الدول الخليجية

DENDARMA

موقوف
اللي قاعد يصير في دول الخليج بالضبط نفس اللي صار في دول النمور الاسيوية لما انهارت , لكن مع اختلاف جوهر المشكلة بشكل كبير , لان تلك
الدول لما انهارت كانت مصادر الدخل للدول شركاتها عن طريق رسوم الضرائب المفروضة على الشركات , فلما انهارت الشركات توقف الدخل العائد على هذه الدول .

اما بالنسبة لنا فالدخل مازال هو نفسه لم يتغير حتى لو رجعنا قبل سنة تقريبا نجد ان اسعار النفط كما هي الان لم تنخفض , ولذلك نستنتج ان دخل الدول ثابت مع احتمالية وجود فوائض , لكن المشكلة تكمن في سوء ادارات مؤسسات الدول لهذه الازمة .

نقزة,,, بس ويين اللي عندك ماسكين كراسيهم

ABU -YOUSEF

عضو نشط
كلامك صح انا عندي يقين ان المستهدف من ورا هذه الازمات دول الخليج وتخفيض سعر النفط عشان يلمونه بالنازل لان صارك مكلف جدا بالنسبه لهم و ايضا لتخفيض حجم الصناديق السياديه لدول مجلس التعاون لانها تضخمن وقاموا يخافون منها والله اعلم

stock sniper

عضو نشط
انا اقول اللي قاعد يصير مخطط عالمي لاستملاك الدول ودمجها مع بعض

مثل مايدمجون الشركات يعني باكر ماكو دول اكو قارات

وماكو طبقة اكو طبقات حدث العاقل بما يعقل ناس خسرانه مليارات واحنا نقول مستهدفينا

من زين ولا كثر فلوسنا شركات عالمية تبي تفلس وشعوب تبي تتشرد واذا ظل الوضع على ماهو عليه حتى حكومات تبي تقدم استقالاتها واحنا نقول مستهدفين دول الخليج علشان النفط

شنه اوبك بس دول الخليج ولا امريكا ماعندها نفط

اللي يصير شغل تجار مافيا اللي فاته القطار وما استغنى عدل وصار ملياردير الحين فرصته يطلع فلوسه من تحت البلاطة ويستملك باكبر شركات العالم ومحد راح يقوله من وين جبت الفلوس هذي

يعني غسيل اموال شرعي اصحاب غسيل الاموال فرصتهم الحين يدخلون اي مبالغ والناس تبوس راسهم بعد والايام قادمة راح تثبت ان في مليارديرية جدد راح يبرزون على الساحة

أعلى