شحن الطيور

BouFahed

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

عندي صديق كنت ادرس معاه بالولايات المتحده وتركت معاه بعد ان تخرجت رفيق الغربه البغبغاء الخاص بي على ان يتم الترتيب لشحنها للكويت.

وللأمانه تفاجئة بعدم وجود اي شركه تقوم بالمسؤوليه بالكويت.

وعليه ارجو من الذي عنده معلومه عن الموضوع ان لا يبخل علي فيها.

مع تحياتي ،،،

بو فهـــــــــــد

شكير

عضو نشط
يا خوي سهله روح سوق الطيور بالري وسألهم شلون يشحنون طيورهم
ونشالله يسعدونك وتفرح بشوفت البغبغاء

bou_yousif

عضو نشط

أخوي بو فهد

حياك الله ,,,,,,,

شحن الطيور للكويت عمليه مو سهله و معقده جدا :

1 - تجيب شهاده من الهيئه العامه للزراعه و الثروه السمكيه اللي بالعميريه , و بستين ألف واسطه و طلبات تعجيزيه يمكن و اكرر يمكن يعطونك اياها !!!

2 - تجيب اذن استيراد مؤقت من وزارة التجاره اللي بمجمع الوزارات و هذي امرها سهل .

3 - تخلي صاحبك أهو اللي يشحن الطير من أمريكا بعد ما تحصل على هذه الأذونات مو قبل حتى ما يصادرونه بالكويت !!!

4 - تخليه يدز مع اوراق الطير شهاده صحيه .

5 - الطير راح يقعد بالمحجر اللي بالشحن الصادر اسبوع و عليك أكله و شربه كل يوم و راح يقومون بفحص البراز أعزكم الله للتأكد من عدم وجود اعراض أنفلونزا الطيور .

بصراحه الله يعينك و أنا من رأيي بدل فلوس الشحن و الاوراق و الجمارك و الهيئه تشتري من الكويت و تفك عمرك .

دمت بخير

بو يوسف

BouFahed

عضو نشط
اشكركم يا جماعه على المعلومات والنصيحه وانا بجرب شور الاخ بو يوسف علشان العشره الي بيني وبين البغبغاء واذا ما تمت فلا حول ولا قوه الا بالله العلي العضيم.

MTC

عضو نشط
اخوي سهلة انشالله

خل رفيجك الي هناك يطلع لك شهادة صحية فية + سايتس ضروري بمعني شهاد ة تثبت انة الطير مو منوع تصديرة او الخ .. تعرف ساعات في طيور عليها منع لانها احتمال تنقرظ لكن الكاسكو ماعلية مشكلة انشالله

وتروح حق الهيئة العامة للزراعة بالري قسم خدمة المواطن ماكنهم يم كراج مرسيدس
وتودي معاك الاوراق الي راح يدزها صاحبك الله يعينك علي رئيس قسمهم حدة موشي راح تحس انك ياي بتشتري بيت ومعاشك مايسمح ولازم شهود وطلبات وتامين وبلاوي كل هذا راح يخليك تحس فية لكن طول بالك علية لانة يحب الي يعاند وااايد ويقعد يرقصة انتبة منة

راح يعطيك طلب يقولك وقعة من المراقب بالرابية مكان الهئية الرئيسي عند مراقبهم الاخ حسين نوري عااااد هذا وردة مايرد احد ويساعد الكل ورجل ونعم فية مايرد احد ابدا عكس هذاك
وتالي تروح حديقة الحيوان تاخذ منهم لمن يهمة الامر انة نوع الطير الي بتيبة ماعلية سايتس
انتبة تري الامزون اليلو ناااب ممنوع استيرادة علية سايتس اتمني انة طيرك مو امزون
وتالي تروح للطيب مكانة في الرابية يشوف لك اذا الولايات المتحدة محظورة او لا من استيراد الطيور
هي انشالله ماعليها شي يوقع لك عالطلب وترجع الري خدمة المواطن تطبع الترخيص وعلية رسوم 2 دينا ر

بعدها انا اظبطك بشاحن في نيويورك دايم اشحن حمام زينة انا عن طريقة ورجل امين راح يشحنة لك لحد الكويت

هذي كل المسئلة المطلوبة منك من أ الي ي

اذ ا احتجت شي تري انا حاظر بس راسلني ع الخاص والامور سهالة انشالله

شكرا

BouFahed

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي mtc ، بتوكل على الله وبجرب اخلص الاوراق والله يعيني على هالمشاوير
اشكرك مره اخرى على طرح المساعده

MTC

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي mtc ، بتوكل على الله وبجرب اخلص الاوراق والله يعيني على هالمشاوير
اشكرك مره اخرى على طرح المساعده

ومثل ماقلت لك اخوي بوفهد لما تطلع الترخيص بلغني عشان اعطيك رقم شركة الشحن الي متخصصة في امريكا بهالامور

وحاظرين لك

أعلى