أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف يخوضون "مباراة بولينج" مع شباب جدة

بو شيوخة

موقوف
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
254
خاض أعضاء من "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في السعودية مباراة في البولينج مع فريق محترف في صالة للألعاب بمركز تجاري في مدينة جدة .
وكان مرتادوا المركز التجاري فوجئوا بسيارة الهيئة وقد توجهت صوب صالة الألعاب، حيث اعتقد المتسوقون والمتسوقات للوهلة الأولى أن شيئا مريبا حدث داخل الصالة مما دفع أغلبهم للانتظار ريثما يخرج أعضاء الهيئة بمن أمسكوا بهم من المخالفين .


وقالت الصحيفة إن الشيخ آل حيان، رئيس هيئة محافظة جدة ، توجه عقب إمامته المصلين لصلاة العشاء إلى صالة البولينج ودخل في حوار ودي مع نحو 20 شابا يحترفون اللعبة من بينهم المشرف على صالة الألعاب، معلناً التحدي للفريق المحترف قائلاً "أنا محترف في البولينج أيضاً". وبناء على طلب لاعبي المركز تم خوض مباراة ثلاثية مثل فيها الهيئة الشيخ آل حيان والشيخ حامد الجحدلي رئيس مركز الهيئة في حي الرويس والشيخ علي باطرفي مدير العلاقات العامة والإعلام في فرع الهيئة بجدة.

وفاز فريق الهيئة بـ 187 نقطة مقابل 159 نقطة، فبعد محاولتين أو ثلاثة من أصل 17 كرة، لعبها الشيخ آل حيان ووسط تشجيع الشباب وصراخهم نجح في الإطاحة بكل القوارير بضربة واحدة، ثلاث مرات "Strike"، وأربع محاولات "Split" ليهتف الشباب وسط تصفيق حاد "يا سلام عليك يا شيخ"!

وأنا أقول أيضا " يا سلام عليك يا شيخ "
وبارك الله فيكم - ونريد المزيد حتى نزيح الصورة السيئة العالقة بأذهان الناس عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - أكيد للبعض أخطاء - لأن ليس فينا معصوم
ولكن من خيانة الامانة وضياع حقوق الآخرين أن نعمم الخطأ على الجميع -
قال تعالى ("وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ ")
فالله عز وجل يريدنا مصلحين وليس صالحين - وهؤلاء هم بإذن الله المصلحون .
 

ALWA7DANY

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
301
مشكور اخوي على الموضوع
 
أعلى