Rolex ساعات رولكس للبيع

الحالة
موضوع مغلق

mind

عضو نشط
عندي ساعتين رولكس راح احط صورهم بس بالصج الساعات شكلهم يختلف واجمل وكلهم جدد غير مستخدمين ولا ملبوسين وموديل حديث وتوجد كلمة رولكس من الداخل داير مدار الساعه اخليكم مع الصور

الساعه الاولي طبعا موديلها ديتونا DAYTONA اللون فضي بالكامل وهذي تقليد درجه اولي ممتاز مو عاديه كل الدقم الي فيها يشتغلون واوتوماتيك بالحركه بدون بطاريه وموديل حديث الي من داخل مكتوب رولكس على داير مدار الطوق نفس الي بالصوره وجام ضد الخدش .

من الخلف

الساعه الثانيه DAYTONA اللون فضي بالكامل هذي يا جماعه نفس الاصليه بالضبط يعني طبق الاصل بنفس الاختام حتى بالحركه اسمونها ماكينه سويسري ستوب واش نفس الاصليه بالضبط تختلف اختلاف كلي عن الساعه الاولي بالشكل وبالسماكه وبكل شئ وايضا زجاج ضد الخدش .

من الخلف

رجاء السوم على العامه مع رقم التلفون وللجادين فقط الساعه الاولي تكلفتها 16 د.ك والساعه الثانيه تكلفتها 64 د.ك يعني يا شباب السوم يبدي من سعر التكلفه وعلي فكره الساعه الثانيه تباع بسوق المباركيه بـ 120 د.ك والي يبيني ادليه المحل ادليه والي يبي يسئل عن شي او عنده اي استفسار انا حاضر ويعطيكم العافيه

رايق9000

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي
ممكن ادلينا المحل بالمباركيه
عشان ابي الروز قولد اللي كانت عندك من مدة
اذا في منها عنده جزاك الله خير
وهذا رقمي s// 99202023

mind

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي
ممكن ادلينا المحل بالمباركيه
عشان ابي الروز قولد اللي كانت عندك من مدة
اذا في منها عنده جزاك الله خير
وهذا رقمي s// 99202023

بدليك اياه ابيع الساعه 130 د.ك والديتونا 120 د.ك واذا تبي اصبر اشوي اييب منهم يعني اصبر ليمه 22 الشهر وانشاءالله بييب منهم انا اخر مره يبت من كل نوع واحده تجربه :)

والمحل بالمباركيه ادش من صوب الصرافين تالي تلف يسار تدخل شارع الغربللي تلقاه مسكر اجباري راح ادش يسار اصير بالسرداب علي ايدك اليمين اسمه نوف مادري هنوف روح شوف الي عنده

رايق9000

عضو نشط
مشكور يالحبيب ماقصرت
اذا بتيب منها بصبر عليك
واكون شاكرلك

Bu-NaNo

عضو نشط
اخوي شنو الفرق بين الاولى و الثانية من ناحية الجودة و الصنع؟

Bu-NaNo

عضو نشط
ما ودي ابخش ابسلعتك بس ممكن اتنزل من سعرك اشوي ترا انا شراي؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى