kwt7
موقوف
- التسجيل
- 10 أغسطس 2007
- المشاركات
- 135
اليوم رابع يوم ومعاملتي واقفه بسبب تعطل (الساينت) التابع للبنك المركزي
ويقولون ان العطل من قبل عشر ايام .. يعني اللى شاري سيارة ويبي يحولها من بايع الى شاري الله يعينه .. بيت التمويل يرفض يوزع ارقام للموراجعين بسبب توقف النظام ويرفض ايضا فتح ملف للمعاملة لحين عودة النظام بمعنى لو ان البنك او المسوؤلين في القطاع التجاري أوصوا الموظفين بأستقبال المراجعين وعمل ملف لكل معاملة يتم فها جمع اوراق الشاري والبايع ومن ثم تسجل رقم هاتف صاحب المعامله لحين عودة النظام من ثم يتم ابلاغة بذلك .. افضل من ان يقوم المراجع بالذهاب يوميا للفرع وفي كل مرة يتم رفض استقباله.. طبعا لااريد ان اظلم بعض الموظفين الذين يتطوعون من انفسهم ويقومون بفتح ملف كخدمة للمراجع (مثل ماحصل معاي) المعروف عن بيت التمويل التراخي مع عملائة وهذا سببه طبعا احتكاره التمويل الاسلامي في الكويت وعدم وجود منافس والنقاش في هالموضوع يطول ولكن مايهمنا هو من المسؤول عن هذا العطل وماهي اسبابه؟؟
الرجاء من المشرفين عدم نقل الموضوع
ويقولون ان العطل من قبل عشر ايام .. يعني اللى شاري سيارة ويبي يحولها من بايع الى شاري الله يعينه .. بيت التمويل يرفض يوزع ارقام للموراجعين بسبب توقف النظام ويرفض ايضا فتح ملف للمعاملة لحين عودة النظام بمعنى لو ان البنك او المسوؤلين في القطاع التجاري أوصوا الموظفين بأستقبال المراجعين وعمل ملف لكل معاملة يتم فها جمع اوراق الشاري والبايع ومن ثم تسجل رقم هاتف صاحب المعامله لحين عودة النظام من ثم يتم ابلاغة بذلك .. افضل من ان يقوم المراجع بالذهاب يوميا للفرع وفي كل مرة يتم رفض استقباله.. طبعا لااريد ان اظلم بعض الموظفين الذين يتطوعون من انفسهم ويقومون بفتح ملف كخدمة للمراجع (مثل ماحصل معاي) المعروف عن بيت التمويل التراخي مع عملائة وهذا سببه طبعا احتكاره التمويل الاسلامي في الكويت وعدم وجود منافس والنقاش في هالموضوع يطول ولكن مايهمنا هو من المسؤول عن هذا العطل وماهي اسبابه؟؟
الرجاء من المشرفين عدم نقل الموضوع