فهد الشريعان ..وعلي العنزي ...يكشفون عن وجوهم

حفار قبور

عضو مميز
وازيد من الشعر بيت انه ميثم الشخص كان يكتب باسم fox بمنتدى ثاني وصرف عليهم تصريف ماله اول ولا تالي والله يسامحه

المنتدى الثاني اللي قلت عنه نفى هذه الإشاعة من قبل أحد المراقبين حينها وآنه كنت موجود فأتمنى أن لا نلقي التهم جزافا دون دليل قاطع بارك الله فيك

الحيدر911

عضو نشط
وازيد من الشعر بيت انه ميثم الشخص كان يكتب باسم fox بمنتدى ثاني وصرف عليهم تصريف ماله اول ولا تالي والله يسامحه

اخوي الكريم
لا تحط بذمتك
الاخ ميثم انسان محترم ومو راعي هالسوالف البطاليه

>>الرويلي<<

موقوف
من ناحيتي انا اقول البورصة راح تنزل الى 700 نقطة 700 مو 7000 ركز معاي 700 بس لان المستثمر فقد الثقة بالسوق ويريد الهروب منه باي سعر كان يعني الكل بيبيع وباي سعر والله يعين الناس والبورصة اللي نحرت العالم
العوض ولا القطيعة اللي عنده التزامات ومحتاج سيوله وانت تاخرة شنو ذنبه
باجر بتوقفني شهر او اكثر بسوق اشبه بسوق الصفافير من وين اصرف على عيالي او استثماراتي الثانية هذا اسمة تخبط والله اني اتكلم معاكم وانا لا املك الان اي سهم وما راح ارجع للسوق الا بشهر 3 2009 يعني هروب هروووووووووووووووب الوضع يخوف من ادارة ونفسية السوق جدا تعبانة لدى المستثمرين والله يعين

دعاء كميل

عضو نشط
الله تعالى يرزق كل إنسان على نيته

المطرود

عضو نشط
إخواني ليش ما نسأل المحامين اللي رفعوا قضية ضد السوق وأخذوا حكم وقف التداول ... ليش ما نسألهم ما الفائدة المرجوة من وقف التداول ؟ وهل وقف التداول أدى الغرض الذي تتمنونه أم جاءت الأمور عكس ما تتمنون ؟ وهل وضعتم الخطط البديلة في حال جاءت النتائج عكس ما تتمنون ؟ بالله عليكم اللي يعرفهم يسألهم هذه الأسئلة لأن الواجب عليهم إكمال معروفهم بعد رجوع التداول وإكمال النزول إلى الأسفل ؟ وسؤالهم ماذا بعد هذه الخطوة خوفا من تبرأهم بعد أن تتضح الأمور وظهور شيء لم يكن بالحسبان ؟

من الكويت

عضو نشط
مــــــــــرور

كل يبجــــــــــــــــــــــــي على ليلااااااااااااااااااااه

فنان999

عضو نشط
إخواني ليش ما نسأل المحامين اللي رفعوا قضية ضد السوق وأخذوا حكم وقف التداول ... ليش ما نسألهم ما الفائدة المرجوة من وقف التداول ؟ وهل وقف التداول أدى الغرض الذي تتمنونه أم جاءت الأمور عكس ما تتمنون ؟ وهل وضعتم الخطط البديلة في حال جاءت النتائج عكس ما تتمنون ؟ بالله عليكم اللي يعرفهم يسألهم هذه الأسئلة لأن الواجب عليهم إكمال معروفهم بعد رجوع التداول وإكمال النزول إلى الأسفل ؟ وسؤالهم ماذا بعد هذه الخطوة خوفا من تبرأهم بعد أن تتضح الأمور وظهور شيء لم يكن بالحسبان ؟

الفائدة من وقف البورصة نفسي ولا الخساير مستمرة الله يعين
كل المخللين أو المحللين ما تفرق كلامهم ان السوق في نزول حتى يصل الى النخاع نسأل الله العافية

Nagooshy

عضو نشط
فهد الشريعان في صريج لقناة الوطن

انا معترض على ايقاف السوق

( الريال يبي الناس اتخسر ) ويلم الاسهم من تحت

AL.MOUSAWI

عضو نشط
فهد الشريعان في صريج لقناة الوطن

انا معترض على ايقاف السوق

( الريال يبي الناس اتخسر ) ويلم الاسهم من تحت

الرجل ما يهمه منو يربح ومنو يخسر المهم يستمر التداول لأن في كلتا الحالتين هو الربحان!!! ويقولك قام يدقدق على العالم يوم الخميس الماضي بعد الايقاف مباشرة ويهددهم تدفعون 10 % والا أفسخ الآجل ،،والعالم قاعدين يترجونه يصبر عليهم لين تتضح الرؤية ....بس ماكو فايدة....صدق من قال : في الشدات تبين معادن الرجال" .

مساك الله بالخير اخوي

اول شي مايجوز ادش في نيات العالم ولا يجوز تدعي عليهم جزاك الله خير
ثاني شي شنو ذنب اللي يبي يبيع بخساره وعنده التزامات ضروريه ولايقدر يصبر اكثر
ثالث شي اكبر المحللين يقولون خطأ وقف التداول
ومشكور

اخي العزيز ودي اسألك سؤال وبكل صراحه تجاوبنا

اراك مادحا لمن دمر وعبث

س :- أين انت ومديحك عندما كانوا يضحكون علينا بكلامهم المكذوب على
المستثمرين ويمدحون بعض الشركات التي هم فيها يشتغلون حكم
ضميرك من عان على الشر فقد شارك فيه ونشر اخبار فاسده
تضر المتداولين وتنفعه فساد بالارض يامسلم جاوب الناس تشوف
ردك

abdullah.m

عضو نشط
اشدعوه كل هالصفحات على المساكين

في مقابلة اجرتها قناة العربية قبل قليل كشف الذين (يدعون التحليل ) الشريعان والعنزي عن خباثتهم وسوء نياتهم و وجوههم الكالحة وافتوا بأن قرار وقف البورصة يخدم فقط صغار المستثمرين ولا يخدم باقي الفئات مثل مكاتب الوساطة وبعض الشركات ( طبعا هم يشتغلون في هذه الشركات )
وتبين لنا ان دموع التماسيح التي كانوا يذرفونها بالفترة الماضية ليست على صغار المستثمرين ولكن على مصالحهم الشخصية ومكاتب الوساطة التي يشتغلون بها ،،بئس ما فعلوا ونسأل الله ان يرتد كيدهم الى نحورهم ...والعاقبة للمتقين ..!!!!!

كل هالصفحات الانتقاديه على اثنين قالو انه الصحافه كاذبه ؟؟؟؟؟؟؟؟ بييييييييييه ولا والاخ كاتب كشفو عن وجوههم الفال ما ينكشف وجوه حثاله الصحافه الاجيرين ولا يقول انهم اصحاب رؤوس اموال واحد بروكر والثاني محلل اقتصادي منتف ماديا كل هذه لانهم يحرجون رؤساء مجالس الشركات ويطالبونهم بدعم شركاتهم وينبهون المتداولين من عدم السماع الى الصحافه الكاذبه مع الاسف وهذه الكلام اكثر من ثلاث اشهر وكل الى متابع قناه الكويت عارف ولا مع احترامي للموسوي صاحب المشاركه منتقد كلام الشريعان بانه غلط وقف التداول انا اقول كلامه صح ومليون صح وقف التداول شعليه عندك مشكله مع شركه معينه اشتك عليها ووقف تداولها اما يوقف السوق ولا متي بعد نزول 6000 ولا الحلو انه نيته يلم بالسوق لا قين ياكلون اهم يلمون السوق نقطه والله يالموسوي نسمع بانه باقر بيستقيل نتمنه يعنيونك مكانه تحلنا هالازمه وخصوصا

أعلى