هل تريد أن تنضم إلى هذا الجيش ؟؟

بو شيوخة

موقوف
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
254
نقل موقع العربية نت خبرا يقول فيه
" أن هناك جيش افتراضي على الانترنت يقوم بعملية لنزع مشاهد وصور فاضحة لفنانات محجبات من على مواقع الإنترنت ودور السينما في العالم العربي.

وأكدت حركة المقاومة الالكترونية الإسلامية "حماسنا" أنها شكلت ما أسمته "جيش الفضيلة" لحذف تلك الصور من الأفلام والأعمال الفنية، المتعلقة ببعض الفنانات قبل ارتداء الحجاب والاعتزال، عارضة مساعدة هيفاء وهبي في حذف الصور الإباحية والعارية المزعومة لها والتي تنشر بصورة هسيترية على بعض المواقع.

حقيقة لا يهمني في هذا الخبر فلانه أو علانه - لأن البعض منهم يرغب بالتعري أكثر من التستر - حفظنا الله وإياكم من كل سوء -

لكن الذي يهمني هو نشر الفضيلة بيننا وذلك بمحاربة الرذيلة .
وتخيل بارك الله فيك لو أرسلت مسج أو بلوتوث يعرض شيئا فاضحا وأرسل إلى العشرات أو المئات - فكم من الذنوب سوف تتحملها - وقد تستمر تلك السيئه ( جارية ) بعد مماتك - والعياذ بالله .

ولا يخفى عليك الآن من مقاطع للبلوتوث تصور أشخاصا دون علمهم - فانت قد ساعدت في فضيحة هؤلاء الناس - وقد ينفذ شر البلوتوث ليصور إبنتي أو أختي أو عائلتي - وكذلك إبنتك أو أختك أو عائلتك - ونشرب من نفس الكأس .

وأختم بهذا الكلام الجميل للعلامة إبن القيم

إنّ الله كريم يحب الكريم من عباده ، وعالم يحب العلماء ، وقادر يحب الشجعان ، وجميل يحب الجمال ، وهو سبحانه وتعالى رحيم يحب الرحماء ، وإنما يرحم من عباده الرحماء ، وهو ستير يحب من يستر على عباده ، وعفو يحب من يعفو عنهم ، وغفور يحب من يغفر لهم ، ولطيف يحب اللطيف من عباده ، ويبغض الفظ الغليظ القاسي , ورفيق يحب الرفق ، وحليم يحب الحلم ، وبر يحب البر وأهله ، وعدل يحب العدل ، وقابل المعاذير يحب من يقبل معاذير عباده .
ويجازي عبده بحسب هذه الصفات فيه وجوداً وعدماً ، فمن عفا عفا عنه ، ومن غفر غفر له ، ومن سامح سامحه ، ومن حاقق حاققه ، ومن رفق بعباده رفق به ، ومن رحم خلقه رحمه ، ومن أحسن إليهم أحسن إليه ، ومن جاد عليهم جاد عليه ، ومن نفعهم نفعه ، ومن سترهم ستره ، ومن صفح عنهم صفح عنه ، ومن تتبع عورتهم تتبع عورته ، ومن هتكهم هتكه وفضحه ، ومن منعهم خيره منعه خيره ، ومن شاق الله شاق الله تعالى به ، ومن مكر مكر به ، ومن خادع خادعه .
 

ALWA7DANY

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
301
الله يجزاك خير
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
بارك الله فيك
 

NoOoOoR

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2008
المشاركات
10,667
الإقامة
الكــويـــت....:))
جزاك الله خير
 

بو شيوخة

موقوف
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
254
بارك الله فيكم
وحفظنا الله وإياكم من كل سوء
شكرا على المرور
 

مساهم11

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,233
الإقامة
الكويت
الحل ليس بالحذف
بل بنشر تعاليم الفضيله والادب والاحترام
لان من يضع صوره لا يعجز من وضع 100 صوره اخري
وهلما جر

والله يستر علينا وعلي الجميع
 
أعلى