ماصــارت (Ci-Net ) يابيت التمويل !!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة kwt7, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2008.

  1. kwt7

    kwt7 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2007
    المشاركات:
    135
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم رابع يوم ومعاملتي واقفه بسبب تعطل (الساينت) التابع للبنك المركزي

    ويقولون ان العطل من قبل عشر ايام .. يعني اللى شاري سيارة ويبي يحولها من بايع الى شاري الله يعينه .. بيت التمويل يرفض يوزع ارقام للموراجعين بسبب توقف النظام ويرفض ايضا فتح ملف للمعاملة لحين عودة النظام بمعنى لو ان البنك او المسوؤلين في القطاع التجاري أوصوا الموظفين بأستقبال المراجعين وعمل ملف لكل معاملة يتم فها جمع اوراق الشاري والبايع ومن ثم تسجل رقم هاتف صاحب المعامله لحين عودة النظام من ثم يتم ابلاغة بذلك .. افضل من ان يقوم المراجع بالذهاب يوميا للفرع وفي كل مرة يتم رفض استقباله.. طبعا لااريد ان اظلم بعض الموظفين الذين يتطوعون من انفسهم ويقومون بفتح ملف كخدمة للمراجع (مثل ماحصل معاي) المعروف عن بيت التمويل التراخي مع عملائة وهذا سببه طبعا احتكاره التمويل الاسلامي في الكويت وعدم وجود منافس والنقاش في هالموضوع يطول ولكن مايهمنا هو من المسؤول عن هذا العطل وماهي اسبابه؟؟
    الرجاء من المشرفين عدم نقل الموضوع
     
  2. MMM666

    MMM666 موقوف

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    74
    عدد الإعجابات:
    0
    اول شى الله يعينك .....وانا امس العصر كنت عندهم ولله الحمد خلصت معاملة شراء سيارة جديده ....وللعلم اخوى ان النظام فعلا كان عطلان لاننى مستعجل جدا ... ورحت اسأل موظفين الشركات الاخرى وهى ( الملا والبنك الوطنى ) وبلغونى ان النظام فعلا لايعمل مؤقتا ....والله يوفقك
     
  3. بوعبدالوهاب1975

    بوعبدالوهاب1975 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,811
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ولد عمي لحد يقص عليك يقول لك شركه ساينت تابعه لبنك الكويت المركزي إهي شركه بروحها مستقله خاضعه حق الرقابه المركزيه يعني بنك المركزي ماله شغل بأعطالهم هذيل شكلهم يطمرونك ومايبون يبيعونك أنا موظف في بنك الكويت المركزي وعارف هالإمور أي شي يقطونه براس بنك الكويت المركزي ويخلون نفسهم من المسؤوليات
     
  4. finaltouch

    finaltouch عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2007
    المشاركات:
    290
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    هدى اعصابك يابوعبدالوهاب ....يخليك ربى ....يمكن الريال يقصد ...( الساينت ) المطلوب طباعته ( من قبل البنك المركزى ) قبل اجراء اى معامله...وليس تابع له ....والهدف واحد سواء تابع له اولا ....يقولك الاخ mmm666 لا يعمل موبس فى بيت التمويل الظاهر فى اكثر من مكان ....ويطمرونه شحقه ...اهم حاصلهم عملاء الحين بعد الشروط الى حطوه المركزى ياموظفنا .... وموفق
     
  5. basha

    basha عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك على هل رد موفقين اجمعين
     
  6. BouFahed

    BouFahed عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2008
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلام الاخ kwt7 صحيح ويستمر مسلسل التوقف الى صباح يوم الخميس !
     
  7. nxman

    nxman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    512
    عدد الإعجابات:
    0
    بيت التمويل مؤسسه شريره الله يفكنا منها انشاء الله
     
  8. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للاسف بيت التمويل تشبع واصبح تعامله تعسفيا
    ولولا بعض الموظفين الطيبين لاصبح اسوء مؤسسه اسلاميه
    والمثل يقول شنو الي حدك يا المسمسار قال المطرقه
    والخوف من الله هو ما يجعلنا نتني ونصبر
    والا حولنا للبنوك الربويه
     
  9. KUWAIT- STOCK

    KUWAIT- STOCK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    يا جماعة لحد يلوم الموظفين
    يعتبر اكبر بنك بالكويت من حيث العملاء ولكن اقل بنك يوظف موظفين
    مركز الاتصال لدية فقط من 35 الى 45 موظف يعنى الشفت يمكن 8 موظفين و حسب علمى الوطنى من 250 الى 300 موظف يعنة 8 اضعاف عدد الموظفين والفروع نفس الشي ادخل اى فرع تابع لبيت التمويل تلاقى ان كثر 6 موظفين مع المدير دش الوطنى و الخليج تلاقى 12 موظف وزيد على هذا الضغظ الكبير على الموظفين و اقل بنك فية ترقيات لهم انا عنى شباب بالوطنى و الخليج وعندى ببيت التمويل فرق داشين مع بعض 3 سنوات هذا مدير و هذا للحين نفس ما دش لا ترقية ولا شي لهذا السبب موظف بيت التمويل ما يقعد سنتان إلا مستقيل و ييبون واحد جديد ما يفهم انت العميل اتعلمة ولكن يجب علينا نحن العملاء تقديم الشكاوى مباشرة الى الادارة العليا انا قدمت من قبل عن طريقkfh.com خلال 4 ايام يردون عليك يجب علينا نحن تقديم الشكاوى والاقتراحات ولا بالله عليكم الجهراء فيها 400 الف نسمة فقط فرعين
     
  10. أم محمدQ8

    أم محمدQ8 موقوف

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    198
    عدد الإعجابات:
    0
    بالنسبه للساينت اليوم إشتغل ولله الحمد ..
    وتم إستلام المعاملات في فرع شويخ في بيت التمويل الكويتي ..
    أما بخصوص الأيام السابقه كان الساينت لا يعمل مو بس في بيت التمويل بل في كل الشركات الخاضعه لرقابة البنك المركزي .. وإذا إشتغل يشتغل 10 دقايق ويطفي مره ثانيه ويتم مره ثانيه ويشتغل ويعطي معلومات غير صحيحه مثل النسبه الأصل 40% وظاهره بالساينت 50% مجموع العقود الإستهلاكيه 15000 والظاهر 10000 والتاريخ مثال 10/11/2008 يطلع 10/10/2008..
    أما بخصوص الموضوع عدم إستقبال المعاملات في بيت التمويل الكويتي .. آنا أتكلم بخصوص فرع الشويخ التجاري كانوا الموظفين ياخذون أكبر عدد ممكن من المعاملات .. يعني تقريباً الموظف الواحد كان ياخذ 15 معامله في اليوم الواحد ..

    كل ما ذكرته سابقاً قاله لي زوجي وهو موظف في بيت التمويل الكويتي فرع الشويخ ..

    وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير ،،،​
     
  11. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    الظاهر انت الخير بس

    الحمد لله والشكر