إفلاس بعض الشركات المدرجة ...

hhh_hhh

عضو نشط
الحمد لله شركة رأس مالها 95 مليون تأخذ قرض ب 80 مليون ..!!!
طيب وين راحت 14 سنة شغل وأرباح ...

أظنها واضحة الصورة الآن وهي إحدى الشركات المقصودة ...

اي شركه هذي.. قول اسمها ولا ماتقدر تقول بعد

المحمدي11

عضو نشط

jarrah_aam

عضو مميز

ابتدات كلامك بان لديك معلومات من شخص بالبنك المركزي عن افلاس شركات في قطاعات الاستثمار والعقار والخدمات وقلنا لك ان البنك المركزي غير معني بشركات القطاع العقاري او الخدمات , وانه لا يتابع الا البنوك والشركات الاستثمارية وقطاع الصيرفة, ومع ذلك لم ترد على اي منا , وتابعت مشاركاتك المبهمة وكلام الطلاسم الذي لا يوضح ولكن يضلل .
اخي الكريم اعيد كلامي واقول كما قال خير البشر" فليقل خيرا او ليصمت"
ومنا الى المراقبين

المحمدي11

عضو نشط
أخي جراح

أظنك لا تقرأ إلا ما يكتب في الأخير ...

أرجع إلى الصفحات السابقة ولعلمك تدرك مبتغاك ...

وللعلم فأنا لا أجيد السحر حتى أتكلم بالطلاسم ...

mbshier

عضو نشط
يا اخوان انا ماني شايف مشكلة بافلاس ثلاث الى اربع شركات بالسوق، صح خسارة على البعض بس ممكن يصير ، لاننسى بنك الخليج افلس لولا تدخل البنك المركزي
اللي نتمناه تظهر النتائج بسرعه ونعرف اللي لنا من اللي علينا وانا اعتبرهذا كلام طيب يعني اغلب الشركات حالها زين
وعلى هالازمة افلاس 3 الى 4 شركات فقط نعمة

مضارب عقاري

عضو نشط
الظاهر الديرة كلها بتفلس من كلامكم عينو خير واذكروا الله تفلحوا

jarrah_aam

عضو مميز
السلام عليكم
أخبرني صديقي قبل قليل { بعض الحشرين لا يسأل من هو } من أحد العاملين بالبنك المركزي بأن هناك إحتمال كبير لإفلاس من ثلاث إلى أربع شركات قريباً، حيث ذكر شركتين في قطاع الإستثمار و شركة بالعقار و شركة بالخدمات ولا يوجد رابط بينهم في مجلس الإدارة ولا في الشركات الزميلة...

يبقى الخبر في طي الكتمان فإن كان هذا الكلام صحيح فما مدى التأثير على السوق خاصة و إن أحد الصحف ذكرت إن أحد البنوك يدرس تمويل بعض الشركات...

ومن جانب آخر يدرس البنك التجاري الكويتي تمويل مؤسسات استثمارية حيث يقوم حاليا بمفاوضات مع عدد من الشركات الاستثمارية من اجل تمويلها للوفاء بالتزاماتها المحلية والخارجية. وتشمل المفاوضات التي يجريها «التجاري» عددا من الشركات الاستثمارية وفي مقدمتها كل من شركة دار الاستثمار وشركة اعيان للإجارة والاستثمار وشركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل».
هذا الرابط http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=69037

وكذلك هذا http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=68949

بو عبد العزيز أتمنى أن لا يصدق خبري
لكن لا بد من الإحتياط خاصة وإن اسم أحد هذه الشركات له وزنه بالسوق

أتمنى أن يكون الوضع تحت السيطرة ..

دمت بود

عليك بالعافية

الفلافل تسبب لي غازات

غيرهم

انتظر باجر و راح تشوف

يا اخوان
أنا ما كفرت بنقلي للكلام ...

اللي يطالب بشطبي يطالب على كيفه بس لا أحد يتهم الناس بالكذب ....

وهناك فرق بين النقل وبين القول ...

واحترامي للكل ولمكانة المنتدى و حتى لا يبقى شيء في الصدر بين الإخوان ...

أعتذر عن نشر الخبر وعن ذكر أي شيء عن هذه الشركات حتى يأتي خبر رسمي...

وأرجو تقبل إعتذاري وأنا أسف إن كنت سببت ضيق لأحد ...

في هذا الرابط لأخينا حمدان أخبار بالجرايد عن وجود حالات إفلاس في بعض الشركات الكبرى و الكلام قبل عشرة أيام ...http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=135601

أمين و إياك

صدق المحافظ ليما تفلس الشركات ...

الأخبار طيبة بخصوص التمويل من قبل البنوك خاصة بعد إعلان التجاري و بيتك و كذلك الوطني ...

وبوادره بحصول أعيان على قرض 30 مليون يعني نص رأس المال ...

وعلى فكرة أعيان لم ترد ضمن الأربعة الأخرين ...

أبسألك دكتور هل الأخبار بس من مدير المحفظة أو دبدوب خلصوا العارفين بالبلد ... حاجة عجيبة ...
تصدق إنها مو إشاعة وما هو من طبعي الكذب، ولو كنت أبكذب أو أبنشر إشاعة مغرضة لكنت ذكرت إسم الشركات اللي وصلتني ... ولكن حرصي أن يكون الخبر دقيقاً لازال متريثاُ في ذكرها ... وإن شاء الله ما يكون هناك إفلاس ويكون التمويل المقترح كافياً لخروج كل الشركات من الأزمة الحالية...
على فكرة البارحة على تلفزيون الوطن في النشرة الاقتصادية مقابلة مع محمد البدري محلل مالي بالبورصة ذكر إنه في أخبار عن إفلاس بعض الشركات في بعض القطاعات ... إشرايك.!!
أنا ما أتمنى الضرر لأحد، لأني مثل ما أحب الخير لنفسي أحبه لغيري، و لأني أحب أن يعاملوني بمثل ما يحبون أني أعاملهم ...

أتمنى تكون وصلت المعلومة دكتور ... وليس الغرضة نشر إشاعة بل الغرض الحذر ودقق بالصحف هاليومين وراح تلاحظ هالشيء...

الحمد لله شركة رأس مالها 95 مليون تأخذ قرض ب 80 مليون ..!!!
طيب وين راحت 14 سنة شغل وأرباح ...

أظنها واضحة الصورة الآن وهي إحدى الشركات المقصودة ...

أخي جراح

أظنك لا تقرأ إلا ما يكتب في الأخير ...

أرجع إلى الصفحات السابقة ولعلمك تدرك مبتغاك ...

وللعلم فأنا لا أجيد السحر حتى أتكلم بالطلاسم ...

اخي المحمدي هذه جميع مشاركاتك في الموضوع , ابتداتها بذكر خبر من صديق لك بالبنك المركزي اخبرك بافلاس 4 شركات من قطاعات الاستثمار والعقار والخدمات واخبرناك بان الخبر غير صحيح لعدم متابعة البنك المركزي لقطاعات العقار والخدمات والشركات المدرجة فيها , اعتذرت انت بعد ذلك عن هذا الخبر وعن ذكر اي شي عن هذه الشركات حتى ياتي خبر رسمي.
ثم بدات بوضع روابط لاخبار في الصحف من غير تاكيدات رسمية كما قلت , ثم تبعت ذلك بتكذيب محافظ البنك المركزي وهو المصدر الرسمي الوحيد الذي ذكرته في كتاباتك واستمر نقلك لاخبار الصحافة ولاحد المحللين في التلفزيون.
كل كتاباتك فيها اصرار لتدعيم وجهة نظرك الاولى والواردة لك كما قلت من شخص بالبنك المركزي والذي اثبت جهله , ودعمت كلامك باقوال الصحف وكذبت محافظ البنك المركزي في سياق مشاركاتك ؟؟سؤالي هو لما هذا الاصرار على موضوع افلاس الشركات ولمصلحة من هذا الاصرار؟؟
ان كنت فعلا تريد مصلحة اخوانك نرجو منك الاتيان بالاخبار المؤكدة فقط او التزام الصمت خيرا لنا ولك, وعملا بقول خير البشر " فليقل خيرا او ليصمت"
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

المحمدي11

عضو نشط
حتى لا ندخل في جدل لا يفيد أخي جراح

أنا لا أريد المصيبة لي ولا لغيري ولكن إن كان هناك خبر أو لنقل شبهة خبر حتى أكون دقيقاً بالوصف ...
ووجد من الأخبار ما يدعم ما سمعت عنه وأخبرت به، مع تحفظي على أسماء الشركات، فهذا لا يمنع من الحذر بدلاً من التحذير، وهذا ما اتبعته في موضوعي ...
ولعلك تعرف أن شركة تأخذ قرضاً يساوي نصف رأس ماله وشركة تأخذ قرضاً بمبلغ يساوي 85% من رأس المال، وهناك أزمة وأخبار عن الإفلاس و الدمج و الاستحواذ ... ماذا يمكن أن تسمي هذه العملية... إن كان الغرض من الكلام الفائدة فهذا ما عندي ...
وإن كان لغرض أخر فأنا أعتذر ...

أعلى