فهد الشريعان ..وعلي العنزي ...يكشفون عن وجوهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة AL.MOUSAWI, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2008.

  1. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    في مقابلة اجرتها قناة العربية قبل قليل كشف الذين (يدعون التحليل ) الشريعان والعنزي عن خباثتهم وسوء نياتهم و وجوههم الكالحة وافتوا بأن قرار وقف البورصة يخدم فقط صغار المستثمرين ولا يخدم باقي الفئات مثل مكاتب الوساطة وبعض الشركات ( طبعا هم يشتغلون في هذه الشركات )
    وتبين لنا ان دموع التماسيح التي كانوا يذرفونها بالفترة الماضية ليست على صغار المستثمرين ولكن على مصالحهم الشخصية ومكاتب الوساطة التي يشتغلون بها ،،بئس ما فعلوا ونسأل الله ان يرتد كيدهم الى نحورهم ...والعاقبة للمتقين ..!!!!!
     
  2. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,853
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا و من بعدي الطوفان .
     
  3. mo7amey

    mo7amey عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    465
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلن يغني على ليلاه :cool:
     
  4. KUWAIT- STOCK

    KUWAIT- STOCK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    لاتلومهم اذا انت خايف على استثمارك و اسهمك اهو خايف على وظيفتة ومصدر رزقة
     
  5. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    حتى ليلى توفت الله يرحمها


    مشكلتنا هي العاطفة وهالناس اتعرف اشلون تستغل هالشيء لصالحها

    بس ما أقول إلا الله على كل ظالم
     
  6. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش مكاتب الوساطه
    ما ترفع قضية لإيقاف الايجار الشهري حتى يتم اعادة التداول
     
  7. برق الشرق

    برق الشرق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,018
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في ظل غيمة!
    صحيح إن كلامهم يوهم ذلك
    لكن في الحقيقة هو كلام منطقي لان وقف التداول هو مجرد مسكن مؤقت المفعول!
    واذا اعيد التداول بدون حلول وخطوات اجرائية قوية بترجع حليمه لعادتها القديمة!
     
  8. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    ميثم الشخص ...افاد قبل قليل ان وقف التداول ستكون له ردود ايجايبية كبيرة بعد اعادة التداول ......سبحانه لو خليت خربت ......مشكور يا ابو ابراهيم .
     
  9. الصدق منجاه

    الصدق منجاه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2008
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه الازمه كبيره
    كمية الاسهم اللي متوهقه فيها شركات الاجل جدا كبيره
    وما اضن بستطاعة الحكومه شراء كل او نص هالكميات
    هذا غير الديون الخارجية واللي تطالب شركات الاستثمار الحكومه بسدادها عنها

    سعر برميل النفط الكويتي كاسر حاجز ال 50 دولار وهذا راح ياثر على ميزانية الدوله ويأثر على قدرة الحكومه على التدخل المالي المباشر بالسوق

    الله يكون بالعون...والله يعدي هالازمه على خير
     
  10. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,853
    عدد الإعجابات:
    0
    قرأت تعميم البورصة اللي صدر قبل قليل ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

    ماكو فايدة ....... صج ماكو فايدة .
     
  11. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    لا والله ما قريته !!! شيقول !!! بس المكتوب يبين من عنوانه ....يعني شنو راح نحصل من الفلاح ....اللي ما يدري وين الله قاطه !!!!
     
  12. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,853
    عدد الإعجابات:
    0
    راح يحسبون سعر فسخ الاجل للعقود اللي حل وقتها من جلسة الخميس مع انها لم تكتمل بسبب حكم المحكمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

    خلني ساكت أحسن .
     
  13. Advanced Diver

    Advanced Diver عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي...وأفتخر
    والله للأمانه أنا هذا (( الشريعان )) بالفعل ما نزلي من زور من اول ما شفته... وبالفعل إللي يسمع كلامه يتودر ... ما همه إلا مصلحته ...لا حول ولا قوة إلا بالله
     
  14. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,791
    عدد الإعجابات:
    27,749
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    علي العنزي طلع خبيث يخرب بيته :mad: وانا كنت احسب انه وديع
    يتكلم والعبره خانقته على ايقاف التداول ​
     
  15. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    حبيب قلبي المثل يقول: جزا الله الشدايد علمتني عدوي من صديقي.

    شوفوا المصرية مراسلة قناة سي ان بي سي ....الظاهر مدفوع لها عدل تمدح برؤساء الشركات وتذم قرار الوقف ...صحيح اللي اختشوا ماتوا !!!
     
  16. investor 2007

    investor 2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    نايف العنزي والشريعان مشكلتهم صدقوا نفسهم محللين والله السبب بشركاتهم الي تدعمهم وتضبط لهم مقابلاتهم
     
  17. ahmed7667

    ahmed7667 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحدث
    مساك الله بالخير اخوي

    اول شي مايجوز ادش في نيات العالم ولا يجوز تدعي عليهم جزاك الله خير
    ثاني شي شنو ذنب اللي يبي يبيع بخساره وعنده التزامات ضروريه ولايقدر يصبر اكثر
    ثالث شي اكبر المحللين يقولون خطأ وقف التداول
    ومشكور
     
  18. SCREENER

    SCREENER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2004
    المشاركات:
    463
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي الموسوي ممكن توضح لنا الفائدة من وقف السوق ؟؟
     
  19. flamincoo

    flamincoo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    4
    اعزكم الله (العفون)
    هذا واشكاله ضاغطين على الموظفين في مكاتب الوساطه بتحصيل الشيكات للي تفصخ عليهم الاجل يا تدفع ولا ينسحب منك السهم اليوم قبل باجر
    والله انا كلموني اليوم وقلتلهم فيه حكم محكمه خلونا ننطر ونشوف شلي يصير بعد تاريخ 17/11 قالولي والله مانقدر الاوامر جايتنا حرفيا من الشرهان اما الدفع ولا السحب . ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل بهذا واشكاله ​
     
  20. مستثمر عنيد

    مستثمر عنيد موقوف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,027
    عدد الإعجابات:
    0
    الأحد والأثنين عطلة رسمية للبورصة .... يا حظهم موظفين البورصة .. ماكو شغل :)