البحر .. البنك الوطني يؤكد استمراره في دعم عملائه من شركات الاستثمار المحلية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ولد البورصه06, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2008.

  1. ولد البورصه06

    ولد البورصه06 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    755
    عدد الإعجابات:
    0
    البحر .. البنك الوطني يؤكد استمراره في دعم عملائه من شركات الاستثمار المحلية

    الشؤون الإقتصادية 10/11/2008 12:17:00 م


    بنك الكويت الوطني
    من احمد فرج

    الكويت - 10 - 11 (كونا) -- اكد بنك الكويت الوطني اليوم انه مستمر في دعم كافة القطاعات الاقتصادية الكويتية لاسيما قطاع شركات الاستثمار في ظل الازمة المالية العالمية الحالية التى القت بظلالها السلبية على هذه القطاعات.
    وقال رئيس مجلس ادارة البنك محمد البحر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه انطلاقا من ذلك فقد بدأ الوطني عقد اجتماعات تشاورية وتنسيقية مع عملائه من شركات الاستثمار المحلية تفعيلا لقرار فريق عمل مواجهة انعكاسات الازمة المالية العالمية على الاقتصاد الكويتي بقيام البنوك الكويتية تقديم التمويل اللازم لشركات الاستثمار المحلية ذات الملاءة المالية الجيدة.
    واضاف البحر ان الاجتماعات التي يعقدها مسؤولو البنك مع شركات الاستثمار تهدف الى التعرف على متطلباتها واحتياجاتها والعون الذي يمكن ان يقدمه البنك في هذا الاطار .
    واشار الى ان المرحلة الحالية في الاقتصاد الكويتي والتي تاتي انعكاسا للاوضاع الاقتصادية العالمية تشكل تحديا يتطلب تضافر كل الجهود من اجل تجاوز سلبياتها موضحا ان البنك الوطني لا يألو جهدا في تقديم كل الدعم المطلوب لعملائه.
    واشاد بالاجراءات والقرارات التى يتخذها بنك الكويت المركزي وفريق عمل مواجهة انعكاسات الازمة المالية العالمية على الاقتصاد الكويتي برئاسة الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح والتى تتميز بالسرعة ومواكبتها لتطورات الازمة العالمية وانعكاساتها على مختلف القطاعات الاقتصادية.
    واختتم البحر تصريحه ل(كونا) بقدرة بنك الكويت الوطني على التعامل مع مختلف الازمات التى يتعرض لها الاقتصاد الكويتي وخبراته الطويلة التى تمتد لاكثر من 55 عاما في مواجهة مثل هذه الازمات.
    يذكر ان فريق عمل مواجهة انعكاسات الازمة المالية العالمية على الاقتصاد الكويتي قرر الاسبوع الماضي قيام البنوك الكويتية بتقديم التمويل اللازم لشركات الاستثمار المحلية ذات الملاءة الجيدة والتى تواجه مشاكل في السيولة لمواجهة سداد الالتزامات المستحقة عليها في مواجهة البنوك والمؤسسات المالية الاجنبية .
    (النهاية) ا م ف / ا ع كونا101217 جمت نوف 08




     
  2. ولد البورصه06

    ولد البورصه06 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    755
    عدد الإعجابات:
    0
    واللله والف نعم يا البنك الوطني وطني وحب وطنه مو حرامي مثل بعض البنوك