للبيع بيت حكومة في فهد الاحمد زاوية داخلية

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة dreeeeb, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. dreeeeb

    dreeeeb موقوف

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2008
    المشاركات:
    648
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع بيت حكومة في منطقة فهد الاحمد
    زاوية داخلية غير مبني
    الحد 135 الف
    يابلاش
     
  2. Abo Fahad

    Abo Fahad موقوف

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,260
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شوف لنا بيت ب80 الف بالمنطقه العاشره
     
  3. نساي

    نساي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2008
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    والله لو تشوفلي ب 100 جزاك الله خير لي 110
     
  4. الصافي نت

    الصافي نت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2008
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    وين بلاش

    الله يغفرلك قول امين العقار في انهيار حاد والاقتصاد بشكل عام بنزول
    وانت تقول يابلاش سعره اليوم مايتعدى 110 ماندري شصير بكره
     
  5. dreeeeb

    dreeeeb موقوف

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2008
    المشاركات:
    648
    عدد الإعجابات:
    0

    ابشرك البيت امباع ب145
    ونقول مبروك للشاري والبايع
     
  6. abuffaisal

    abuffaisal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    108
    عدد الإعجابات:
    0


    مو صحيح عطنا الدليل ان البيت امباع
    انت صاحب محل عقار تبي توهمنا ان الاسعار مازالت ثابته .
     
  7. أبو فهد عبدالله

    أبو فهد عبدالله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ أبو فيصل

    بدون ما تطلب من الأخ أي دليل

    أنا أقول لك دلني على بيت زاوية في فهد الأحمد بالسعر اللي قلته أنت 110وأنا أشتريه ...

    يعني خلني أصير أنا دليل حي ضد كلام الأخ dreeeb
    وتكون إنت اللي أثبت إن كلام صاحبنا خطأ وما هو صحيح بالمرة


    شرايك يا بو فيصل ؟؟
     
  8. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا بفهد الاحمد وين مكانه البيت الي انباع ب 145 !!!!!
    احسن بيت بفهد الاحمد ما يوصل هذي الايام 120 الف ان ذبح نفسه
    هذا للي يفكر يبيع
    الله يصلحك يا اخي تكلم بمنطق وحقيقه
    ولا تروج لامر قضي والمثل يقول الضرب في الميت حرام

    وهذا دليل علي احباط الهمم والعزيمه والنكسه الي اصابت العقاريين

    والي يبي الدليل ياخذ له لفه لمكاتب العقارات الي بالمنقف
    واسمع وشوف الاحباط بام عينك
    بعضهم يحلف من 6 شهور ما باعوا شي
     
  9. أبو فهد عبدالله

    أبو فهد عبدالله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    0
    نفس الكلام أوجهه لك أخي الكريم

    وين هذا اللي تقول عنه أحسن بيت و بــ 120 ألف
    وترى الدفع كاش .... ولك فوقه هدية بعد

    وأنا جاد والله
     
  10. الصافي نت

    الصافي نت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2008
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    حتى الاسهم موسهله بيعهم بالسرعه بالوقت الحالي انت تعرض وتبيع بنفس اليوم غفر الله لك اعرف مكتبين وقفو شغلهم يقولون والله مافيه بيع
    شبه معدوم ماتحملنا الايجاروالرواتب
    فهد الاحمد اذا زاويه 110 لاتكثر خله على السوم افضل
    من حد لد
     
  11. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عزيزي ابوفهد لو قريت ردي بشكل متأني لعلمت اني مو دلال ولا احبط الاخرين
    انما نريد العرض بشكل مقبول للعقول
    وهذا ردي للايضاح فقط وركز علي الي بالخط الاحمر



    لان سكان فهد الاحمد قليل منهم من يفكر بالبيع
    وان باع وهو ندمان ما يطلع السعر لاعلي من 120 وهذا الكلام بشهادة مكاتب العقار بالعزيزيه

    موفق ودور ولعل وعسي الله يوفقك
    ونصيحه اخويه تجنب المكاتب العقاريه
     
  12. أبو فهد عبدالله

    أبو فهد عبدالله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي الكريم أنا عندما رددت لم يدر في خلدي أنك دلال أو صاحب مكتب
    ولكني خاطبتك لأنك أنت من أتى بالمعلومة
    لذلك طلبت منك أن ترشدني إلى البيت بحكم أنك ما قلت ذلك إلا لأن معلومة وصلت لك إما عن طريق مكتب أو أحد أصدقاءك .

    وأنا مثلك ومثل الإخوة نتمنى نزول العقار .. ومن جهة أخرى لا نتمنى إنكساره فلنا إخوة شرواك عندهم بيوت كلفتهم الكثير و يطمحون لبيعها بأسعار مناسبة .




    غير صحيح تفسيرهم أخي الكريم .. وأنت بنفسك قلت تجنب المكاتب العقارية

    أخي الكريم
    شغل المكاتب راكد منذ زمن وليس هذا دليل أن أطيب بيت يوصل 120 ألف بل لأن الناس مترقبة والكل متخوف أن يكون مغلوبا لذلك توقف السوق تقريبا

    و كلامك سواء بالأحمر أو غيره لا يدل على أن هناك بيت ذو موقع وبيع بهذا السعر الذي تقول ,
    حتى لو كان البائع مضطر ومتضايق لأن أسعار فهد الأحمد ليست كذلك ..

    وأنا بنفسي سمت بيت ذو موقع مناسب وفتحت الباب بـ 130 فقيل لي أنه مسيوم بكذا (رقم كبير) فتركته ولو أن كلام صاحبك صحيح لكان صاحب البيت أو المكتب اتصل علي لمفاوضتي بعد فترة لكن واضح إن البيت جايب لهم أكثر من سومتي والظاهر إنه باعه .. والله يبارك لهم .

    شاكر لك أخي والله يوفقنا وياك لكل خير
     
  13. abuffaisal

    abuffaisal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    108
    عدد الإعجابات:
    0


    من اقوالك [/;););););)color]

    1- فلنا إخوة شرواك عندهم بيوت كلفتهم الكثير و يطمحون لبيعها بأسعار مناسبة .[/:confused::confused::confused:u]

    ==========

    2- أخي الكريم
    شغل المكاتب راكد منذ زمن [/:eek::eek::eek:u]

    =============

    3- وأنا بنفسي سمت بيت ذو موقع مناسب وفتحت الباب بـ 130 فقيل لي أنه مسيوم بكذا (رقم كبير) فتركته ولو أن كلام صاحبك صحيح لكان صاحب البيت أو المكتب اتصل علي لمفاوضتي بعد فترة لكن واضح إن البيت جايب لهم أكثر من سومتي والظاهر إنه باعه .. والله يبارك لهم .:rolleyes::rolleyes::cool::cool:

    اخ ابو فهد

    ايقنت انك صاحب مكتب عقار
    او شريطي عقارات.:D:D


    الجملة رقم 1
    [/color]اكبر دليل انك تبي العقار يثبت على اسعاره قبل القرارات اللي حطها البنك المركزي .:mad::mad:

    الجملة رقم 2

    دليل ان عندك دراية بالمكاتب واصحابها وعندك بيوت شريتها ايام الغلا ومتوهق فيها.;)

    الجملة رقم 3

    لها عدة تفسيرات من ضمنها

    انك عندك مبلغ فوق 70 الحكومة تقريبا 60 الف دينار وتدور بيوت وتبحث وتعرف متى ركود المكاتب العقارية .

    جملة (((((((( والظاهر إنه باعه ))))))))))))):eek::eek:

    لمحاولة التاكيد على صحة كلامك و ايهامنا ان البيت تم بيعة
    والجملة مالها داعي اصلا:confused::confused:



    اخ فهد وجميع الشريطية والتجار اتقوا الله فينا :
    o:eek:
    نريد ان نوفر لاطفالنا مسكن لهم كبقية الناس حيث اننا لانملك الا الراتب وقوت يومنا .

    والله يهدينا واياكم الى الصواب .

    و يعطي كلا منا على نيته .
    :p:p

    العقار في حالة يرثى لها


    وايضا هذا الرابط

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=206&article_id=462633

    وهذا الرابط يؤكد مانقول

    [

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=206&article_id=462634
     
  14. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخي الكريم ابوفهد ان كنت تبحث عن الجدال فلست بمجادل
    وان كنت تبحث عن ما حدث وما يدور فقد بررتها لك
    بكل شفافيه
    وشرواك الطيب يا طيب وعسي الله ما يخسر مسلم
    وانا لما قلت بيع بفهد الاحمد فلم احدد بيت بعينه بل نقلت لك ما يدور بين
    من يهتم بالمنطقه بالبيع والشراء وكتبت باللون الاحمر هذا للي يفكر يبيع يعني البيع في المنطقه قليل جدا وانا لما قلت المنطقه لم احدد زوايا او قسائم
    انا قلت احسن بيت بفهد الاحمد ولم اقل افضل موقع لان الموقع له خصوصيته
    والقصد بأحسن بيت يعني بالسعر الاعلي
    وعلي فكره مواقع بيوت فهد الاحمد بشكل عام ممتازه ولا يعتبر فيها السد لد
    والله اعلم بالصواب


    اخي ابوفهد وانا لازلت اعيد واكرر تجنب المكاتب العقاريه
    ولا ضير لو اخذت جوله بين فتره والاخري لمعرفة الاوضاع العقاريه
    وان وجدت المناسب ما فيه اي مشكله بالشراء
    ولكن المتعارف عليه ان المكاتب تحبط البائع وترفع علي الشاري
    وانا لم اذكر صاحب لي نهائيا
    فأنا ذكرت اني لفيت علي اغلب المكاتب العقاريه بالمنقف
    ولم احدد احد بعينه ولا لي صاحب بينهم نهائيا
    وهم بأنفسهم قالوا شغلنا متوقف تقريبا من 6 شهور

    واعيد واكرر عسي الله يوفقك ببيت طيب وموقع طيب ومساحة طيبه وسعر رخيص قل امين
    لان بضاعتنا سوا وانا ايضا مثلك ادور ولعل الله يرزقنا
     
  15. life-enginer

    life-enginer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,188
    عدد الإعجابات:
    0

    البيت افتكر بقطعه 2 انعرض قبل 15 يوم بالوسيط وبنفس السعر وقبل اسبوع قال انباع بنفس السعر والان رد انباع بزود 10 آلاف شي طيب


    الله يوفقكم
     
حالة الموضوع:
مغلق