فهد الشريعان ..وعلي العنزي ...يكشفون عن وجوهم

مهم للغاية

عضو نشط
في مقابلة اجرتها قناة العربية قبل قليل كشف الذين (يدعون التحليل ) الشريعان والعنزي عن خباثتهم وسوء نياتهم و وجوههم الكالحة وافتوا بأن قرار وقف البورصة يخدم فقط صغار المستثمرين ولا يخدم باقي الفئات مثل مكاتب الوساطة وبعض الشركات ( طبعا هم يشتغلون في هذه الشركات )
وتبين لنا ان دموع التماسيح التي كانوا يذرفونها بالفترة الماضية ليست على صغار المستثمرين ولكن على مصالحهم الشخصية ومكاتب الوساطة التي يشتغلون بها ،،بئس ما فعلوا ونسأل الله ان يرتد كيدهم الى نحورهم ...والعاقبة للمتقين ..!!!!!

استغرب من كلامك..... اشخاص قالوا رأيهم ..... اصبحوا خبثاء ؟؟
هل يحاسب الشخص على وجهة نظرة ؟؟
بغض النظر عن صحة وجهة نظره ؟؟؟

هؤلاء مسلمين ....

اعلم اخي انك عندما تؤذي احد المسلمين فإنك تؤذي الله ورسوله .. وهو ما يتعارض مع منطلق توقيعك...

يفترض ان تقول وجهة نظرك دون الاساءه لأي طرف لكي نحترمها 100% وليس 75%

وتقبل وجهة نظري بصدر رحب ..... و 100%

AL.MOUSAWI

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي

اول شي مايجوز ادش في نيات العالم ولا يجوز تدعي عليهم جزاك الله خير
ثاني شي شنو ذنب اللي يبي يبيع بخساره وعنده التزامات ضروريه ولايقدر يصبر اكثر
ثالث شي اكبر المحللين يقولون خطأ وقف التداول
ومشكور

اخي العزيز...انا ما دشيت في نيات العالم ( على حد تعبيرك ) هم قالوها بعظمة لسانهم واسقطوا القناع الذي كانوا يتسترون خلفه.

ثانيا: اغلب المحللين ( بعضهم حرام نطلق عليه محلل وكلمة سمسار أقرب الى الحقيقة )....المهم اغلبهم تضرروا من هذا القرار الشجاع..لانهم كما قلت لك يشتغلون في مكاتب وساطة ولا يهمهم من يخسر ومن يربح المهم انهم هم الرابحون...وما هم الا بوق ناعق ينفخ به رؤساء الشركات ويدار بالرموت كنترول ...طبعا ناهيك عن الصحفيين الاقتصاديين الذين باعوا ضميرهم بدراهم معدودة وستراهم غدا كيف يردحون ويلطمون على هذا القرار الذي كان من المفروض ان يطبق منذ شهر وليس الان...ولكن المثل يقول " العوض ولا القطيعة "!!!

فوريو

عضو نشط
ليش مكاتب الوساطه
ما ترفع قضية لإيقاف الايجار الشهري حتى يتم اعادة التداول

وليش مايرفعون ايام الحرب والكوارث يوم سكر ؟؟؟
وليش مايرفعون على من صرح ان السوق بخير وفرصه للثراء وهو رجل مسؤل..؟؟

AL.MOUSAWI

عضو نشط
اخوي الموسوي ممكن توضح لنا الفائدة من وقف السوق ؟؟

اخي العزيز ...اولا هي فرصة جيدة لالتقاط الانفاس ، وتحريك المياه الراكدة.

ثانيا : لجنة الانقاذ التي يتشدقون بها اين قراراتها وماهي فائدتها ...هذا القرار وضعها في الزاوية ....ورمى الكرة في ملعبها.. وقرار الايقاف يعطيها الفرصة لكي تكشف عن الحلول التي تمخضت عنها ...اذا كانت هناك حلول!!

ثالثا : اعتقد انك سمعت ورايت كيف خرج وزير المالية ووزير التجارة من أوكارهم ، وهم يتوعدون بعظائم الامور ....تدري ليش لأن هذا القرار الشجاع قد احرجهم وسحب البساط من تحت اقدامهم .وفضحهم على الملأ ، فكل هذه المدة لم يفعلوا شيئا وتركوا السفينة تغرق بما فيها.

رابعا : تأكد اخي العزيز ان القرار لو لم يصدر اليوم لكان وضع السوق كوضع باقي الايام ...نزول غير مبرر وخسائر فادحة لخلق الله .

خامسا : تأكد ان هذا القرار سوف يكون القشة التي قصمت ظهر البعير والايام القليلة القادمة سوف تكشف لك ذلك !!!!

AL.MOUSAWI

عضو نشط
استغرب من كلامك..... اشخاص قالوا رأيهم ..... اصبحوا خبثاء ؟؟
هل يحاسب الشخص على وجهة نظرة ؟؟
بغض النظر عن صحة وجهة نظره ؟؟؟

هؤلاء مسلمين ....

اعلم اخي انك عندما تؤذي احد المسلمين فإنك تؤذي الله ورسوله .. وهو ما يتعارض مع منطلق توقيعك...

يفترض ان تقول وجهة نظرك دون الاساءه لأي طرف لكي نحترمها 100% وليس 75%

وتقبل وجهة نظري بصدر رحب ..... و 100%

أنا الذي استغرب من كلامك ومفهوميتك لما بين السطور ..انت تطبق مبدأ لا تقربوا الصلاة ..!! هؤلاء كانوا يبيعوننا الاوهام وكنا نعتقد انهم يقفون بصفنا وعندما يأتي قرار قد يعيد الامل الى نفوسنا نجدهم ينتقدون هذا القرار ويصفونه بالمجحف وانه في صالح شريحة واحدة هي صغار المستثمرين!!!
هل هذا منطق.؟؟.هل هذا خبث ؟؟ هل هذا نفاق؟؟.ومراسلة قناة سي ان بي سي ( رولا ) قالت كان بود هؤلاء المحللين ان يقولوا الكثير ضد هذا القرار ولكنهم انحرجوا وخافوا من صغار المستثمرين الذين كانوا حولهم.... ارجوا ان تكون قد فهمت واستوعبت ما جاء اعلاه 100% ..!!!

سبحان الله يغير ولا يتغير

مسرع ما شافوا الدينار اقلبوا......اخوي المعازيب سفلوا فيهم قالولهم هالقرار مو شي تذمروا

شركات الاستثمار وخاصه الوساطه قاعده تتحلطم ما ادري على شنو

التداول كله ما يتعدى 50 مليون يوميا من اسابيع......لكن اهم السبب يبوقون الاجل من الناس ويبيعونه واهو طالع عليهم ابلاش

تدرون جم يربحون من هالعمليه ....اقل شيء 100 %

طبعا الطقاقه حاضرين وصدقوا نفسهم انهم مدراء استثمار وحاضر عمي انا رأي من رأيك

لاني بدونك انا صفر على الشمال

AL.MOUSAWI

عضو نشط
سبحان الله يغير ولا يتغير

مسرع ما شافوا الدينار اقلبوا......اخوي المعازيب سفلوا فيهم قالولهم هالقرار مو شي تذمروا

شركات الاستثمار وخاصه الوساطه قاعده تتحلطم ما ادري على شنو

التداول كله ما يتعدى 50 مليون يوميا من اسابيع......لكن اهم السبب يبوقون الاجل من الناس ويبيعونه واهو طالع عليهم ابلاش

تدرون جم يربحون من هالعمليه ....اقل شيء 100 %

طبعا الطقاقه حاضرين وصدقوا نفسهم انهم مدراء استثمار وحاضر عمي انا رأي من رأيك

لاني بدونك انا صفر على الشمال

صدقت والله يابو وليد...ناس ما يترس عيونها الا التراب ..ومايهمها الا الدينار والدرهم ..ومستعدين للدوس على رقاب الناس من اجل ذلك.

عصويد

عضو نشط
الشريعان محلل!! والله مصخره من دلال تعطيه أمر بيع اشتر لمحلل مالي أندل علي شي ((لاخير برقه ولاخير بسير)) لاخير بالمحللين ولا بالقنواة الفضائيه لا الجرايد فلم ثاني

حفار قبور

عضو مميز
محد ماكلها بالساهل غير مكاتب الوساطة من عمولات الصفقات

طالعين ماكلين ونازلين ماكلين

المؤشراتي2

عضو نشط
ميثم الشخص ...افاد قبل قليل ان وقف التداول ستكون له ردود ايجايبية كبيرة بعد اعادة التداول ......سبحانه لو خليت خربت ......مشكور يا ابو ابراهيم .

مع احترامي لرايك ولكن كلهم مثل بعض

موظفين يديرون محافظ للشركات الاستثماريه والاخ الكريم /ميثم الشخص ورطنا في اسهم البحر قبل فترة

fhfh

عضو نشط
فرحانين بوقف التداول؟ بتشوفون اثارةالسئية بعدمايرجع التداول

Advanced Diver

عضو نشط
حبيب قلبي المثل يقول: جزا الله الشدايد علمتني عدوي من صديقي.

شوفوا المصرية مراسلة قناة سي ان بي سي ....الظاهر مدفوع لها عدل تمدح برؤساء الشركات وتذم قرار الوقف ...صحيح اللي اختشوا ماتوا !!!

والله إنك صدقت على هالمصريه ...وانا قاعد جدام التلفزيون وسمعتها مت من القهر ...ومن القهر حذفت (( المسند )) على التلفزيون ...صج داهنين سيرها

الهاجري2

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.mousawi

ميثم الشخص ...افاد قبل قليل ان وقف التداول ستكون له ردود ايجايبية كبيرة بعد اعادة التداول ......سبحانه لو خليت خربت ......مشكور يا ابو ابراهيم .

حبيبي مع احترامي لك اولا .... وللاخ ابو ابراهيم ثانيا

لابد ان تعرف ان الاخ بو ابراهيم يعمل مع اكبر شركه تنصب اكبر فخ للمتداولين واي تحليل يكون فيه فخ ولا تحلل الا من صالح الشركه تتصيد اكبر عدد من المتداولين

AL.MOUSAWI

عضو نشط
:
والله إنك صدقت على هالمصريه ...وانا قاعد جدام التلفزيون وسمعتها مت من القهر ...ومن القهر حذفت (( المسند )) على التلفزيون ...صج داهنين سيرها

هههه بس عسى ما صار شي بالتلفزيون؟؟؟ ترى مو وقتـــه !!! وما بقى عندنا غير التلفزيون واللابتوب...و15 دينار مصروف جيب لزوم الزكاير والبانزين حتى آخر الشهر.:p :p وحسبي الله على اللي كان السبب !!!!

بن عكاش1

عضو نشط

حبيبي مع احترامي لك اولا .... وللاخ ابو ابراهيم ثانيا

لابد ان تعرف ان الاخ بو ابراهيم يعمل مع اكبر شركه تنصب اكبر فخ للمتداولين واي تحليل يكون فيه فخ ولا تحلل الا من صالح الشركه تتصيد اكبر عدد من المتداولين

وازيد من الشعر بيت انه ميثم الشخص كان يكتب باسم fox بمنتدى ثاني وصرف عليهم تصريف ماله اول ولا تالي والله يسامحه

ميلان

عضو نشط
بجريدة الصوت العنزي واشكناني والطراح يؤيدون الايقاف الا الشخص باْن الايقاف جاء متاْخر ليس لهو فايده الان الناس تعودت وصار النزول عندهم عادي مو انت تدفع خسايرهم من جيبك مافكر باالمرضى والي سلمها لله بسبب الازمه والي عليه التزامات حتى اصبح الواحد لايستطيع يبيع باالحد الادنى يتم عرض الملايين اين ياْتيك الدور اربع ايام اعرض حد ادنى ولم يصلني الدور واذا اصبحت اسهمك كسور عليك العوض الا الوقت مناسب وان شاء الله اطول لين يوجد حل لها ومحمد عبدالسلام زعلان جاي يقبض ماباعه على منا يجيك قبض بيعتكم المشبوهه واله اهل هذه الديره طيبن ولا الفروض يتم مساْلت عبدالسلام عن ماقاموا به من بيع وشراء

سناعيس

عضو مميز

تعالوا السوق يوم الاثنين
عندكم اياها شرشحوها او هدوا عليها واحد من الشيبان علشان يبهدلها
تقوم تبجى وتتوب بعد

الحيدر911

عضو نشط
فرحانين بوقف التداول؟ بتشوفون اثارةالسئية بعدمايرجع التداول

اخوي انا مو مع ولا ضد وقف التداول
بس اذا وقف جم يوم شبيصير يعني؟؟
اعتبرها اجازة عيد وللا راس السنه

مضارب عقاري

عضو نشط
قرار مفاجئ للجميع لكن وراه هدف كبير الله يستر