجائزة لاى لجنة تحفيظ القرآن

ابو خليفه

عضو نشط
هذا الشارت قديم ولازال فعال وعلي الويكلي وزهب الميتين8400 تقريبا باقفال ويكلي

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.7 KB   المشاهدات: 931

Design

عضو نشط
7800------8000

kuwaitey