«المواصلات» خفضت تعرفة المكالمات الدولية إلى دول عربية وإسلامية

coooool2

موقوف
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=91425


«المواصلات» خفضت تعرفة المكالمات الدولية إلى دول عربية وإسلامية










|كتب ناصر الفرحان|

أصدر وزير المواصلات المهندس عبدالرحمن الغنيم قرارا وزاريا بتخفيض تعرفة المكالمات الدولية إلى عدد من الدول العربية والإسلامية. ويشمل القرار لبنان ومصر وسورية والهند وباكستان وبنغلاديش لتكون تعرفة الدقيقة الواحدة 150 فلسا، و170 فلسا للدقيقة لكل من سريلانكا واندونيسيا والفيليبين ويعمل بالقرار اعتبارا من أمس.
من جهة أخرى، أكد الغنيم لـ «الراي» أن حكم المحكمة الإدارية في شأن إلغاء قرار التعيين في الوظائف الإشرافية الذي يضم 59 اسما والصادر منذ عام لم يصل إلى الوزارة بعد ولم يصدر الحكم النهائي المتوقع أن يكون في منتصف الشهر الجاري وفي حال وصوله سينفذ مباشرة وبحذافيره.
وفي موضوع موقع «يوتيوب» قال الغنيم إن الوزارة حريصة على عدم المساس بالدين الإسلامي والمحافظة على قيم وعادات المجتمع الكويتي وعلى ان تكون شبكة الانترنت وسيلة مفيدة للجميع.
وأكد أن أعمال حجب المواقع الإباحية مطبقة على مستوى الدولة منذ العام 2000 وتم ربطها مع أسس وضوابط الترخيص لمقدمي خدمة الانترنت بالقرار الوزاري رقم 70 لعام 2002 .
من جهته، أصدر الوكيل المساعد لقطاع التخطيط في وزارة المواصلات الدكتور وليد النجار قرارا بإدراج بعض المقاسم ضمن آلية القطع المبرمج للمشتركين اعتبارا من شهر أكتوبر الماضي وهي مقاسم جابر العلي وجنوب الصباحية والفحيحيل.
وتأتي هذه الخطوة لمتابعة تحصيل أموال الوزارة لدى المشتركين وعدم السماح بتراكمها.
 

نيويورك

مستشار قانوني
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
1,159
الإقامة
الكويت
خوش خبر .. شكرا لك اخوي الكريم coooool2 ..
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
شكرا
 
أعلى